الاتحاد للشحن تبدأ تسيير رحلتين أسبوعيًا إلى مطار بروكس
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للشحن تبدأ تسيير رحلتين أسبوعيًا إلى مطار بروكس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للشحن تبدأ تسيير رحلتين أسبوعيًا إلى مطار بروكس

الاتحاد للشحن تبدأ تسيير رحلتين أسبوعيًا إلى مطار بروكس
أبوظبي - وام

 باشر الاتحاد للشحن تسيير رحلتين جديدتين أسبوعيا عبر طائرة شحن من طراز A330 إلى مطار بروكسل في بلجيكا معززا بذلك خيارات الربط والعلاقات الاقتصادية بين أبوظبي وبروكسل فضلا عن إضافة مزيد من القدرة الاستيعابية للشحن إلى خدمات نقل المسافرين القائمة والرحلات اليومية للمسافرين إلى بروكسل.

ومن شأن خدمة الشحن الجديدة أن توفر للاتحاد للشحن خدمات ربط سلسة عبر أبوظبي إلى 58 وجهة على امتداد شبكة وجهات الشركة العالمية وأكثر من 1000 رحلة ربط أسبوعيا.

واشار ديفيد كير نائب الرئيس لشؤون الاتحاد للشحن الى اهمية ما تقدمه بروكسل من خدمات ربط حيوية على امتداد أوروبا وكونها صلة وصل رئيسية مع أفريقيا فيما سيعزز مطار بروكسل من المزايا التي ستحظى بها عمليات الاتحاد للشحن من خلال بنيته التحتية المخصصة لنقل ومناولة المنتجات التي تتطلب سلسلة تبريد مستمرة كالمستحضرات الدوائية على وجه الخصوص وتلك القابلة للتلف.

جدير بالذكر أن الاتحاد للشحن أطلقت خدمتها المتخصصة في نقل المستحضرات الدوائية تيمب تشيك/ TempCheck في شهر مارس عام 2015 الماضي لنقل كافة المستحضرات الدوائية الحساسة للحرارة مثل بلازما الدم والأقراص والأدوية وعقاقير التخدير تماشيا مع الضوابط التنظيمية المعمول بها في القطاع.

ويعتمد برنامج "تيمب تشيك" على أحدث الأجهزة والإجراءات والعمليات التشغيلية التي تسهم في حفظ درجة حرارة منتجات الأدوية داخل بيئة خاضعة للتحكم بدرجات الحرارة في كل مرحلة من مراحل الرحلة ويخضع لإشراف فرق ذي خبرة عالية في الاتحاد للشحن إلى جانب فريق داعم من موظفي المناولة الأرضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للشحن تبدأ تسيير رحلتين أسبوعيًا إلى مطار بروكس الاتحاد للشحن تبدأ تسيير رحلتين أسبوعيًا إلى مطار بروكس



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates