التبت تهدف إلى مضاعفة عدد السائحين القادمين
آخر تحديث 04:53:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التبت تهدف إلى مضاعفة عدد السائحين القادمين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التبت تهدف إلى مضاعفة عدد السائحين القادمين

بكين ـ شينخوا

ستبذل التبت ما فى وسعها من أجل رفع عدد السائحين القادمين إلى 20 مليون سائح بحلول عام 2015 إلى ما يقرب من ضعف الرقم الذى تحقق العام الماضى ، صرح بذلك رئيس الحكومة الاقليمية بادما تشولينغ الخميس . وحدد المسئول هدف نمو السياحة عند القاء تقرير عمل الحكومة فى افتتاح الدورة الأولى للمجلس الاقليمى العاشر لنواب الشعب فى التبت . وقال ان السياحة أصبحت واحدة من محركات النمو الاقتصادى الهامة فى المنطقة ذاتية الحكم التى استضافت 11 مليون سائح العام الماضى بعائدات من قطاع السياحة وصلت الى 13.2 مليار يوان (2.12 مليار دولار أمريكى) . وقال داوا يو مدير مكتب السياحة فى التبت ان صناعة السياحة فى التبت تحقق نموا سريعا مع وجود 70 موقعا سياحيا وطنيا من الفئة الاولى فضلا عن 211 من الفنادق ذات النجوم بنهاية عام 2012 . واضاف ان الرعاة والمزارعين فى التبت استفادوا من تنمية السياحة . وقال رئيس السياحة المحلية " انه بنهاية عام 2012 كان هناك 48120 مزارعا يعملون فى قطاعات مرتبطة بالسياحة بمتوسط دخل للفرد يصل الى 6118 يوان " . وقد افتتحت ثلاث حدائق وطنية فى المنطقة فى العام الماضى لتضاف إلى أماكن الجذب الحالية مثل قصر بوتالا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التبت تهدف إلى مضاعفة عدد السائحين القادمين التبت تهدف إلى مضاعفة عدد السائحين القادمين



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates