طيران الإمارات تحوّلت من منافس إلى رائد عالمي
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تحوّلت من منافس إلى رائد عالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تحوّلت من منافس إلى رائد عالمي

دبي ـ الإمارات

اختارت شركة «ذا بوسطن كونسلتينغ غروب» العالمية، المتخصصة في الاستشارات الإدارية واستراتيجيات الأعمال، شركتي «طيران الإمارات» و«الاتحاد للطيران»، ضمن ست شركات ذات تأثير كبير في حركة الاقتصاد العالمي من منطقة الشرق الأوسط، كاشفة عن أن «طيران الإمارات» انتقلت من فئة «متنافس عالمي»، إلى فئة «رائد عالمي»، وطلباتها لطائرة «إيرباص إيه ‬380» تخطت قدرات أي ناقل جوي آخر بثلاثة أضعاف. وضم تقرير الشركة «المتنافسون العالميون ‬2013»، الصادر تحت عنوان «الحلفاء والخصوم»، ‬100 شركة «متنافسة عالمية» من شركات الأسواق الناشئة التي تنمو بوتيرة متسارعة للغاية. واشتمل التقرير على أسماء ست شركات من الشرق الأوسط، هي: «طيران الإمارات»، و«أرامكو» السعودية، والخطوط الجوية القطرية، و«الاتحاد للطيران»، والشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، وشركة السويدي للكابلات المصرية، مؤكداً أن هذه الشركات تعيد تشكيل ملامح القطاعات، وتتفوق في أدائها على العديد من الشركات متعددة الجنسيات التقليدية. معايير التصنيف وتفصيلاً، قال الشريك والمدير المفوض في شركة «ذا بوسطن كونسلتينغ غروب» ـ مكتب دبي، والمؤسس لسلسلة تقارير «المتنافسون العالميون»، توماس برادتكيه، إن «الشركة قامت بفحص شامل ودقيق لآلاف الشركات من الأسواق الناشئة لاختيار ‬100 شركة منها، بشرط تحقيق الشركة إيرادات سنوية لا تقل قيمتها الإجمالية عن مليار دولار، مع تحقيق إيرادات خارجية بنسبة ‬10٪، حداً أدنى من إجمالي الإيرادات، أو ‬500 مليون دولار». وأضاف ـ خلال مؤتمر صحافي عقدته الشركة في دبي أمس ـ أن «التصنيف يقيس كذلك حجم كل شركة بالنسبة إلى المتنافسين الآخرين، والمتنافسين متعددي الجنسيات ضمن القطاعات المعنية، ويحلل الحضور الدولي لكل شركة، وعدد وحجم استثماراتها الدولية، وأنشطة الدمج والاستحواذ الخاصة بها على مدى السنوات الخمس الماضية، فضلاً عن متانة نموذج عملها»، لافتاً إلى أن فريق خبراء «ذا بوسطن» يستثنون الشركات التي تسعى إلى مزاولة أعمال تستهدف ذوي الدخل المحدود، والقائمة فقط على التصدير. وأكد أن «المتنافسين العالميين من الشركات المنضمة للتقرير، يتفوقون على الأسماء المحلية في الولايات المتحدة وأوروبا، ولديهم تأثير كبير في حركة الاقتصاد العالمي»، مبيناً أن «هذه الشركات تنتمي إلى ‬17 دولة، بعد انضمام شركات من كولومبيا، وقطر إلى القائمة التي تضم للمرة الأولى شركات من قطاعات الخدمات المالية، ومعدات الرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية».  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تحوّلت من منافس إلى رائد عالمي طيران الإمارات تحوّلت من منافس إلى رائد عالمي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates