غرفة نادي القضاة تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية
آخر تحديث 14:58:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
جنبلاط يؤكد أن سنبقى في مجلس النواب لمنع سيطرة حزب الله والتيار الوطني الحر الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت وزيرة إعلام لبنان تؤكد أن انفجار بيروت سيخلف أزمة غذاء الحكومة البريطانية تعلن عن توجه السفينة "إنتربرايز" التابعة للبحرية الملكية إلى المياه اللبنانية للمساعدة في التحضير لإعادة بناء مرفأ بيروت بومبيو يعلن أن واشنطن ستقدم الأسبوع المقبل مشروع قرار في الأمم المتحدة لتمديد حظر الأسلحة على إيران وزير الصحة اللبنان يعلن أن عدد الشهداء وصل إلى 135 جراء انفجار مرفأ بيروت
أخر الأخبار

أكدت أن انسحاب أي مرشح لا يبطل العرس الديمقراطي

"غرفة نادي القضاة" تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غرفة نادي القضاة" تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية

تصويت المصريين على الانتخابات الرئاسية
القاهرة - هاشم يوسف

أعلنت غرفة عمليات نادي قضاة مصر برئاسة المستشار أحمد الزند تلقى 110 شكاوى من القضاة والناخبين منذ انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية الإثنين.
وتتعلق تلك الشكاوى بشعور قضاة بحالات إعياء نتيجة لشعورهم بالإرهاق وتأخر فتح اللجان لبعض الوقت ما تسبب في تزاحم الناخبين أمام تلك اللجان بشكل مؤقت.
وقال المستشار محمد عبد الهادي، المتحدث باسم غرفة عمليات نادي القضاة، إن اللجان الانتخابية بدأت أعمالها في موعدها لليوم الثالث على التوالي باستثناء بعض اللجان الانتخابية التي تأخرت في فتح أبوابها بسبب ظروف خارجة عن إرادة القضاة المشرفين عليها.
وأضاف عبد الهادي " أن نسبة الإقبال الأربعاء بدأت ضعيفة في الصباح نظرا لانشغال المواطنين بأعمالهم خصوصا الرجال منهم بينما شهدت فترة الصباح إقبالا جيدا من السيدات، مشيرًا إلى أن الإقبال من المنتظر أن يتزايد في الخامسة مساء اليوم بعد انكسار موجة الحرارة العالية.
وأوضح أن عدد اللجان التي تأخرت الأربعاء، في فتح أبوابها أمام الناخبين بلغت نحو 25 لجنة، وجاء ذلك بسبب تأخر وصول محاضر فتح اللجان، حيث أن المحاضر التي تسلمها القضاة قبل بدء الانتخابات كانت ليومين فقط ومع فتح الباب اليوم الثالث كان لابد من التعزيز بمحاضر إضافية.
وأشار عبد الهادي، إلى أن بعض المستشارين المشرفين علي اللجان من كبار السن شعروا بالإرهاق والتعب بسبب مواصلتهم العمل لثلاثة أيام متتالية فتم استبدالهم بقضاة آخرين وانتداب هؤلاء باللجان العامة.
وشدد عبد الهادي، على أن انسحاب أي مرشح رئاسى حاليا من الانتخابات أو انسحاب أعضاء حملته لا يترتب علبه آثار قانونية تبطل الانتخابات أو تفسدها لأنه وفقا للقانون فإن المرشح الذي يرغب في الانسحاب عليه أن يعلن ذلك قبل إعلان القائمة النهائية للمرشحين من جانب اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار أنور العاصي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة نادي القضاة تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية غرفة نادي القضاة تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates