مطار الشارقة يكتسي حلة جديدة خلال مهرجان أضواء
آخر تحديث 23:58:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مطار الشارقة" يكتسي حلة جديدة خلال مهرجان "أضواء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مطار الشارقة" يكتسي حلة جديدة خلال مهرجان "أضواء"

أبوظبي ـ وكالات

يكتسي مبنى مطار الشارقة الدولي حلة جديدة ويتوهج بالأنوار المتلألئة في الفترة من 7 إلى 15 شباط/فبراير الجاري وذلك في إطار الدورة الثالثة لمهرجان أضواء الشارقة 2013، الذي انطلقت فعالياته، برعاية وحضور الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وقال علي سالم المدفع مدير عام هيئة مطار الشارقة “إن المبادرات التي تنظم في الشارقة تهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة السياحية والثقافية والاقتصادية موضحا أن مهرجان أضواء الشارقة نجح في تعزيز مكانته”. وأعرب عن ثقته في أن مبنى المطار سيكون من المعالم البارزة التي ستضاء بالأنوار إلى جانب المباني الأخرى التي ستتزين بأبهى حلة ضوئية على مدى تسعة أيام. وأشار إلى أن مبنى مطار الشارقة الدولي سيكون من المباني المميزة ويمثل قيمة إضافية للمهرجان وذلك لأن تصميمه الرائع والمميز مستلهم من أفكار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي علاوة على وقوعه على شارع حيوي، ما يجعل شريحة واسعة من السياح والزوار يطلعون بشكل كبير على هذا المهرجان الأول من نوعه في المنطقة ويزيد من تألق الشارقة في احتضان المبادرات والمهرجانات المميزة. وعبر المدفع عن شكره لهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على اختيار مبنى مطار الشارقة الدولي ليكون معلما حضارياً بارزاً ضمن المباني الأربعة عشر التي ستضاء بالأنوار خلال فترة تنظيم مهرجان أضواء الشارقة 2013.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار الشارقة يكتسي حلة جديدة خلال مهرجان أضواء مطار الشارقة يكتسي حلة جديدة خلال مهرجان أضواء



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates