36 مشروعًا سياحيًا في ينبع ترفع نسبة إنشاء الإيواء لـ22
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

36 مشروعًا سياحيًا في ينبع ترفع نسبة إنشاء الإيواء لـ22%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 36 مشروعًا سياحيًا في ينبع ترفع نسبة إنشاء الإيواء لـ22%

36 مشروعًا سياحيًا في ينبع ترفع نسبة إنشاء الإيواء لـ22%
ينبع - صوت الامارات

سجلت المشروعات الجاري إنشاؤها في محافظة ينبع بقطاع دور الايواء من فنادق ووحدات سكنية متنوعة، قفزة نوعية تمثل في ارتفاع وصل إلى 22 % مقارنة بعدد الفنادق والوحدات الأخرى القائمة، مما يعزّز مكانة ينبع السياحية  وتأتي موافقة هيئة السياحة في المنطقة على إنشاء 36 مشروعًا في قطاع الإيواء منها 3 فنادق و33 وحدة سكنية بفئاتها المختلفة، رافدًا مهمًا لدعم النمو السياحي الذي يتطلع إليه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، لتكون المنطقة وجهة سياحية على مدار العام.

وكشف سامر العنيني مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة ينبع عن منح التصاريح اللازمة لإنشاء أربعة فنادق بمواصفات خمس نجوم في المحافظة، فيما تنوعت مشروعات الفنادق التي تحمل مواصفات أربع نجوم وثلاث نجوم كذلك.

وأرجع تسارع إنشاء تلك الفنادق والوحدات لتزايد إقبال الزوار على المحافظة وتحقيق نسبة إشغال عالية لأسباب عديدة منها جغرافية المحافظة وطبيعتها البكر .

وأشار إلى أن جغرافية ينبع وقربها من الحرمين الشريفين وربطها شمال المملكة بغربها ساعد على جعلها جهة سياحية مهمة وجاذبة، لافتًا إلى وجود مشروع فلل فندقية بمواصفات 4 نجوم بالمنطقة، وكذلك مشروعي أجنحة فندقية بالمواصفات نفسها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

36 مشروعًا سياحيًا في ينبع ترفع نسبة إنشاء الإيواء لـ22 36 مشروعًا سياحيًا في ينبع ترفع نسبة إنشاء الإيواء لـ22



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates