وزيرة السياحة الألمانية تؤكد دعم بلادها للسياحة في مصر
آخر تحديث 11:17:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزيرة السياحة الألمانية تؤكد دعم بلادها للسياحة في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزيرة السياحة الألمانية تؤكد دعم بلادها للسياحة في مصر

وزيرة السياحة الألمانية
القاهرة ـ صوت الإمارات

أكدت وزيرة الدولة الألمانية للسياحة إريس جليكي، دعم بلادها لقطاع السياحة في مصر، وأهمية بدء حملة الترويج للسياحة المصرية في ألمانيا، وتطلعها لمقابلة وزير السياحة يحي راشد.

وثمنت الوزيرة الألمانية -خلال لقائها مع سفير مصر ببرلين الدكتور بدر عبدالعاطي- ثمنت اختيار منظمة السياحة العالمية لمدينة الأقصر كمقر لانعقاد المؤتمر السنوي للمجلس التنفيذى للمنظمة خلال الفترة من 30 أكتوبر الجاري إلى أول نوفمبر المقبل، وأن ذلك يحمل رسالة دعم من المجتمع الدولي لعودة السياحة إلى بلد آمنة ومستقرة مثل مصر.

وأفاد بيان أصدرته وزارة الخارجية اليوم /الخميس/ بأن اللقاء تناول التعاون الوثيق القائم بين مصر وألمانيا في قطاع السياحة والجهود الضخمة التي تقوم بها الحكومة المصرية لتعزيز الإجراءات الأمنية في المطارات وتوفير أقصى درجات التأمين للسياح الأجانب الوافدين للبلاد.

وأوضح البيان أن السفير المصري استعرض مع الوزيرة الألمانية -بشكل مفصل- هذه الجهود وتطلع الجانب المصري لموسم سياحي شتوي قوي من السياحة الألمانية، خاصة مع تعزيز إجراءات التأمين وتزايد الطلب الداخلي في ألمانيا على المقصد السياحي المصري سواء في شرم الشيخ أو الأقصر، فضلاً عن المقاصد التقليدية في الغردقة ومرسى علم.

وأكد عبدالعاطي تقدير مصر للموقف الألماني المتوازن والعقلاني بعدم فرض تحذيرات علي سفر السياح الألمان إلي مصر بعد حادث الطائرة الروسية واقتناعه بسلامة الإجراءات الأمنية المصرية، وهو ما أكدته الوفود الأمنية الألمانية التي زارت مصر في الفترة الأخيرة، حيث أصبحت السياحة الألمانية تأتي في المرتبة الأولي بالنسبة للسياحة الوافدة لمصر، حيث وصلت بنهاية شهر سبتمبر الماضي إلي حوالي 440 ألف سائح ألماني.

وأشاد عبد العاطي بتسيير أول رحلات الطيران العارض المباشرة من فرانكفورت إلي شرم الشيخ خلال عام، كما تتوقع مصر تسيير مزيد من الرحلات إلي شرم الشيخ وأيضاً إلى الأقصر في الفترة القادمة، استمرارا للتعاون الألماني في هذا الشأن بما يسهم في عودة السياحة الألمانية لمعدلاتها في عام 2010.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة السياحة الألمانية تؤكد دعم بلادها للسياحة في مصر وزيرة السياحة الألمانية تؤكد دعم بلادها للسياحة في مصر



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates