مجموعة تحدي عبور مصر تصل الأقصر
آخر تحديث 05:53:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة "تحدي عبور مصر" تصل الأقصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة "تحدي عبور مصر" تصل الأقصر

الأقصر ـ محمد العديسي

  وصلت مجموعة "تحدي عبور مصر" إلى ساحة معبد الكرنك في مدينة الأقصر، السبت، قادمة من محافظة الوادي الجديد، وكان في استقبالها محافظ الأقصر، الدكتور عزت سعد . ويشارك في المجموعة 30 متسابقًا من 10 دول مختلفة هي: مصر، والولايات المتحدة الأميركية، وكندا، والأرجنتين، والمملكة المتحدة، وسنغافورة، ونيجيريا، واليونان، وألمانيا والدنمرك. وتطوف المجموعة محافظات مصر، في إطار رالي نظمته وزارة السياحة بالتعاون مع الاتحاد المصري لرياضة السيارات والدراجات النارية، وقطع المشاركون مسافة 2400 كيلومتر بدأت من القاهرة ثم الإسكندرية ومرسى مطروح، ومنها بدءوا رحلة استكشاف أجمل واحات الصحراء الغربية، سيوة والبحرية والفرافرة والداخلة والخارجة، لتنتهي الرحلة في مدينة الأقصر التي تعد أكبر المتاحف المفتوحة في العالم. وتهدف الرحلة إلى تنشيط السياحة في مصر من خلال المرور على أهم المعالم السياحية في البلاد، وتوصيل رسالة طمأنة للعالم أجمع بأن مصر آمنة وتفتح أبوابها أمام زائريها من كافة أنحاء العالم. يذكر أن مبادرة "تحدي عبور مصر" بدأت في عام 2011 بمشاركة 15 راكب دراجات بخارية، وقطعوا خلال رحلتهم حوالي 1700 كيلومتر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة تحدي عبور مصر تصل الأقصر مجموعة تحدي عبور مصر تصل الأقصر



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates