شركة بريتش إيرويز البريطانية تعلن إلغاء رحلاتها من هيثرو وغاتويك
آخر تحديث 02:57:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة "بريتش إيرويز" البريطانية تعلن إلغاء رحلاتها من هيثرو وغاتويك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "بريتش إيرويز" البريطانية تعلن إلغاء رحلاتها من هيثرو وغاتويك

شركة "بريتش إيرويز" البريطانية
لندن – صوت الإمارات

أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتش إيرويز" ، إلغائها رحلاتها كافة من مطاري هيثرو وغاتويك ، أكبر مطارين في العاصمة لندن السبت ، بسبب عطل إلكتروني في أنظمتها على مستوى العالم ، مما تسبب في ارتباك وفوضى وتأخيرات لفترات طويلة ، وتسبب في تعطيل إقلاع طائرات.

وقالت الشركة إنها لم تجد أدلة على تعرضها لهجوم إلكتروني تسبب في المشكلة ، فقد أجبر العطل الشركة على إلغاء الرحلات كافة من المطارين السبت ، كما أثر على مراكز الاتصالات وموقعها الإلكتروني على الإنترنت.وذكرت الشركة أن غالبية الرحلات الطويلة التي من المقرر أن تصل إلى لندن الأحد كالمعتاد، ونحن نعمل لإعادة خدماتنا ، لكن سيكون هناك بعض التأخير والأعطال في الخدمات التي قد تستمر إلى الأحد.وأضاف البيان "نعتذر بشدة عن الإزعاج الذي تسبب فيه ذلك لعملائنا خلال تلك العطلة المزدحمة" ، ودعت الشركة الركاب كافة إلى مراجعة وضع رحلاتهم قبل التوجه إلى المطار.

وجاءت المشكلة، التي قال عنها ركاب إنها أثرت على رحلات في أنحاء بريطانيا، في عطلة نهاية أسبوع مكتظة بشكل استثنائي، خصوصًا أن الاثنين عطلة أيضًا فقد اكتظت صالات السفر في المطارين بالركاب الغاضبين، فيما فقد موظفو الشركة المرتبكون القدرة على مساعدتهم بسبب عدم تمكنهم من استخدام أجهزة الكومبيوتر ، والخطوط الجوية البريطانية وهي أحدث شركة طيران تتعرض إلى مشكلات تقنية، إذ تعرضت شركتا "لوفتهانزا" الألمانية و"إير فرانس" الفرنسية الشهر الماضي إلى عطل في الأنظمة الإلكترونية العالمية منع الشركتين من السماح للركاب بالصعود على متن الطائرات.

وتحدث مسافرون على مواقع التواصل الاجتماعي عن تأخر لوقت طويل في رحلات الخطوط الجوية البريطانية، واضطرار الطائرات للانتظار على المدرج.وكتبت جولي إدي على "تويتر" : "نحن على المدرج منذ ساعة، ولم يقدموا لنا أي مشروبات، وشركة بريتش إيرويس لا تقبل سوى باستخدام بطاقات الائتمان لشراء الطعام والشراب على طائراتها ، وليس معنا سوى نقود ، ماذا علينا أن نفعل؟".

كما قال راكب آخر على "تويتر" : "ما زلنا على المدرج في ليدز ، الخطوط الجوية البريطانية تظن أن هيثرو مكتظ لدرجة تمنعنا من الإقلاع ، لا يمكن أن نلحق برحلتنا إلى لاس فيغاس بهذا الشكل". وأضاف صحافي: "نجلس في طائرة في هيثرو منذ أربع ساعات ونصف الساعة ، طيار الخطوط البريطانية يصف المشكلة التقنية بأنها كارثية" ، فيما أشار مطار هيثرو، إلى أن أحد أكثر مطارات العالم ازدحامًا، إنه يعمل مع الخطوط الجوية البريطانية لحل المشكلة واجتياز الأزمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة بريتش إيرويز البريطانية تعلن إلغاء رحلاتها من هيثرو وغاتويك شركة بريتش إيرويز البريطانية تعلن إلغاء رحلاتها من هيثرو وغاتويك



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates