فعاليات العيد في أبوظبي تجذب السياحة المحلية والخليجية
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فعاليات العيد في أبوظبي تجذب السياحة المحلية والخليجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فعاليات العيد في أبوظبي تجذب السياحة المحلية والخليجية

دبي ـ مصر اليوم

تستقطب فعاليات عيد الأضحى في مختلف المرافق السياحية في أبوظبي التي تستمر حتى يوم الأحد المقبل الزوار من سكان الدولة ومن دول الخليج، حيث رفعت إشغال فنادق ومنتجعات شاطئية بالإمارة طوال فترة الإجازة التي تستمر عشرة أيام. وانطلقت تلك الفعاليات في مختلف المواقع السياحية والمراكز التجارية المختلفة بالإمارة مثل كورنيش أبوظبي, والمسرح الوطني, وشاطئ البطين, ومركز أبوظبي الوطني للمعارض. وقال أمين دقاق مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في مجموعة “روتانا” للفنادق إن فعاليات أبوظبي التي تشهدها حالياً في مختلف المرافق السياحية والمراكز التجارية أسهمت في جذب السياحة الداخلية من إمارات أخرى كدبي والفجيرة ورأس الخيمة إضافة إلى استقطاب العائلات الخليجية لا سيما السعودية, وأشار إلى أن تلك الفعاليات أسهمت في جذب السياحة ورفعت معدلات إشغال فنادق المجموعة خلال العيد لتتجاوز 85٪. واتفق راجندران فيلابالاث مدير القطاع التجاري والتخطيط في شركة “روتانا جت” مع دقاق مشيراً إلى أن فعاليات أبوظبي المتنوعة تستقطب السوقين المحلي والخليجي خلال إجازة عيد الأضحى حيث شهدت رحلات الشركة من صلالة والبحرين إلى أبوظبي إشغالا كاملاً خلال إجازة العيد إضافة إلى إشغال يصل بمعدله إلى 80٪ من الفجيرة ودبي, وذلك من السوق المحلي. من جهته قال ساليك مانجريو مدير إدارة التسويق والمبيعات في بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات ”يشهد الفندق خلال فترة عيد الأضحى المبارك إقبالاً عالياً من السياحة الداخلية حيث قام النزلاء بتأكيد حجوزاتهم وإقامتهم منذ أسابيع”.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات العيد في أبوظبي تجذب السياحة المحلية والخليجية فعاليات العيد في أبوظبي تجذب السياحة المحلية والخليجية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates