سياحة أبوظبي تروّج للإمارة عبر زُر أبو ظبي
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سياحة أبوظبي" تروّج للإمارة عبر "زُر أبو ظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة أبوظبي" تروّج للإمارة عبر "زُر أبو ظبي"

"سياحة أبوظبي" تروّج للإمارة عبر "زُر أبو ظبي"
دبي – صوت الإمارات

دعماً لتنشيط حركة السياحة في إمارة أبوظبي، أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تطبيقها الذكي "زُر أبوظبي" أو "visit abudhabi"، الذي يتيح لمقيمي الإمارة وزائريها، والراغبين في معرفة معلومات عنها وصولاً فورياً لأحدث المعلومات عن الوجهات السياحية في الإمارة، إلى جانب وظائف فعّالة لإدارة الجولات السياحية والتنقل في مختلف أنحائها.

ويقدم التطبيق، الذي يدعم أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية "أندرويد، آي أو إس، ويندوز فون"، المحتوى المعلوماتي الكامل المتاح عبر الموقع الرسمي للوجهة السياحية للإمارة، ويشمل: خدمة متكاملة مع "مركز تنظيم النقل بواسطة سيارات الأجرة"، لحجز سيارات الأجرة مباشرة، وخدمة أخرى مع "دائرة النقل"، تقدم تحديثات حيّة مباشرة لتحديد مواقع ومواعيد الحافلات العامة، لمساعدة المستخدم على اختيار أنسب الطرق إلى وجهته المفضلة، والجدول الزمني لها. ويتكامل التطبيق أيضاً مع بوابة "تريب آدفايزر"، التي توفر تقييماً لجميع المواقع والفنادق والمطاعم.

ويتيح التطبيق لمستخدميه الاطلاع والوصول إلى كل المعلومات التي يحتاجونها، سواء كانوا متصلين بالإنترنت أو لا.

وأضيف للإصدار الجديد من التطبيق الذي أطلق أخيراً خدمات جديدة، منها دليل "الأماكن المحيطة بي"، الذي يُظهر أقرب المعالم إلى موقع المستخدم، وحلول "الواقع المُعزز"، التي تضيف معلومات عن أقرب نقاط الجذب والخدمات وتسقطها افتراضياً عن طريق كاميرا الهاتف، إلى جانب خرائط شاملة سهلة التصفح، وقوائم كاملة للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية، مع محركات للبحث بينها، وأدوات لحجز الفنادق والرحلات وتأجير السيارات عبر الإنترنت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة أبوظبي تروّج للإمارة عبر زُر أبو ظبي سياحة أبوظبي تروّج للإمارة عبر زُر أبو ظبي



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates