الخطوط القطرية تعتزم شراء 30 طائرة بوينغ نحيفة البدن
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخطوط القطرية" تعتزم شراء 30 طائرة "بوينغ" نحيفة البدن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخطوط القطرية" تعتزم شراء 30 طائرة "بوينغ" نحيفة البدن

الخطوط القطرية
الدوحة ـ صوت الإمارات

 قال الرئيس التنفيذي للـ"خطوط الجوية القطرية" إن الشركة تجري محادثات متقدمة مع "بوينغ" لشراء ما يصل إلى 30 طائرة نحيفة البدن وإنها لن تستبعد إلغاء مزيد من الطلبيات المتأخرة من "ايرباص".كانت "الخطوط القطرية" ألغت في وقت سابق هذا العام أولى تسليمات الطائرة نحيفة البدن "ايرباص ايه320نيو" بعد تأخر وقالت إنها بحاجة إلى التعاقد على طائرات بديلة لتلبية الطلب.
 
وأبلغ أكبر الباكر الصحفيين خلال معرض "فارنبورو" الجوي أن المحادثات الجارية مع "بوينغ" بلغت مرحلة متقدمة للغاية موضحا أنها "تتعلق بما بين 25 و30 طائرة في مزيج من الاثنين" مشيرا إلى الطراز الحالي "737ان.جي" والنموذج الأحدث "737 ماكس".
 وقال إنه لا يعلم عندما سُئل إن كان من المحتمل توقيع الاتفاق هذا الأسبوع خلال معرض "فارنبورو" الجوي. وقال "ما زالت هناك أشياء قليلة نعكف عليها."
 
وقال الباكر إنه لا يوجد تقدم في الخلاف مع "ايرباص" بخصوص الطائرة ايه320 وإنه من غير الواضح ما إذا كانت إلغاءات جديدة ستحدث. وقال إنه يأمل في تسلم طائرة ثانية طراز "ايه350" من أصل 11 بنهاية الشهر رغم التأخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط القطرية تعتزم شراء 30 طائرة بوينغ نحيفة البدن الخطوط القطرية تعتزم شراء 30 طائرة بوينغ نحيفة البدن



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates