إسرائيل تعيد تشكيل بنك الأهداف العسكرية استعداداً للمواجهة المقبلة
آخر تحديث 03:59:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قالت شبكه سي ان ان بالعربيه ان وزير الخارجيه الاميريكي مايك بومبيو اجري اتصالا مع ولي العهد السعودي الامير محمد بن سالمان اطلعة فيه الامير محمد علي البيان السعودي بشأن موت الصحفي جمال خاشقجي قبل ان يطلع بومبيو كلا من الرئيس ترامب ومستشار الامن القومي جون "برئاسة ولي العهد" الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة وزارية لهيكلة الاستخبارات وتحديد صلاحياتها "السعودية" وفاة خاشقجي خلال شجار وأمر ملكي باعفاء نائب رئيس الاستخبارات احمد العسيري والمستشار في الديوان سعود القحطاني السعودية تعلن إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه "النائب العام" المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. النيابة العامة السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي بعد الاشتباكات مع 18 شخصًا داخل القنصلية السعودية الرئيس التركي والعاهل السعودي يتباحثان هاتفيا حول قضية خاشقجي السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصًا على ذمة القضية السيسي يهاتف الملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية المشتركة السفير بسام راضي الرئيس السيسي والملك سالمان تشاوراحول اخر التطورات لعدد من الملفات الاقليمية
أخر الأخبار

تحاول أذرعها الأمنية استخلاص العبر من المعركة الأخيرة

"إسرائيل" تعيد تشكيل بنك الأهداف العسكرية استعداداً للمواجهة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إسرائيل" تعيد تشكيل بنك الأهداف العسكرية استعداداً للمواجهة المقبلة

جيش العدوان الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

كشفت الاذاعة الإسرائيلية الجمعة أن أذرع الأمن الإسرائيلية من (شاباك) واستخبارات عسكرية تقوم بإعادة تشكيل بنك "الأهداف العسكرية" في قطاع غزة استعدادًا لأي مواجهة مقبلة مع التركيز على الأنفاق وأماكن تصنيع الصواريخ ومتابعة تهريبها عبر سيناء.
وذكرت الاذاعة أن "الكل يعلم أن المواجهة المقبلة تعتبر مسألة وقت ليس إلا، لذلك تحاول أذرع الأمن الإسرائيلية استخلاص العبر من المعركة الأخيرة والتركيز أكثر على مصدر قلق الجيش وهي الأنفاق والتي كبدت الجيش خسائر بشرية فادحة".
ونقلت الاذاعة عن ضباط كبار في الجيش قولهم: إن "إسرائيل ستسعى في المواجهة المقبلة إلى مباغتة قادة حركة "حماس" عبر توجيه ضربة مركزة منذ البداية وتصفيتهم قبل أن تبدأ الحرب وهو ذات السيناريو الذي سعت إليه إسرائيل في بداية هذه المعركة إلا أن هذا المخطط فشل بعد رفض حماس وباقي الفصائل لمبادرة الهدوء يقابل بالهدوء".
وأضافوا "فقد سعت إسرائيل لكسب الوقت وتضليل قادة المقاومة عبر استدراجهم للخروج من مخابئهم وبعدها استهدافهم بشكل جماعي ومتزامن وبدء المعركة بهذا الاستهداف كما حصل في عملية "عامود السحاب".
واعتبرت الاذاعة في تقرير لها أن أكبر انجاز سجل في هذه الحرب يكمن في تصفية "قادة كتائب القسام في جنوب قطاع غزة وهم رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم، زاعمة أن "غيابهم ألقى بظلاله على نشاطات حماس في الجنوب على الرغم من وجود بدائل لهم منذ وقت تصفيتهم".
ووصفت هذه الفترة بـ"ساعة الاستخبارات" حيث تنشط الاستخبارات الإسرائيلية بشكل كبير في القطاع عبر طائرات وبالونات التجسس ووسائل أخرى حتى لا تفوت أي معلومة أو أي حركة جديدة قد تطرأ على الميدان.
وأنهى اتفاق على وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانا على قطاع غزة استمر 51 يوما متواصلة حصد أرواح ما يزيد عن 2000 معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن، فيما أصيب فيه أكثر من 11000 آخرين بجراح مختلفة.
وأقر مسؤولون إسرائيليون خلال هذا العدوان بفشل الجيش الإسرائيلي في الوصول إلى قادة حركة "حماس" في بداية هذه المعركة والبدء بالضربة الاستباقية، بسبب اتخاذ حركة حماس احتياطات أمنية لقياداتها السياسية والعسكرية.

من جهته أوضح القيادي البارز في حركة "حماس" صلاح البردويل أنه لا يوجد مصلحة لأحد في التنصل من اتفاق وقف إطلاق النار, الجميع معني بتطبيق البنود والنكوص بالاتفاق سيضر بالوضع ككل".
وبين البردويل أن" الاتفاق تم برعاية مصرية، ويجب على مصر أن ترعى هذا الاتفاق، إلى اّخر الطريق، لأن الولايات المتحدة وتركيا وقطر والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة وافقت عليه ودعمته , لذلك نرى أنه من مصلحة الجميع أن يكتمل هذا الاتفاق".

وألمح البردويل إلى قرب إعادة إعمار غزة مشيرا إلى أنه شاء الله نحن ننتظر ما تفضي إليه الاجتماعات بين الأطراف والسلطة الفلسطينية وننتظر اّليات تساهم في إدخال مواد البناء لغزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تعيد تشكيل بنك الأهداف العسكرية استعداداً للمواجهة المقبلة إسرائيل تعيد تشكيل بنك الأهداف العسكرية استعداداً للمواجهة المقبلة



GMT 16:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كندا تسعى إلى تدريب ضبّاط على تحديد السائقين المُتعاطين

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تعيد تشكيل بنك الأهداف العسكرية استعداداً للمواجهة المقبلة إسرائيل تعيد تشكيل بنك الأهداف العسكرية استعداداً للمواجهة المقبلة



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 18:25 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا
 صوت الإمارات - "جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates