220 طائرة تتسلمها ناقلات المنطقة بحلول 2034
آخر تحديث 20:31:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

220 طائرة تتسلمها ناقلات المنطقة بحلول 2034

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 220 طائرة تتسلمها ناقلات المنطقة بحلول 2034

220 طائرة تتسلمها ناقلات المنطقة بحلول 2034
دبي – صوت الإمارات

أفادت شركة "إمبراير" لصناعة الطائرات، بأن ازدهار السياحة وبيئة الأعمال تدفعان بعجلة النمو لقطاع النقل الجوي، متوقعة أن تتسلم الناقلات الجوية في المنطقة 220 طائرة، بسعة تراوح بين 70 و130 مقعداً بحلول عام 2034.

وأوضح الشركة أن "شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط استفادت من الموقع الجغرافي الاستراتيجي لبناء الشبكات العالمية، التي تربط الركاب بكفاءة من خلال مراكزها، وبالتالي، فإن المنطقة هي واحدة من أسرع الأسواق نمواً في العالم، بمتوسط يصل إلى 13%، وفقاً للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)".

وذكرت "إمبراير" في دراسة لها عن أسواق النقل الجوي العالمي، أنه "على الرغم من ذلك، فإن هناك تحديات تواجه الناقلات الجوية في المنطقة، تتمثل بإدارة الحركة الجوية والتنظيم، والإفراط في الطاقة الاستيعابية (المقعدية) على الرحلات الدولية طويلة المدى"، مشيرة إلى وجود فرص جيدة بالنسبة للتوسع في الرحلات داخل أسواق المنطقة".

وأكدت الشركة أن "الطائرات التي توفر بين 70 و130 مقعداً، لعبت دوراً رئيساً في ربط الوجهات داخل المنطقة"، لافتة إلى أن "الطائرات التي تراوح سعتها بين 130 و180 مقعداً، أسهمت خلال العام الماضي في تشغيل نحو ثلثي جميع الرحلات الجوية بين الوجهات داخل المنطقة".

وأوضحت أن "الناقلات الجوية في المنطقة ستستحوذ على نحو 4% من إجمالي الأسطول المتوقع تسليمه لجميع أقاليم العالم من الطائرات، بسعة تراوح بين 70 و130 مقعداً بحلول عام 2034". كما توقعت تسلم 1390 طائرة جديدة بسعة تراوح بين 130 و210 مقعداً، تشكل 6% من إجمالي الطائرات المتوقع تسليمها عالمياً.

وتابعت أنه "بحلول عام 2034، فإن 61% من الطائرات الجديدة التي يتوقع تسليمها، ستدعم نمو السوق، في حين أن 39% منها ستحل محل الطائرات القديمة التي ستخرج من الخدمة".

وأكدت أن "الجزء الأكبر من الطائرات التي ستسلم للناقلات الجوية في منطقة الشرق الأوسط هي متوسطة، وعريضة البدن، وتوفر سعة مقعدية كبيرة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

220 طائرة تتسلمها ناقلات المنطقة بحلول 2034 220 طائرة تتسلمها ناقلات المنطقة بحلول 2034



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates