غرفة نادي القضاة تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن انسحاب أي مرشح لا يبطل العرس الديمقراطي

"غرفة نادي القضاة" تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غرفة نادي القضاة" تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية

تصويت المصريين على الانتخابات الرئاسية
القاهرة - هاشم يوسف

أعلنت غرفة عمليات نادي قضاة مصر برئاسة المستشار أحمد الزند تلقى 110 شكاوى من القضاة والناخبين منذ انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية الإثنين.
وتتعلق تلك الشكاوى بشعور قضاة بحالات إعياء نتيجة لشعورهم بالإرهاق وتأخر فتح اللجان لبعض الوقت ما تسبب في تزاحم الناخبين أمام تلك اللجان بشكل مؤقت.
وقال المستشار محمد عبد الهادي، المتحدث باسم غرفة عمليات نادي القضاة، إن اللجان الانتخابية بدأت أعمالها في موعدها لليوم الثالث على التوالي باستثناء بعض اللجان الانتخابية التي تأخرت في فتح أبوابها بسبب ظروف خارجة عن إرادة القضاة المشرفين عليها.
وأضاف عبد الهادي " أن نسبة الإقبال الأربعاء بدأت ضعيفة في الصباح نظرا لانشغال المواطنين بأعمالهم خصوصا الرجال منهم بينما شهدت فترة الصباح إقبالا جيدا من السيدات، مشيرًا إلى أن الإقبال من المنتظر أن يتزايد في الخامسة مساء اليوم بعد انكسار موجة الحرارة العالية.
وأوضح أن عدد اللجان التي تأخرت الأربعاء، في فتح أبوابها أمام الناخبين بلغت نحو 25 لجنة، وجاء ذلك بسبب تأخر وصول محاضر فتح اللجان، حيث أن المحاضر التي تسلمها القضاة قبل بدء الانتخابات كانت ليومين فقط ومع فتح الباب اليوم الثالث كان لابد من التعزيز بمحاضر إضافية.
وأشار عبد الهادي، إلى أن بعض المستشارين المشرفين علي اللجان من كبار السن شعروا بالإرهاق والتعب بسبب مواصلتهم العمل لثلاثة أيام متتالية فتم استبدالهم بقضاة آخرين وانتداب هؤلاء باللجان العامة.
وشدد عبد الهادي، على أن انسحاب أي مرشح رئاسى حاليا من الانتخابات أو انسحاب أعضاء حملته لا يترتب علبه آثار قانونية تبطل الانتخابات أو تفسدها لأنه وفقا للقانون فإن المرشح الذي يرغب في الانسحاب عليه أن يعلن ذلك قبل إعلان القائمة النهائية للمرشحين من جانب اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار أنور العاصي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة نادي القضاة تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية غرفة نادي القضاة تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة نادي القضاة تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية غرفة نادي القضاة تعلن 110 شكاوى منذ بدء الانتخابات الرئاسية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates