توقع افتتاح مطار بكين الجديد في عام 2018
آخر تحديث 17:40:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقع افتتاح مطار بكين الجديد في عام 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقع افتتاح مطار بكين الجديد في عام 2018

بكين ـ وكالات

ستنطلق أعمال البناء لمطار جديد في جنوب بكين في العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم اكتمال بنائه ودخوله حيز التشغيل في عام 2018، وفقا لما أعلنت عنه السلطات المحلية يوم الأربعاء. وذكرت مصادر في لجنة بلدية بكين للتنمية والإصلاح انه جري العمل في الأعمال التمهيدية قبيل بدأ بناء المطار، والذي يقع في حي داشينغ ببكين. وأضافت المصادر أن المطار سيكون مرتبطا بثلاثة طرق السريعة، بما في ذلك طريق سيتم بناؤه على طول المحور المركزي الجنوبي لبكين. ومن المرجح أن يتم التخطيط لسكك حديدية تتصل بالمطار في غضون العام الحالي . وتمت الموافقة على مشروع المطار الجديد في نهاية عام 2012 كجزء من الجهود الرامية إلى تشجيع تطوير الضواحي الجنوبية في بكين. وفي الوقت نفسه، من المخطط إنشاء منطقة اقتصادية ذات صلة بالنقل الجوي، باستثمارات تبلغ 84 مليار يوان (13.39 مليار دولار أمريكي). ومن المتوقع أن يخفف المطار الجديد عند استكمال بنائه ضغوطا مرورية على مطار عاصمة بكين الدولي، الذي لا يزال ثاني اكبر مطار ازدحاما بالعالم في عام 2012 من حيث عدد الركاب العابرين به، والذي بلغ 81.8 مليون في العام المنصرم، وفقا لبيان صادر عن المطار في يناير الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقع افتتاح مطار بكين الجديد في عام 2018 توقع افتتاح مطار بكين الجديد في عام 2018



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates