ركود بالفنادق الفلسطينية بعد تراجع السياحة الروسية والأوروبية
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ركود بالفنادق الفلسطينية بعد تراجع السياحة الروسية والأوروبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ركود بالفنادق الفلسطينية بعد تراجع السياحة الروسية والأوروبية

القدس الشرقية
رام الله ـ صوت الإمارات

كشفت بيانات حديثة لجهاز الإحصاء الفلسطيني الحكومي، عن تراجع النزلاء في فنادق الضفة الغربية والقدس الشرقية بنسبة 25% خلال الربع الأول من عام 2016، مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي.
 
وحسب خبراء، كانت السياحة الروسية والأوروبية الأكثر تراجعاً، بسبب عوامل خارجية، وأبرزها الصراعات والحروب التي أثرت على القطاع السياحي في جميع دول المنطقة، وإطلاق "الاتحاد الأوروبي" تحذيرات أمنية لمواطنيه بالامتناع عن الإقامة في الضفة الغربية والقدس الشرقية.
 
وشهد الربع الأول من العام الجاري إغلاقا لأحد أشهر وأكبر فنادق مدينة بيت لحم السياحية، بسبب الضعف الشديد في نسبة الإشغال. ومنيت معظم الفنادق الفلسطينية بخسائر، وفقا للنتائج المالية المتحققة مع نهاية العام الماضي، في حين تساوت النفقات مع الإيرادات عند فنادق أخرى، في وقت لم تحقق فيه أي منها أرباحا.
 
وتشير نتائج مسح النشاط الفندقي الذي أجراه جهاز الإحصاء الفلسطيني إلى أن نسبة إشغال الغرف الفندقية خلال الربع الأول من 2016 في الضفة بلغت حوالي 16.5%، لتسجل انخفاضا بنسبة 25% مقارنة مع الربع السابق، وبنسبة 17% مقارنة بالربع الأول من العام 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركود بالفنادق الفلسطينية بعد تراجع السياحة الروسية والأوروبية ركود بالفنادق الفلسطينية بعد تراجع السياحة الروسية والأوروبية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates