20٪ زيادة في حجوزات السعوديين بفنادق الدولة خلال عطلة اليوم الوطني للمملكة
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20٪ زيادة في حجوزات السعوديين بفنادق الدولة خلال عطلة اليوم الوطني للمملكة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20٪ زيادة في حجوزات السعوديين بفنادق الدولة خلال عطلة اليوم الوطني للمملكة

فنادق الدولة
دبي ـ صوت الإمارات

سجلت حجوزات السعوديين في فنادق الدولة ارتفاعاً بنسبة 20% خلال عطلة اليوم الوطني السعودي الـ 87، وفقاً لمصادر عاملة في القطاع الفندقي.

وأفاد مديرو تسويق ومبيعات في الفنادق بأن العروض الخاصة التي قدمتها الفنادق المختلفة للنزلاء من السوق السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، والتي تضمنت تخفيضات تراوحت بين 30 إلى 50% على الإقامة والخدمات والأغذية والمشروبات، أسهمت في زيادة الطلب من السوق السعودي بشكل لافت، حيث أظهرت الحجوزات الإلكترونية ارتفاعاً تراوح بين 15 إلى 20% أمس.

وفي السياق ذاته، أفادت مصادر في مطار دبي وشركات الطيران وصول أعدادا كبيرة من الأشقاء من المملكة إلى دبي أمس، حيث وصلت معدلات إشغال المقاعد على بعض الرحلات إلى نسبة 100%، لافتين إلى أن الطائرات الكبيرة الحجم من طراز ايه 380 وبوينج 747 كانت كاملة العدد في بعض الرحلات.

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، إن «سياحة دبي» قامت بالاستعداد لهذه المناسبة العزيزة على قلوب الشعب الإماراتي، بإقامة العديد من الفعاليات المتنوّعة خلال سبتمبر الجاري، احتفاءً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك لمشاركة السعوديين أفراحهم في الاحتفالات التي تشهدها المملكة بهذه المناسبة الغالية، وتأكيداً على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

وأوضح أن عطلة نهاية الأسبوع الحالي حافلة بالفعاليات مثل إقامة حفلات غنائية مجّانية لنخبة من الفنّانين والفنّانات، علاوة على تنظيم عدّة أنشطة متنوّعة في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية، وكذلك سيكون الجمهور على موعد مع عروض الألعاب النارية، بما يتيح لزوّار دبي قضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتشويق.  وأفاد كاظم بأن مجموعة كبيرة من الفنادق بدبي بادرت بدورها بتقديم عروض ترويجية مميّزة على الإقامة لا سيما للنزلاء السعوديين تصل في بعض الأحيان إلى خصم بنسبة 50%،

والمغادرة بعد وقت متأخر، وترقية للحجوزات، إلى جانب تذاكر مجانية لعدد من المعالم السياحية في دبي، وأنشطة وفعاليات متنوعة تعبر عن الفرح بهذه المناسبة.

ووفقاًُ لبيانات الهيئات والدوائر السياحية المختلفة في الدولة فقد شهد القطاع الفندقي في كل من أبوظبي ودبي والشارقة ارتفاعات كبيرة في أعداد النزلاء من السوق السعودي خلال النصف الأول من العام الماضي، وكذلك خلال السبعة أشهر الأولى من العام الجاري خاصة في دبي التي استقبلت أكثر من 904 آلاف زائر، فيما استقبلت فنادق أبوظبي نحو 73 ألف نزيل من المملكة العربية السعودية خلال الفترة من يناير وحتى نهاية يونيو الماضي، بحسب إحصاءات هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، في حين استقبلت فنادق الشارقة ما لا يقل عن 72 ألف سائح من المملكة العربية السعودية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، وفقاً لهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

تخفيضات خاصة

وقال فريدي فريد، مدير عام فندق جلوريا، إن الحجوزات من السوق السعودي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً زادت نسبته عن 20%، لافتاً إلى أن الفندق يقدم تخفيضات خاصة للمواطنين السعوديين تصل إلى 30% على الإقامة وجميع الخدمات وكذلك على الأغذية والمشروبات، احتفاء ومشاركة من الفندق باحتفالات الأشقاء في المملكة باليوم الوطني السابع والثمانين.

وأضاف أن السوق السعودي يشكل أحد أهم الأسواق الرافدة للقطاع الضيافة في دبي بوجه عام ولفنادق جلوريا على وجه الخصوص، حيث يشكل السعوديين نحو 65% من إجمالي نزلاء الفندق على مدار العام، ويشكلون الحصة الأعلى من النزلاء القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي.

أفضل الأسواق

بدورها، قالت ليندا عبدالحي، مديرة العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة، إن السوق السعودي يعتبر واحداً من أفضل الأسواق المصدرة للسياح، وقد استطاعت دبي خلال الأعوام الماضية وبفضل السياسات السياحية الجاذبة أن تحقق نجاحات لافتة في نيل ثقة السائح السعودي وأن تصبح الوجهة الأولى للعائلات في المملكة. وبدورنا في منتجع أتلانتس النخلة ومن منطلق اداركنا لحقيقة أن المنتجع يمثل إحدى العلامات السياحية البارزة في الإمارة، فإننا حريصون دائما على أن ترتقي خدماتنا لمستوى تطلعات ضيوفنا، وهو الأمر الذي ينعكس في تعدد وتميز خيارات الإقامة، إضافة لتنوع الوجهات الترفيهية وخيارات المطاعم التي تلبي جميع الأذواق».

وتوقعت أن يشهد المنتجع إقبالاً لافتاً من ضيوف المملكة العربية السعودية خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، تزامنا مع الاحتفالات التي خصصتها دبي للمناسبة، مشيرة إلى أن منتجع أتلانتس النخلة في دبي يشكل الوجهة السياحية المفضلة للسياح والعائلات السعودية نتيجة لعوامل متعددة على رأسها تعدد الخيارات الترفيهية فيه، والعروض الجاذبة المناسبة للعائلات السعودية وغيرها، شهدنا في أتلانتس خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي إقبالا عاليا من السياح السعوديين، حيث انعكس هذا الإقبال على نسب الإشغال الكلية في المنتجع، والتي تجاوزت 93% خلال النصف الأول من العام الجاري.

وقالت ليندا إن منتجع أتلانتس النخلة الذي يضم 1539 غرفة وجناحا قام بتمديد عروض الصيف حتى نهاية سبتمبر، والتي ستكون بمثابة فرصة فريدة للعائلات السعودية لقضاء الإجازة في دبي، مستفيدين من تعدد الوجهات الترفيهية داخل أتلانتس، مثل مدينة«أكوافنتشر» المائية الفائزة مؤخرا بجائزة أفضل مدينة مائية في دبي والشرق الأوسط، وحوض الحجرات المفقودة والـ«أمباسادور لاجون» اللذان يحتويان معاً على أكثر من 65,000 كائن بحري، ونادي«شويكي» للسبا واللياقة البدنية.

ومن بين الفنادق التي تمنح نزلاءها عروضاً وخصومات ومزايا إضافية، احتفالاً باليوم الوطني للمملكة، فندق شيراتون دبي مول الإمارات الذي يقدم تذاكر مجانية لسكي دبي، وخصومات 50% على سبا شاين، وغيرها من المزايا المجانية الأخرى، فيما يمنح فندق لابيتا السعوديين خلال اليوم الوطني خصماً بنسبة 50% عند حجز جناح، بينما سيحظى زوار فندق«جميرا بيتش» بالكثير من الأنشطة الاحتفالية المعدة خصيصاً لهذه المناسبة.

10٪ خفضاً على أسعار رحلات «الاتحاد للطيران» من السعودية

أبوظبي (الاتحاد)

احتفالاً باليوم الوطني السعودي غداً، تقدم الاتحاد للطيران، خصومات بنسبة 10% على رحلاتها من المملكة العربية السعودية إلى جميع وجهاتها، بما فيها استراليا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

كما تُقدم الاتحاد للطيران تخفيضات مماثلة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمسافرين إلى الرياض، الدمام، جدة والمدينة المنورة. واستمر العرض من أمس وحتى 23 سبتمبر الجاري. كذلك، تُقيم الاتحاد للطيران فعاليات خاصة بهذه المناسبة في صالات الشركة، وتشمل أيضاً الخدمات الأرضية في مطار أبوظبي الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20٪ زيادة في حجوزات السعوديين بفنادق الدولة خلال عطلة اليوم الوطني للمملكة 20٪ زيادة في حجوزات السعوديين بفنادق الدولة خلال عطلة اليوم الوطني للمملكة



GMT 06:15 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الإسكندرية تقيم شارعًا سياحيًا على غرار "المعز"

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تستعد لبناء أول مطار لها في القطب الجنوبي

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أهم وجهات السياحة الخلابة غير المشهورة في مصر

GMT 02:01 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع عدد السياح في تونس إلى 6.2 ملايين خلال 2018

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates