بدء فعاليات مؤتمر السلامة والصحة المهنية في شرم الشيخ
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء فعاليات مؤتمر السلامة والصحة المهنية في شرم الشيخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء فعاليات مؤتمر السلامة والصحة المهنية في شرم الشيخ

شرم الشيخ ـ يسري محمد

بدأت صباح السبت فاعليات مؤتمر السلامة والصحة المهنية في مدينة شرم الشيخ والتي تستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري تحت رعاية وزير القوى العاملة خالد الأزهري. وأكد السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء اللواء أحمد فوزي أن السياحة لن تعود إلَّا بعودة الأمن والاستقرار للبلاد، وطالب العاملين فى قطاع السياحة ببذل المزيد من الجهد لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى جنوب سيناء وجذب السياح، مضيفًا :"علينا أن نعالج السلبيات والأخطاء التي تشهد بيئة العمل ونتعلم من الإيجابيات من خلال عقد هذه اللقاءات وضرورة الاهتما م بالعنصر البشري لأنَّه الدعامة الحقيقة للنهوض بقطاع السياحة.من جانبة أكد مدير عام القوى العاملة في جنوب سيناء أحمد عودة أنَّ هناك خطة عمل تتبناها الوزارة لتأمين بيئة العمل وسلامة المنشأت السياحية حتى عام 2020 وحث المنشأت على تبنِّي نُظم سليمة وآمنة لإدارة السلامة والصحة المهنية استرشادًا بالمواصفات المصرية والطرق الخاصة بمنظمة العمل الدولية في هذا الخصوص والعمل على تحفيز المنشآت التي تتبنى هذه النظم، وكذلك أهميه إنشاء قاعدة بيانات موحدة وتأمين الاحتفاظ بملفات طيبة متكاملة للعاملين في المنشآت السياحية  وأهمية الاحتفاظ بسجلات الإصابات والحوادث والطوارىء وضرورة  التقييم والمراجعات الدورية.وأضاف وكيل المديرية أحمد عطا الله: إننا بصدد إنشاء نقابة للعاملين في إدارات السلامة والصحة المهنية في شرم الشيخ لمتابعة أنشطة العاملين في هذا القطاع وليعطي دفعة قوية للعاملين في مجال السلامة والصحة المهنية في قطاع السياحة مشيرًا إلى أنَّ منظومة السلامة والصحة المهنية يتم وضعها على رأس الأولويات عند وضع خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات مؤتمر السلامة والصحة المهنية في شرم الشيخ بدء فعاليات مؤتمر السلامة والصحة المهنية في شرم الشيخ



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates