الكاب الجديد للمضيفات المحجبات في مصر للطيران
آخر تحديث 12:48:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكاب الجديد للمضيفات المحجبات في "مصر للطيران"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكاب الجديد للمضيفات المحجبات في "مصر للطيران"

القاهرة ـ وكالات

قامت شركة مصر للطيران بتصنيع كاب جديد للمضيفات وقررت تطبيقه على المحجبات وغير المحجبات ابتداء من يناير القادم , ليكون بداية عام 2013 هو الانطلاق الرسمي للحجاب والكاب وأكد الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة كانت تأمل ان يتم طيران المضيفات بالحجاب والكاب بشكل موحد إلا أن بعض المضيفات تسرعت وقامت بالطيران على بعض الرحلات بالحجاب منفرداً بعد تأخر تصنيع الكاب , مشيراً إلى أن الحجاب والكاب الجديد صمم بطريقة مثالية وعصرية بحيث لا تتعارض مع المظهر العام أو العمل والخدمة وحتى في أوقات الطوارئ , حيث تتناسب مع كافة الظروف , أضاف عاصي ان قرار تصميم الحجاب والكاب جاء من منطلق الحرية الشخصية وإلغاء القيود على المضيفات والسماح لهم بالحرية الكاملة . ومن جانبه أكد الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية انه لا قيود على طيران أي عدد من المضيفات المحجبات على رحلات مصر للطيران ,مشيراً إلى انه سيتم توزيع المضيفات المحجبات وفقاً للعدد المتاح من المحجبات بحيث تراعى مصر للطيران انتشار المضيفات على متن الرحلات وبدون أي قيود , يشار إلى انه تم عمل تجربة للكاب الجديد الذي تم الانتهاء من تصنيعه ليتكامل مع زى المضيفات الجويات سواء المحجبات أو غير المحجبات والذي سيتم تعميمه في يناير 2013 وكانت بعض المضيفات قد طارت على بعض الرحلات خلال الفترة القليلة الماضية بالحجاب بدون الكاب وذلك بسب تأخر تصنيعه , ويأتي السماح للمضيفات بارتداء الحجاب بعد قيام البعض برفع قضايا للسماح لهم بارتداء الحجاب مع قيامهن بالعديد من الوقفات الاحتجاجية ، إلى أن اتخذ سمير إمبابي وزير الطيران قراراً فور توليه الوزارة بالسماح لهم بارتداء الحجاب .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاب الجديد للمضيفات المحجبات في مصر للطيران الكاب الجديد للمضيفات المحجبات في مصر للطيران



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates