الخطوط الجوية الكويتية تؤكد عدم إلغاء رحلاتها نتيجة الطقس السيىء
آخر تحديث 02:05:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط الجوية الكويتية تؤكد عدم إلغاء رحلاتها نتيجة الطقس السيىء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط الجوية الكويتية تؤكد عدم إلغاء رحلاتها نتيجة الطقس السيىء

الخطوط الجوية الكويتية
الكويت ـ أ ش أ

أكدت الخطوط الجوية الكويتية، اليوم الثلاثاء، عدم إلغاء أى رحلات من مطار الكويت الدولي نتيجة الطقس السيئ الذي تتعرض له الكويت.

وأوضحت الخطوط الجوية الكويتية، في تدوينة على صفحتها بموقع التدوينات "تويتر"، أن جدول رحلات الشركة يسير وفقا لترتيبه الطبيعي.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قد أعلن اليوم، تعطيل العمل في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية، والمدارس والجامعات؛ وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

تجدر الإشارة إلى أن الكويت قد شهدت على مدى اليومين الماضيين، سوءا في الأحوال الجوية؛ حيث أضاءت صواعق البرق الشديدة سماء الكويت، فيما تعرضت جميع محافظاتها الست إلى أمطار غزيرة.

وقد تسببت الأمطار الغزيرة في تكدسات مرورية كبيرة على الطرق السريعة والرئيسية، خاصة في ظل انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق، وما صاحبه من رياح شديدة، وهو ما استدعى وزارة الداخلية الكويتية، إلى تحذير قائدي السيارات بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة جراء موجة الطقس السيىء، وكذلك مناشدة مرتادي البحر بوقف رحلاتهم البحرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية الكويتية تؤكد عدم إلغاء رحلاتها نتيجة الطقس السيىء الخطوط الجوية الكويتية تؤكد عدم إلغاء رحلاتها نتيجة الطقس السيىء



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates