ورود وتوعية لزوار شاطئ الحمرية في العيد
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ورود وتوعية لزوار شاطئ الحمرية في العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ورود وتوعية لزوار شاطئ الحمرية في العيد

ورود وتوعية لزوار شاطئ الحمرية في العيد
الشارقة – صوت الإمارات

وزعت فرق المراقبة والتفتيش، التابعة لبلدية الحمرية، الورود والمطويات التوعوية على زوار شاطئ الحمرية، ضمن حملة العيد التوعوية لمرتادي الشاطئ.
وتعد تلك المبادرة لبلدية الحمرية ضمن مراحل الخطة التوعوية لعام 2016، التي تتناول عدداً من المراحل التي ترسخ لجهود البلدية وما تقوم به من أعمال في خدمة المجتمع والقيام بالتوعية خلال أيام عيد الفطر السعيد.

وتهدف الحملة، التي لاقت نجاحاً واستحساناً من رواد شاطئ الحمرية، إلى زيادة توعية المرتادين بالسلوكيات البيئية المطلوبة للحفاظ على نظافة وسلامة البيئة، بالإضافة إلى طرق السلامة والوقاية الواجب اتباعها لتلافي حالات الغرق، وطرق إنقاذ وإسعاف حالات الغرق، فضلاً عن توزيع الورود على الزوار.

و أكد مدير بلدية الحمرية، مبارك راشد الشامسي، أهمية برامج التوعية التي أطلقتها البلدية خلال أيام العيد الثلاثة، بعد أن شهدت حضوراً كثيفاً للاستمتاع بشاطئ الحمرية الدافئ، وبالطبيعة الخلابة للمنطقة، خلال توافد الزوار عليها.

وأشاد بجهود موظفي البلدية لإبراز منطقة الحمرية بأبهى حلة لاستقبال عيد الفطر المبارك، والقيام بتوعية الزوار بالإرشادات العامة، وتوزيع المطويات التي تضمن سلامتهم واستمتاعهم بالاستجمام في الحمرية، بجانب الورود، لتكون إجازة سعيدة، مشيراً إلى أن كوادر بلدية الحمرية قاموا بواجبهم خير قيام وعلى أكمل وجه.

ولفت الشامسي إلى أن تلك الإرشادات استفاد منها زوار الحمرية وذووهم خلال فترة إجازة العيد، وعادت عليهم بالراحة والسلامة خلال فترة استمتاعهم بمرافق الحمرية السياحية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورود وتوعية لزوار شاطئ الحمرية في العيد ورود وتوعية لزوار شاطئ الحمرية في العيد



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates