أكثر من 20 قتيلًا وجريحًا خلال غارات شديدة على ريفي إدلب وجسر الشغور
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

7 قتلى بينهم قيادي ميداني خلال معارك عنيفة في محيط حربنفسه

أكثر من 20 قتيلًا وجريحًا خلال غارات شديدة على ريفي إدلب وجسر الشغور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكثر من 20 قتيلًا وجريحًا خلال غارات شديدة على ريفي إدلب وجسر الشغور

القوات الحكومية السورية
دمشق - نور خوام

قُتل 3 أشخاص على الأقل، وأصيب أكثر من 10 آخرين بجراح، جراء سقوط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض-أرض على منطقة في قرية الزعينية في ريف جسر الشغور، حيث أن العدد مرشح للارتفاع بسبب وجود معلومات عن قتيل آخر، كما تأكد مقتل مواطنين اثنين على الأقل أحدهما طفل بالإضافة لإصابة ما لا يقل عن سبعة أشخاص بجراح، جراء سقوط صاروخين يعتقد أنهما من نوع أرض-أرض على مناطق في أطراف بلدة المسطومة جنوب مدينة إدلب.
 
وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، فجر الأربعاء، مقتل رجل من مدينة الضمير جراء إصابته بطلق ناري من قبل مجهولين، كما قُتل مقاتل من الفصائل الإسلامية من مدينة الضمير في اشتباكات مع لواء الصديق ورجال الملاحم وحصن الإسلام المقربة من تنظيم "داعش" في المدينة.
 
وفي محافظة حماة قُتل مقاتلان اثنان من الفصائل الإسلامية، أحدهما قيادي ميداني في فصيل إسلامي قُتل خلال الاشتباكات المتواصلة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر، في محيط قرية حربنفسه في ريف حماة الجنوبي، ليرتفع إلى سبعة على الأقل عدد مقاتلي الفصائل الذين استشهدوا خلال الـ 24 ساعة الفائتة في الاشتباكات التي دارت في محيط القرية، والآخر من قرية الحواش بسهل الغاب في الريف الشمالي الغربي لمدينة حماه، قُتل في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي.
 
ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وعناصر تنظيم "داعش" من طرف آخر في منطقة جب الجراح في ريف مدينة حمص الشرقي، وسط تنفيذ طائرات حربية عدة غارات على مناطق الاشتباكات، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة تلبيسة في ريف حمص الشرقي، ومناطق أخرى في قريتي كيسين وغرناطة في الريف الشمالي لمدينة حمص، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في القريتين، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
 
وقصفت القوات الحكومية بعدة قذائف هاون مناطق في الطريق الواصلة بين حي طريق السد في مدينة درعا، ومنطقة غرز في ريف درعا، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن. ونفذ الطيران المروحي عشرات الضربات الجوية على مناطق في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي التي يسيطر عليها تنظيم "داعش"، ومناطق أخرى في بلدة تادف في الريف الشمالي الشرقي لمدينة حلب منذ صباح الأربعاء، دون معلومات عن خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من 20 قتيلًا وجريحًا خلال غارات شديدة على ريفي إدلب وجسر الشغور أكثر من 20 قتيلًا وجريحًا خلال غارات شديدة على ريفي إدلب وجسر الشغور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من 20 قتيلًا وجريحًا خلال غارات شديدة على ريفي إدلب وجسر الشغور أكثر من 20 قتيلًا وجريحًا خلال غارات شديدة على ريفي إدلب وجسر الشغور



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates