طيران أيبيريا تخفض وجهاتها 15
آخر تحديث 05:33:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران أيبيريا تخفض وجهاتها 15%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران أيبيريا تخفض وجهاتها 15%

لندن ـ وكالات

أعلنت مجموعة "إنترناشيونال أيرلاينز جروب" التي تمتلك أيبيريا أكبر شركة طيران في أسبانيا أن الشركة الأسبانية ستمضي قدماً في خطة إعادة الهيكلة رغم فشل المحادثات بين الإدارة والنقابات العمالية. وتشمل الخطة خفض شبكة وجهات خطوط طيران الشركة بنسبة 15 % في أعقاب اندماجها مع بريتش أيروايز البريطانية. ولم تذكر شركة "إنترناشيونال أيرلاينز جروب" ما إذا كانت ستمضي قدماً في خطة الاستغناء عن 4500 موظف بعد رفض النقابات ذلك وعرضها تسريح 3147 موظفاً فقط. وذكرت النقابات العمالية أنها تدرس الدعوة إلى إضراب عن العمل لمدة خمسة أيام خلال النصف الثاني من الشهر الجاري. ومن ناحيتها ذكرت مجموعة "إنترناشيونال أيرلاينز جروب" أنها ستتقدم بخطط بديلة من أجل إعادة أيبيريا إلى مستوى مقبول من الربحية بحلول 2015. وقال ويلي وولش الرئيس التنفيذي لمجموعة آي.أيه.جي: نحن عازمون ومتحدون لتطبيق التغييرات الضرورية لتأمين البقاء المستقبلي والجدوى الاقتصادية لشركة أيبيريا. وكانت أيبيريا قد سجلت خلال الشهور التسعة الأولى من العام الماضي خسائر قدرها 262 مليون يورو أي 340 مليون دولار.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران أيبيريا تخفض وجهاتها 15 طيران أيبيريا تخفض وجهاتها 15



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates