زعزوع يرأس وفد مصر إلى بورصة السياحة الإسبانية
آخر تحديث 10:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعزوع يرأس وفد مصر إلى بورصة السياحة الإسبانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يرأس وفد مصر إلى بورصة السياحة الإسبانية

القاهرة - أ ش أ

اجتمع وزير السياحة هشام زعزوع بمنظمي الرحلات الأسبان والدوليين على هامش رئاسته لوفد مصر السياحي المشارك في معرض الفيتور الدولي المقام في العاصمة الاسبانية مدريد خلال الفترة من 30 يناير إلى 3 فبراير. وذكر بيان صادر عن وزارة السياحة أن زعزوع أجرى لقاءات هامة مع المسئولين عن السياحة الأسبانية من أجل بحث توطيد العلاقات المصرية الأسبانية فى مجال السياحة وتعظيم السياحة الأسبانية إلى مصر ، حيث تم التركيز على تنمية السياحة النيلية الطويلة والتي تدعم السياحة الثقافية التي يهتم بها السائح الاسباني بصورة أكبر من الشاطئية في مصر. والتقى الوزير على هامش المعرض بالمسئولين فى شركات رويال فاكسيون الاسبانية، وبارسيلو وكارفور فوياج، كما التقى بعدد من المسئولين فى الشركات الاستثمارية الاسبانية التي ترغب في الاستثمار فى السوق السياحي المصري مثل شركات أن اتش اوتيل وسولميليا وهى من كبريات الشركات الاسبانية العاملة في المجال السياحي في اسبانيا. وأدلى وزير السياحة بتصريحات وأحاديث صحفية وتليفزيونية مع عدد من الصحف المتخصصة والتليفزيونات المتخصصة والعامة، أكد فيها إن مصر تسير في طريق استقرار الأوضاع واحلال الديمقراطية الحقيقية في مصر بعد ثورة 25 يناير 2011 والتي نقلت مصر إلى مرحلة سياسية جديدة تعيش فيها بصورة أفضل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يرأس وفد مصر إلى بورصة السياحة الإسبانية زعزوع يرأس وفد مصر إلى بورصة السياحة الإسبانية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates