ويل سميث يتناول فطوره بين الأهرامات الثلاثة في الجيزة بصحبة أسرته
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ويل سميث يتناول فطوره بين الأهرامات الثلاثة في الجيزة بصحبة أسرته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ويل سميث يتناول فطوره بين الأهرامات الثلاثة في الجيزة بصحبة أسرته

النجم العالمي ويل سيمث وعالم الآثار المصري زاهي حواس
القاهرة – أكرم علي

زار النجم العالمي ويل سيمث وعائلته أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول بصحبة عالم الآثار المصري زاهي حواس، حيث تناول الإفطار في المنطقة السياحية في محافظة الجيزة، معربًا عن اندهاشه بالحضارة المصرية.
ويل سميث يتناول فطوره بين الأهرامات الثلاثة في الجيزة بصحبة أسرته
وتجوّل النجم العالمي في منطقة آثار الهرم، برفقة عالم الآثار الكبير زاهي حوّاس، وتفقد الهرم الأكبر معبرًا عن انبهاره بعظمة بُناة الأهرام.

ونقل زاهي حواس عن ويل سميث قوله أثناء الزيارة، إنه لم يكن يتصور أن مصر بهذا الجمال والروعة، مؤكدًا أنها المرة الأولى التي يزور فيها الأهرامات ويتابع لحظة شروق الشمس فيها.
وصرّح عالم الآثار الكبير زاهي حواس لـ"صوت الإمارات"، بأنّ النجم العالمي أبلغه بوصوله إلى مصر ورغبته في مقابلته، وبالفعل توجه لمقابلته ووصلا إلى أبو الهول قبل شروق الشمس، وأنه على علاقة صداقة بالنجم العالمي منذ عام 2006، عندما تم تكريمه في احتفالية لاختيار أهم 100 شخصية مؤثرة في العالم وتعرفا على بعضهما وقتها.

وأوضح حوّاس أنّ الفنان العالمي ويل سيمث عبّر عن سعادته برحلته في مصر قائلًا: هذه أفضل رحلة حصلت لي في حياتي، ومصر جميلة أكثر مما نتوقع، ووجّه له سؤالان أولهما ما هو القرار الذي اتخذته رغم هجوم الناس عليك؟، فأجبت "عندما أردت أن أقوم بحفائر على مقابر عمال بُناة الأهرامات، ورغم الهجوم والمعارضة الشديدة إلا أننى حفرت وبالفعل وجدتت مقابر العمال، وثاني سؤال هو ما أكثر موقف أحزنك؟، ورددت عليه "عندما هاجمني الناس ووجهوا لي السباب"، فردّ النجم العالمي قائلا: هذا موقف لا يحزنك لأنك مشهور وشخصية مخضرمة وبالطبع سيكون هناك هجومًا عليك".
ويل سميث يتناول فطوره بين الأهرامات الثلاثة في الجيزة بصحبة أسرته
وأفاد بيان لوزارة الآثار، بأن النجم العالمي ويل سميث زار بصحبة أسرته صباح الأحد منطقة الأهرامات في الجيزة.

وأعلن مدير عام منطقة أهرامات الجيزة مدير عام منطقة أهرامات الجيزة أشرف محيي، أنّ زيارة الممثل الأميركي تأتي "دعمًا لحركة السياحة الوافدة إلى مصر والترويج للمناطق الأثرية بها، وأن سميث استمع إلى محاضرة عن أبو الهول وهرم خوفو من عالم الآثار زاهي حواس.

وتعد هذه الزيارة الثانية لشخصية عالمية بعد أسبوعين من زيارة اللاعب العالمي ليونيل ميسي لمصر وزيارة الأهرامات أيضًا في رحلة للترويج للسياحة العلاجية، مما يمكن مصر من استعادة إشغالات السياحة خلال الفترة المقبلة بنشر صور هذه الشخصيات العالمية في الصحف الأجنبية والقنوات العالمية الأخرى.

وتعزز هذه الزيارات معدلات السياحة في مصر من خلال تعزيز الصورة الذهنية لانتشار الأمن والاستقرار في مصر خلال الفترة الأخيرة.. ويعاني قطاع السياحة من تراجع شديد في عدد السياح القادمين إلى مصر، بعدما علّقت موسكو رحلاتها الجوية إلى مصر عقب مقتل 224 شخصًا معظمهم روس، إثر تحطم طائرة شركة متروجيت الروسية فوق سيناء نهاية أكتوبر/تشرين الأول 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويل سميث يتناول فطوره بين الأهرامات الثلاثة في الجيزة بصحبة أسرته ويل سميث يتناول فطوره بين الأهرامات الثلاثة في الجيزة بصحبة أسرته



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates