4 أحداث رياضية لدعم الترويج السياحي الخارجي
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

4 أحداث رياضية لدعم الترويج السياحي الخارجي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 أحداث رياضية لدعم الترويج السياحي الخارجي

القاهرة - وكالات

وافقت وزارة الرياضة على ترشيح أربعة أحداث رياضية من بين أجندات الأحداث الرياضية المزمع استضافتها فى مصر على المستوى الدولى خلال الأشهر القادمة لدعم خطط الترويج السياحى الخارجى. حيث تم اختيار بطولة جولى فيل الدولية للتنس فى شرم الشيخ والتى بدأت فى منتصف يناير الجارى وتستمر على مدار العام والتى يشارك فيها لاعبون من 30 دولة، مهرجان الطائرة الورقية فى الفيوم والذى يشارك فيه 20 جامعة عربية وأجنبية ويبدأ فى 13 مارس القادم حتى 15 مارس، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف للأندية مسافات طويلة والتى تبدأ فى 4 إبريل القادم وتستمر حتى 7 إبريل وتشارك فيه 18 دولة، فضلاً عن دورى السفارات العربية والأفريقية والأجنبية والذى يشارك فيه حوالى 130 بعثة دبلوماسية والمزمع عقده أيضا فى إبريل القادم. أكد هشام زعزوع وزير السياحة أن هذه الخطوة تعد داعمًا كبيرًا للترويج للسياحة الرياضية فى مصر وهو أحد الأنماط السياحية التى تهدف الوزارة إلى الترويج لها بشكل أكبر وهو ما يتماشى مع إستراتيجية الوزارة التى ترتكز أساسا على تنويع المنتج السياحى المصرى لجذب شرائح متنوعة من السائحين من مختلف دول العالم. يأتى ذلك فى إطار تفعيل البروتوكول الذى تم توقيعه بين وزارتى السياحة والرياضة وفى ضوء توصيات المجموعة الوزارية للسياحة التى تشمل من بين أهدافها دعم الترويج الخارجى لنمط السياحة الرياضية المصرية والتى تعد من الأنماط السياحية الواعدة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 أحداث رياضية لدعم الترويج السياحي الخارجي 4 أحداث رياضية لدعم الترويج السياحي الخارجي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates