80 جزيرة غير مأهولة تجذب زوار منطقة جازان
آخر تحديث 20:24:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

80 جزيرة غير مأهولة تجذب زوار منطقة جازان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 80 جزيرة غير مأهولة تجذب زوار منطقة جازان

80 جزيرة غير مأهولة تجذب زوار منطقة جازان
جازان – واس

طرحت أمانة منطقة جازان الأسبوع الجاري جزيرة "آمنة" غير المأهولة للاستثمار السياحي بالكامل والتي يعد أول مشروع من نوعه في البحر الأحمر وذلك بعد تنامي الإقبال على سياحة الجزر غير المأهولة في المنطقة التي يتجاوز عددها الـ80 جزيرة.

إلى ذلك تشهد جزر جازان غير المأهولة بالسكان هذه الأيام إقبالا كبيرا من زوار وسياح منطقة جازان بقصد الصيد والسباحة والتخييم وممارسة الرياضة البحرية والتمتع بأجوائها المعتدلة، إذ تتميز جزر فرسان غير المأهولة بعذرية شواطئها وجمال سواحلها ونقاء مياهها ونعومة رمالها وتتنوع فيها الحياة المرجانية والأحياء المائية.

وأكد أمين منطقة جازان محمد الشايع في تصريح إلى صحيفة "الوطن" أنه تم طرح جزيرة آمنة كفرصة استثمارية سياحية وجار عمل دراسات للاستفادة من بقية جزر المنطقة.

في هذا السياق، أكد محافظ فرسان حسين الدعجاني، أن جزيرة فرسان تستقبل كثيرا من الزوار والوفود من شتى أنحاء المملكة العربية السعودية وكذلك الدول الأوروبية والخليجية للاستمتاع بأجوائها ونقاء شواطئها وجمال سواحلها وخصوصا في فصل الشتاء نظرا لانخفاض درجات الحرارة، مشيرا إلى أن المحافظة وبالتعاون مع بلدية فرسان وبتوجيه من أمير المنطقة تعمل حاليا على دراسات وخطط استثمارية لتهيئة تلك الجزر وطرح فرص لاستثمارها.

من جهته، أوضح المدير العام لفرع هيئة السياحة والآثار في جازان المهندس رستم الكبيسي، أن هيئة السياحة تحرص على أن تكون شواطئ جازان وجزر فرسان من المناطق الجذابة وخصوصا في هذه الفترة من السنة التي تتميز بأجواء جميلة ويقصدها كثير من الزوار والسياح من مختلف مناطق المملكة والعالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

80 جزيرة غير مأهولة تجذب زوار منطقة جازان 80 جزيرة غير مأهولة تجذب زوار منطقة جازان



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates