مجموعة سعودية تؤسس أكبر شبكة اجتماعية عن السياحة
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة سعودية تؤسس أكبر شبكة اجتماعية عن السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة سعودية تؤسس أكبر شبكة اجتماعية عن السياحة

جدة ـ وكالات

أطلقت مجموعة من الشباب السعودي المهتم بالسياحة مؤخراً شبكة "رحلات" الاجتماعية المختصة بالسياحة حول العالم بهدف توفير أكبر قاعدة بيانات باللغة العربية حول الوجهات السياحية والفنادق وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها.وتأخذ الشبكة الجديدة شكل مواقع التواصل الاجتماعية خاصة "Facebook" ولكنها تختلف عنه في تركيز اهتمامات أعضائها فقط على السياحة وتبادل الخبرات والمعلومات في هذا المجال.ويؤكد المشرف على الشبكة، ناصر الناصر، في حديثة لـ"العربية.نت" أنهم يهدفون بالدرجة الأولى لتوفير قاعدة بيانات حقيقية حول الوجهات السياحية الأفضل في العالم وتبادل الخبرات.ويكشف الناصر، الذي يعمل في الأساس مبرمجا ومصمم مواقع، أن الفكرة راودته بعد تجربة شخصية واجه فيها صعوبة كبيرة في توفير معلومات عن وجهات سياحية كان يرغب فيها، ما دفعه للبحث عن مواقع أجنبية ليحصل على ما يريد.ويضيف: "بدأت الفكرة منذ عام تقريبا، وكانت عبارة عن مدونة تكتب تقارير سياحية ويشارك فيها متطوعون يتحدثون عن تجاربهم الخاصة، فضلا عن ترجمة بعض الموضوعات السياحية من مواقع أجنبية مشهورة، وتدريجيا تحولنا إلى شبكة اجتماعية".ويتابع: "نسعى عبر جهود إحدى الشركات ومجموعة من الأفراد إلى توفير المعلومات وكذلك الصور لبناء محتوى معلوماتي منظم وضخم عن السياحة، يتيح الوصول للمعلومات بسهولة ودون تعقيد".ويؤكد الناصر على أنهم لم يستنسخوا جهد أي موقع أجنبي مشابه، وأن المحتوى يعكس طبيعة المنطقة والمجتمع الخليجي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة سعودية تؤسس أكبر شبكة اجتماعية عن السياحة مجموعة سعودية تؤسس أكبر شبكة اجتماعية عن السياحة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates