وزير السياحة يزور بريطانيا لطمأنة القطاع السياحي
آخر تحديث 05:59:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير السياحة يزور بريطانيا لطمأنة القطاع السياحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير السياحة يزور بريطانيا لطمأنة القطاع السياحي

لندن - أ ش أ

قالت مديرة مكتب السياحة المصري في لندن أميمة الحسيني، أن وزير السياحة هشام زعزوع سيزور لندن خلال الفترة من 3 وحتى 5 فبراير الجاري. وأضافت أميمة الحسيني أن الزيارة تهدف لطمأنة منظمي البرامج والرحلات السياحية إلى مصر على استقرار الأوضاع في مصر فيما يختص بالمجال السياحي. وأشارت الحسيني أن ما وقع في أحد الفنادق على مقربة من ميدان التحرير لم يكن أبدا يهدف إلى إلحاق الضرر بأي سائح في الفندق. وأشارت إلى أن وزير السياحة سيجتمع مع مسؤولي الشركات السياحية لبث الطمأنينة على السوق السياحي المصري .. وأنه سيؤكد أن مصر لم تشهد أي هجوم من أي جهة يستهدف أيا من السياح في مصر نهائيا .. وذلك بعد فترة شهدت قلاقل سياسية واسعة. وقالت مديرة المكتب السياحي المصري أن أعداد السياح إلى مصر من السوق الانجليزي ارتفعت خلال عام 2012 لتزيد عن مليون سائح بنسبة وصلت إلى 20% مقارنة بالعام الماضي مؤكدة أن السوق الإنجليزي مهم جدا للسياحة في مصر. وأوضحت أن الوزير سيجري محادثات مع منظمي البرامج السياحية في بريطانيا لجس النبض بالنسبة للحجوزات السياحية ، مؤكدا على تقديم الوزارة لأي دعم استثنائي قد تحتاج إليه الشركات لتعزيز هذه البرامج. ولفتت الحسيني إلى أن الوزير سيجيب عن كافة الأسئلة التي سيطرحها منظمو الرحلات بالنسبة للسوق المصري والوضع السياسي. وأضافت أن كل ما يجري في مصر هي أمور داخلية، مؤكدة أن حركة السياحة الأجنبية لم تتعرض لأي اعتداء خلال أحلك الظروف التي مرت بها مصر على مدار تاريخها خاصة منذ ثورة 25 يناير المجيدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير السياحة يزور بريطانيا لطمأنة القطاع السياحي وزير السياحة يزور بريطانيا لطمأنة القطاع السياحي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates