3  وجهات جديدة للإيرباص a380 في ثلاثة أيام
آخر تحديث 17:09:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3 وجهات جديدة للإيرباص A380 في ثلاثة أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3  وجهات جديدة للإيرباص A380 في ثلاثة أيام

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

تستعد شركة طيران الإمارات للبدء باستخدام طائرتها الإيرباص A380 لخدمة ثلاث من محطاتها القائمة خلال ثلاثة أيام متتالية، وهذه المحطات هي سان فرانسيسكو وميلانو وهيوستن، ليصل عدد المحطات التي تخدمها الناقلة بهذا الطراز العملاق من الطائرات إلى 33 محطة، تمتد من أوكلاند شرقًا إلى لوس أنجلوس في أقصى غرب الكرة الأرضية .

وتستهل طيران الإمارات هذا التطور، يوم 1 كانون الأول / ديسمبر 2014 ببدء تشغيل الإيرباص A380 لخدمة رحلتها اليومية من دون توقف إلى سان فرانسيسكو، التي بدأت خدمتها في عام 2008 .

وتعد المدينة موطن فرقة سان فرانسيسكو السمفونية الشهيرة التي ترعاها طيران الإمارات .

ويلي ذلك بدء تشغيل الطائرة العملاقة إلى ميلانو، موطن فريق "إيه سي ميلان" الشهير الذي ترعاه طيران الإمارات منذ عام 2007 .

وقد نقلت طيران الإمارات على خط ميلانو منذ تدشينه في عام 2000 ما مجموعه 1 .3 مليون راكب، أي ما يكفي لملء استاد "سان سيرو" 38 مرة .

أما ثالث المدن التي ستبدأ خدمتها بالإيرباص A380 فهي هيوستن .

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمتها اليومية من دون توقف إلى هيوستن في عام ،2007 وزاد عدد الركاب الذين نقلتهم على هذا الخط منذ ذلك الوقت على 2 .1 مليون راكب .

وسوف يبلغ مجموع المسافات التي ستقطعها طائرات الإيرباص A380 بين دبي والمحطات الجديدة الثلاث والعودة إلى دبي 61784 كيلومترًا.

وأوضح نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، هوبرت فراخ، أننا "لدينا الآن 55 طائرة A380، أي ما يوازي ثلث عدد الطائرات العاملة من هذا الطراز اليوم".

وأضاف أن إطلاق هذا الطراز من الطائرات إلى ثلاث محطات في ثلاثة أيام متتالية ليس بالأمر الهين، فهو يتطلب تخطيطًا جيدًا وتنسيقًا بين مختلف الدوائر ومع سلطات المطارات، لكن فرقنا وموظفينا قادرون دومًا على التعامل مع أكبر التحديات.

وشهدت طيران الإمارات سنة حافلة فيما يتعلق بطائرة A380، حيث تسلمت 11 طائرة جديدة وأطلقت تسع خدمات جديدة بهذا الطراز خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، بما في ذلك مومباي وفرانكفورت ودالاس والكويت .

كما شغلت الإيرباص العملاقة خلال عام 2014 لمرة واحدة إلى كل من غلاسكو ومانيلا وطهران وفيينا .

وزاد عدد الركاب الذين استخدموا طائرات الإمارات الإيرباص A380 حتى الآن على 32 مليونا، وأصبح العديدون منهم عملاء دائمين بفضل منتجات وخدمات طيران الإمارات الفريدة، التي يوفرها أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددو اللغات الذين ينتمون إلى أكثر من 130 جنسية .

ويحظى المسافرون بتناول تشكيلات من أشهى الوجبات، والتمتع بالخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه "ice" ذي الشاشة الرقمية العريضة الحائز جوائز عالمية عبر أكثر من 1800 قناة تعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقية والإذاعية وألعاب الفيديو، بالإضافة إلى البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملاء عملهم عبر خيارات متعددة، بما في ذلك الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi .

وتوفر طائرة الإيرباص A380 لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال تجربة فريدة في الأجواء، إذ ينعم مسافرو الأولى بأجنحة خاصة وثيرة، إلى جانب إمكانية استخدام وحدتي الشاور سبا على متن الطائرة ما يتيح لهم الوصول إلى وجهاتهم وهم في كامل لياقتهم، سواء كانوا مسافرين في رحلة عمل أم في إجازة، علما بأن طيران الإمارات تعد الناقلة الوحيدة التي توفر الشاور سبا في الأجواء .

كما يستطيع المسافرون في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الاسترخاء أيضا في الصالون الجوي، الذي يتيح لهم التواصل فيما بينهم وتناول ما يحلو لهم من تشكيلات المشروبات والمقبلات التي يعدها نخبة من مشاهير الطهاة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3  وجهات جديدة للإيرباص a380 في ثلاثة أيام 3  وجهات جديدة للإيرباص a380 في ثلاثة أيام



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates