دراسة تحويل استراحة محافظة سوهاج إلى فندق
آخر تحديث 15:44:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دراسة تحويل استراحة محافظة سوهاج إلى فندق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة تحويل استراحة محافظة سوهاج إلى فندق

القاهرة ـ وكالات

وافق المجلس الاستشاري الشعبي لمحافظة سوهاج برئاسة المحافظ د. يحيى عبد العظيم باجتماعه الأخير على دراسة تحويل استراحة كبار الزوار على النيل لفندق على أعلى مستوى لخدمة السياحة بالمحافظة.  كما وافق على عرض دار أخبار اليوم بتطوير مكتبة رفاعة الطهطاوي  وحفظ المخطوطات في أفلام الميكروفيلم والكترونيا مع عرض نسخة بمكتبة  الإسكندرية ونسخة بمكتبة سوهاج.  كما قرر المجلس وقف الحجز الإداري الموقع على أهالي نجع الفيما باخميم عن قيمة مقابل الانتفاع لحين الحكم في القضايا المرفوعة من الأهالي لتخفيض مقابل الانتفاع كما وافق على دخول بعض المنازل المقامة بنجع شلبى ونجع طبانة زمام ناحية أولاد نصير  مركز سوهاج الحيز العمراني لمدينة سوهاج وقرر المجلس تفعيل القرار السابق بمنع دخول الطوب الأبيض الجيري إلى كافة القرى والمدن.  كما قرر مناقشة مدير الإصلاح الزراعي بشأن تخصيص 20 فدانا بقرية الصوامعة شرق لإقامة مشروع تربية وإكثار الدواجن بعد صدور القرار الجمهوري بتخصيص 117 فدانا للمشروع ونقل محطة الإكثار من حي غرب مقابل تخصيص ارض للإصلاح الزراعي في أي منطقة أخرى>  كما تم الموافقة على إرسال خطاب لوزير الري باعتبار راد النيل كورنيشا حاليا بعرض 30 مترا تيسيرا على الأهالي لاستخراج تراخيص بالبناء حيث أن الطراد القديم يمتد لأكثر من كيلو متر ويتطلب 16 موافقة لإرسالها إلى حماية النيل والتي تنظر في الطلب لمدة عامين كما ناقش تخفيض قيمة تحسين منطقة سيتي والتي قررتها اللجنة المشكلة رقم 17 لسنة 2013 وأوصى المجلس بإعادة التقييم لارتفاع قيمة التحسين.  حضر المجلس  رئيس  جامعة سوهاج د. نبيل نور الدين والسكرتير العام علاء ياسين والقيادات الشعبية والسياسية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تحويل استراحة محافظة سوهاج إلى فندق دراسة تحويل استراحة محافظة سوهاج إلى فندق



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates