شراكة بين الاتحاد للطيران وعلي بابا للترويج لمهرجان 1111
آخر تحديث 12:10:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شراكة بين "الاتحاد للطيران" و"علي بابا" للترويج لمهرجان "11.11"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شراكة بين "الاتحاد للطيران" و"علي بابا" للترويج لمهرجان "11.11"

الاتحاد للطيران
دبي – صوت الإمارات

أعلنت الاتحاد للطيران وشركتا تي مول و"علي تريب" التابعتان لمجموعة "علي بابا"، عن إطلاق طائرات تحمل شعار مهرجان التسوق العالمي 11.11 لعام 2017. وستغادر الطائرات الخمس المزدانة بشعار المهرجان من أبوظبي إلى أربع وجهات في جمهورية الصين العظمى، تشمل بكين وشنجهاي وتشنغدو وهونج كونج. وخلال الشهر القادم ستحمل هذه الطائرات تلك العلامة المميّزة إلى 40 مدينة معروفة على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للطيران حول العالم.

وبدءً من 20 أكتوبر/‏‏‏تشرين الأول الجاري، وعلى مدار خمسة أيام، سيتم تشغيل خمس طائرات تابعة للاتحاد للطيران بشكل رسمي، التي تحمل شعار المهرجان، وستضم الطائرات الخمس ثلاثة طرازات حديثة من أسطول الشركة؛ حيث سيتم تشغيل طائرتين طراز بوينج 787 دريملاينر على وجهتي شنجهاي وبكين، إلى جانب طائرتين من طراز إيرباص A330 على وجهتي تشنغدو وهونج كونج، إضافة إلى طائرة من طراز إيرباص A380 التي تضم مقصورتي الإيوان ومسكن الدرجة الأولى الحائزتين الجوائز؛ لخدمة وجهات لندن ونيويورك وسيدني وباريس. وسيتم تشغيل تلك الطائرات الخمس عبر المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية في أبوظبي وبين الوجهات التي تشغلها الاتحاد للطيران في آسيا، وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والأمريكيتين. وستحمل تلك الطائرات على مدار الشهر القادم شعار مهرجان 11.11 إلى ما يزيد على 40 وجهة لتصل إلى مئات آلاف المسافرين والضيوف حول العالم.

واحتفاء بمهرجان تي مول العالمي للتسوق 11.11، ستعمل الاتحاد للطيران إلى جانب شركائها وفريق مانشستر سيتي لكرة القدم، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، على نشر رسائل احتفالية بمهرجان 11.11. وسيحظى 111 من الضيوف السعداء الحظ ممن سيحجزون للسفر إلى المملكة المتحدة خلال فترة العرض، بفرصة الحصول على تذاكر خاصة لحضور مباراة مانشستر سيتي مع فريق تشيلسي في ملعب الاتحاد، التي ستقام في شهر مارس/‏‏‏آذار 2018. كما سيتم عرض منتجات مشمولة في العرض الترويجي 11.11 في ملعب الاتحاد، التابع لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، ومطار أبوظبي الدولي ومجلة أطلس المتوافرة على متن طائرات الشركة، علماً بأنه تم وضع وتنظيم تلك الجهود للترويج لمهرجان 11.11، الذي يتماشى مع المفهوم الذي يتبناه تي مول "شراء عالمي، بيع عالمي".
وبالاستفادة من الفرص المتاحة عبر مهرجان تي مول العالمي للتسوق 11.11 لعام 2017، سيوسع الطرفان شراكتهما المبتكرة في قطاع التجارة الإلكترونية. وستواصل العلامتان التجاريتان العمل معاً للوصول لهدفهما الرئيسي من أجل تعزيز مكانتهما، وتأثيرهما في الأسواق العالمية.

وذكر محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية: "تعد مجموعة علي بابا شريكاً في غاية الأهمية بالنسبة للاتحاد للطيران. فبصفتنا شركة طيران عالمية، فنحن نحرص على البحث باستمرار وتوفير خدمات تلبي متطلبات واحتياجات المسافر الصيني، سعياً منا لإجراء تحسينات على مختلف صعد العمليات التشغيلية. ولا شك أن الصين تعد أحد أسواق النمو الرئيسية، وعلينا رصد توجهات السوق. وستعمل الاتحاد للطيران عن كثب مع مجموعة "علي بابا"؛ لتلبية توقعات العملاء في الصين، وتعزيز أبوظبي في هذه السوق التي تشهد تطوراً سريعاً.

وبين هو تشنجاي، نائب الرئيس لمجموعة "علي بابا" و"علي تريب": "يسرّنا الدخول في مثل هذه الشراكة والتعاون الخاص مع الاتحاد للطيران، شركة الطيران الرائدة عالمياً. فمن خلال القوة التي تتمتع بها الاتحاد للطيران، سنتمكن من زيادة الوعي بين المسافرين العالميين بمجموعة "علي بابا" و"علي تريب"، بما يسمح بوصول شبكتنا التي كافحنا من أجل بنائها إلى مزيد من المسافرين حول العالم. ومن خلال الاسترشاد بالاستراتيجية العالمية لمجموعة "علي بابا"، فسوف نتعاون مع الاتحاد للطيران في مساعدة الضيوف على اكتشاف الوجهات العالمية الفريدة، لا سيما الوجهات الصاعدة، مثل: أبوظبي وجميع أنحاء دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شراكة بين الاتحاد للطيران وعلي بابا للترويج لمهرجان 1111 شراكة بين الاتحاد للطيران وعلي بابا للترويج لمهرجان 1111



GMT 06:15 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الإسكندرية تقيم شارعًا سياحيًا على غرار "المعز"

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تستعد لبناء أول مطار لها في القطب الجنوبي

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أهم وجهات السياحة الخلابة غير المشهورة في مصر

GMT 02:01 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع عدد السياح في تونس إلى 6.2 ملايين خلال 2018

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates