السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي تستعد لاستقبال موسم الصيف
آخر تحديث 04:49:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي تستعد لاستقبال موسم الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي تستعد لاستقبال موسم الصيف

السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي تستعد لاستقبال موسم الصيف
أبو ظبي – صوت الإمارات

أنجزت السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي استعداداتها لاستقبال فعاليات موسم الصيف من خلال إطلاق مجموعة واسعة من الحملات الإعلانية وعروض التجزئة وقوائم طعام عالمية المستوى وذلك بهدف توفير وجهة تسوق متميزة للمسافرين خلال فترة الموسم.

وأشارت مطارات أبوظبي إلى أن السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي تتيح للمسافرين فرصة المشاركة في عروض "امسح واربح" الموسمية عبر جميع متاجر التجزئة المتواجدة في مباني المطار وذلك لتوفير فرصة ربح قسائم نقدية قيمة.. كما ستوفر متاجر "شرف دي جي" و"بيور جولد" عروضاً حصرية وأسعاراً مخفضة ومنتجات خاصة خلال موسم الصيف.

وفضلاً عن المجموعة الواسعة من المنتجات العالمية التي يوفرها مطار أبوظبي الدولي تم إطلاق متجر "بينيفيت كوزميتيكس" مؤخراً في السوق الحرة للمطار وسيجري تقديم هدايا مع كل عملية شراء في السوق .. كما أطلقت سوق أبوظبي الحرة موقع للتسوق الإلكتروني /www.ADDF.ae/ يتيح للمسافرين فرصة مشاهدة البضائع المعروضة في السوق الحرة وشرائها قبيل الوصول إلى المطار وسيوفر الموقع مبدئياً حوالي ألف سلعة من منتجات التجميل والعطور والأغذية والمجوهرات والساعات والنظارات والهدايا التذكارية وألعاب الأطفال التي يمكن للمسافرين اختيارها واستلامها من نقاط التسليم المخصصة في السوق الحرة حين الوصول أو المغادرة.

كما يمكن للمسافرين الحصول على العديد من المنتجات التراثية في منطقة "السوق" الموجود في مبنى المطار /3/ والذي يضم منتجات حرفية يدوية ومأكولات محلية كما سيستمع المسافرين أيضاً بأجواء مفعمة بالعروض الترفيهية التي تضم عازفي العود وفناني النقش بالحناء والحياكة التقليدية "صوغة" خلال موسم الصيف.

وقال دانييل كابيل الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة في مطارات أبوظبي..نطمح في مطارات أبوظبي إلى الإرتقاء بتجربة السفر عبر مطار أبوظبي الدولي من خلال توفير مجموعة استثنائية من عروض التسوق وخيارات المطاعم والمقاهي المميزة.. ولكوننا نتمتع بقاعدة ديموغرافية واسعة من المسافرين فإننا نكدس طاقاتنا وجهودنا لتلبية مختلف الخيارات والأذواق وذلك وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي تستعد لاستقبال موسم الصيف السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي تستعد لاستقبال موسم الصيف



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates