مصرللطيران تتوسع فى اتفاقها مع الخطوط التركية
آخر تحديث 22:12:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصرللطيران" تتوسع فى اتفاقها مع الخطوط التركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصرللطيران" تتوسع فى اتفاقها مع الخطوط التركية

القاهرة - وكالات

قامت الشركة مؤخراً بتوسيع اتفاقية المشاركة بالرمز المبرمة سلفاً مع شركة الخطوط الجوية التركية، لمواكبة التعاون بين مصر وتركيا واستكمالاً للجهود التى تبذلها مصر للطيران لتوسعة شبكة خطوطها الدولية والتواجد ببعض الأسواق المهمة والواعدة. صرح الطيار توفيق عاصي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران إلى جريدة "الوفد" بأن الشركة قامت بتوسيع اتفاقية المشاركة بالرمز المبرمة سلفاً مع شركة الخطوط الجوية التركية، مشيرا الى أن هذا التوسع يهدف إلى إضافة المزيد من النقاط الجديدة لشبكة خطوط مصر للطيران والوصول إلى هذه الأسواق المهمة والحيوية مثل وسط وشرق أوروبا. ومن ناحية أخرى، ستقوم الخطوط التركية بالتواجد بالشرق الأوسط من خلال تشغيل مصر للطيران كناقل مسوق على خط سير إسطنبول - صنعاء عن طريق القاهرة. وقال الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إنه سيتم تفعيل تلك النقاط على أنظمة الحجز اعتباراً من غد الاربعاء والتى من خلالها سيتم وضع كود مصر للطيران كناقل مُسوق على رحلات شركة الخطوط الجوية التركية بين القاهرة براج والقاهرة  صوفيا والقاهرة باكو عن طريق إسطنبول . وقد تم أيضاً بموجب هذا التوسع وضع كود مصر للطيران على رحلات الخطوط الجوية التركية بين إسطنبول وكل من شرم الشيخ والغردقة لتصبح مصر للطيران ناقل مسوق أيضاً إلى تلك الخطوط، هذا بالإضافة إلي التعاون المقام حالياً بنظام المشاركة بالرمز بين القاهرة – إسطنبول، وبرج العرب - إسطنبول . يذكر أن الاتفاق الجديد يتضمن طرح أسعار تنافسية من قبل الشركتين لتشمل بعض الوجهات الداخلية بكل من مصر وتركيا والذي بدوره سيتيح فرصة أفضل للسفر لعملاء كلتا الشركتين فضلاً عن الاستفادة من برنامج المسافر الدائم والعديد من الخدمات المقدمة الأخرى كون مصر للطيران والخطوط الجوية التركية أعضاء بتحالف ستار العالمي الذي يضم 27 شركة طيران عالمية تصل إلى 1329 نقطة في 194 دولة حول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصرللطيران تتوسع فى اتفاقها مع الخطوط التركية مصرللطيران تتوسع فى اتفاقها مع الخطوط التركية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates