السياحة الوافدة إلى فلسطين تشكل رافعة حقيقية لدعم الاقتصاد الفلسطيني
آخر تحديث 14:32:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السياحة الوافدة إلى فلسطين تشكل رافعة حقيقية لدعم الاقتصاد الفلسطيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السياحة الوافدة إلى فلسطين تشكل رافعة حقيقية لدعم الاقتصاد الفلسطيني

السياحة الوافدة إلى فلسطين تشكل رافعة حقيقية لدعم الاقتصاد الفلسطيني
رام الله - صوت الامارات

أكدت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، أهمية قطاع السياحة الفلسطيني في تنشيط الحركة الاقتصادية وتطوير مصدر من مصادر الدخل القومي، علاوة على الدور الكبير في ترويج اسم فلسطين في كافة المحافل الدولية كمقصد سياحي عالمي، مستقل وآمن وغني بالتراث والاثار والمواقع التاريخية والدينية.

جاء ذلك، خلال مشاركة الوزيرة معايعة في مؤتمر الكنائس العام في أميركا والأراضي المقدسةـ والذي عقد في مركز كارتر الرئاسي في مدينة أتلانتا الأميركية، تحت عنوان “تكريس السلام وتعزيز الصمود”، بحضور 22 من رؤساء الكنائس في أميركا، و6 من رؤساء الكنائس في الأرض المقدسة، واللجنة الرئاسية الفلسطينية لشؤون الكنائس، والرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر، وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

وتحدثت عن أهمية المواقع الأثرية التي تحتضنها فلسطين، والتي تعتبر جزءا مهما من التراث الفلسطيني، هذه المواقع السياحية والأثرية والدينية الفريدة على مستوى العالم وتؤهل فلسطين لتكون الوجهة السياحية الأهم.

وأشارت الوزيرة إلى ضرورة رفد القطاع السياحي الفلسطيني بوفود سياحية جديدة من شأنها رفع نسب الوفود السياحية القادمة لفلسطين، ورفع نسبة الإشغال في المرافق السياحية الفلسطينية، مؤكدة عمل الوزارة الجاد من خلال البرامج والخطط الترويجية السياحية لترويج وتسويق اسم فلسطين عالميا، وفتح أسواق سياحة وافدة جديدة الى فلسطين.

وتطرقت إلى الإجراءات والمعيقات التي تستخدمها إسرائيل للحد من نمو وتطور القطاع السياحي الفلسطيني، والتي تمثلت بالإغلاق والجدار والحواجز والاقتحامات للمدن والمخيمات الفلسطينية، علاوة على الاستمرار بتقطيع أواصر القرى والمدن الفلسطينية وحصارها بالحواجز العسكرية، واستمرار الاستيطان ومصادرة الأراضي وفرض سياسة الأمر الواقع، علاوة على الاستمرار بانتهاك المقدسات وتدمير مواقع التراث العالمي وعدم الالتزام بالقانون الدولي ومواثيق حقوق الإنسان والتنصل من الالتزامات والاتفاقيات مع الجانب الفلسطيني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة الوافدة إلى فلسطين تشكل رافعة حقيقية لدعم الاقتصاد الفلسطيني السياحة الوافدة إلى فلسطين تشكل رافعة حقيقية لدعم الاقتصاد الفلسطيني



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates