طيران ناس يعلن عن نيته في توسيع شبكة وجهاته الداخلية ابتداءً من 10 آب المقبل
آخر تحديث 00:45:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران "ناس" يعلن عن نيته في توسيع شبكة وجهاته الداخلية ابتداءً من 10 آب المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران "ناس" يعلن عن نيته في توسيع شبكة وجهاته الداخلية ابتداءً من 10 آب المقبل

طيران "ناس" يعلن عن نيته في توسيع شبكة وجهاته الداخلية ابتداءً من 10 آب المقبل
الرياض - صوت الامارات

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن توسيع شبكة وجهاته الداخلية انطلاقًا من مركز عملياته في مطار الملك فهد الدولي في الدمام، وذلك عبر إطلاق رحلات مباشرة لوجهات جديدة، ورفع عدد الرحلات الداخلية الحالية إلى وجهات عدة، وذلك في إطار خطة توسعه في السوق الداخلي وذلك من خلال مركز عملياته في مطار الملك فهد الدولي في الدمام لتنطلق منه رحلات طيران ناس لوجهات داخلية جديدة، وتمهيدًا لزيادة الرحلات الدولية لخدمة المنطقة الشرقية.

وسيبدأ الناقل الوطني السعودي اعتباراً من الأربعاء 7 ذو القعدة 1437هـ الموافق 10 أغسطس/آب 2016، بتشغيل رحلات مباشرة جديدة بين مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومنطقة القصيم بمعدل أربع رحلات في الأسبوع، وتعزيز تواجده في المنطقة الشمالية بأربع رحلات أسبوعية بين الدمام وحائل، وثلاث رحلات أسبوعية بين الدمام وتبوك.

وأوضح طيران ناس أن خطته في توسيع شبكة رحلاته الداخلية خلال الفترة نفسها تتضمن رفع عدد الرحلات الداخلية بين مطار الملك فهد الدولي بالدمام وكلٍ من المدينة المنورة وجازان وينبع، حيث سيرتفع عدد الرحلات الأسبوعية بين الدمام والمدينة المنورة إلى تسع رحلات، وإلى سبع رحلات بين الدمام وكلٍ من جازان و ينبع.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة بندر بن عبدالرحمن المهنا، "يأتي هذا التوسع الجديد في شبكة الرحلات الداخلية في إطار جهود طيران ناس لمواكبة متغيرات سوق الطيران في المملكة والتطورات التي يشهدها، وتلبية الطلب المتزايد على الوجهات التي يرتفع إقبال المسافرين عليها، وذلك ضمن خططنا الاستراتيجية لتعزيز حضورنا في سوق الطيران الداخلي، وتوفير المزيد من الرحلات والوجهات بما يلبي احتياجات ورغبات مسافرين طيران ناس."

وأضاف المهنا، "لقد أكملنا التجهيزات كافة استعدادًا لإطلاق الوجهات الداخلية الجديدة في مركز عملياتنا الثالث بمطار الملك فهد الدولي بالدمام ورفع عدد الرحلات إلى بعض الوجهات الحالية، ويشمل ذلك تخصيص طائرتين اضافيتين لغرض التوسعة الحالية. ونتوقع بمشيئة الله إطلاق المزيد من الرحلات في المستقبل القريب بين مطار الملك فهد الدولي بالدمام وعدد من الوجهات الدولية، لنتمكّن من توفير خيارات أوسع للمسافرين من المنطقة الشرقية والقادمين إليها."

وكان قد تم في يونيو/حزيران الماضي الإعلان عن اختيار طيران ناس ناقلاً جويًا لقطاع الجنوب بالمملكة. وجاء اختيار الناقل الوطني السعودي ضمن إعلان الهيئة العامة للطيران المدني عن اختيارها لمطار أبها الإقليمي ليكون مطارًا محوريًا لخدمة المنطقة الجنوبية من المملكة، حيث سيكون هذا المطار ثاني المطارات المحورية في المملكة بعد مطار حائل، وذلك ضمن مشروع "وطني" للمطارات المحورية.

وأوضحت الهيئة أن اختيار شركة ناس للطيران لتكون الناقل الجوي الوطني لقطاع جنوب المملكة جاء بعد دراسة إمكاناتها وجاهزيتها وتوافقها مع متطلبات الهيئة، حيث تقوم الشركة بتسيير رحلات بين مطار أبها والمطارات الأخرى في المنطقة، ومنها إلى بقية مناطق المملكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران ناس يعلن عن نيته في توسيع شبكة وجهاته الداخلية ابتداءً من 10 آب المقبل طيران ناس يعلن عن نيته في توسيع شبكة وجهاته الداخلية ابتداءً من 10 آب المقبل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates