الانتهاء من تصميم 28 ملعبًا للأطفال وأربع حدائق في شخبوط
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الانتهاء من تصميم 28 ملعبًا للأطفال وأربع حدائق في شخبوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الانتهاء من تصميم 28 ملعبًا للأطفال وأربع حدائق في شخبوط

الانتهاء من تصميم 28 ملعبًا للأطفال وأربع حدائق في شخبوط
أبوظبي -صوت الامارات

أكدت بلدية مدينة أبوظبي أنها انتهت مؤخرا من تصميم مشروع إنشاء 4 حدائق في مدينة شخبوطـ، وذلك ضمن إطار المشاريع المدرجة على لائحة التنفيذ خلال النصف الثاني من العام الحالي 2016، بينما تم تحويل مشاالحدائق إلى مكتب الاستثمار للقيام بالتنسيق مع القطاع الخاص لتنفيذها كبادرة تجاه المسؤولية الاجتماعية للقطاع العام والمجتمع.
وتأتي هذه المشاريع تأكيدا على مضي دائرة الشؤون البلدية والنقل باتجاه تعزيز البنية التحتية وتوسيع خارطة الحدائق وملاعب الأطفال والمرافق الترفيهية التي توفر للسكان رغد الحياة والتنوع في الخدمات الترفيهية والمجتمعية، بالإضافة إلى صيانة وإعادة تأهيل شبكات الطرق والمرافق الخدمية.
وتتوقع البلدية خلال النصف الثاني من العام الحالي تنفيذ وإنجاز الطرق الداخلية والخدمات في مدينة محمد بن زايد قطاعات متفرقة - المرحلة الثانية حوض (زد-36/ أ، والطرق الداخلية والبنية التحتية للأراضي السكنية المستحدثة بالأحواض (زد 17,19,20، 26) في مدينة محمد بن زايد، والطرق الداخلية والبنية التحتية في منطقة جنوب الوثبة، و إنشاء الطرق الداخلية والبنية التحتية لحوض جنوب شرق (45) بمدينة خليفة، والأعمال ذات الاولوية (انارة الشوارع وصرف مياه الامطار والارصفة ) حوض جنوب غرب مدينة خليفة - المنطقة الاولى، و حوض جنوب شرق مدينة خليفة - المنطقة الثانية ، المنطقة الرابعة في المدينة ذاتها .
وتشمل مشاريع النصف الثاني للعام الحالي الطرق الداخلية والبنية التحتية في مدينة الرحبة وفي داخل الجزيرة، ومشروع استكمال تطوير شارع الشيخ زايد بن سلطان من تقاطع الفلاح إلى تقاطع قصر البحر، وتصميم وإنشاء جسر للمشاة فـي منطقــــة جامـع الشيـــخ زايــــد الكبيـر.
ونوهت البلدية أن هذه المشاريع التطويرية ستمثل دعما استراتيجيا كبيرا لمنظومة البنية التحتية في أبوظبي وضواحيها وستمثل نقله نوعية على طرق تمكين الخدمات وأصول البلدية، وتطوير أداء المرافق العامة وخصوصا الترفيهية مثل الحدائق وملاعب الأطفال ذات الأولوية لدى البلدية والتي تعكس التزامها برفاهية المجتمع وتقديم أجود الخدمات وإتاحة أفضل المرافق العامة.
 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتهاء من تصميم 28 ملعبًا للأطفال وأربع حدائق في شخبوط الانتهاء من تصميم 28 ملعبًا للأطفال وأربع حدائق في شخبوط



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates