اتهام داعش بصلب الكاهن الهندي المختطف منذ الاعتداء على دار المُسنين في عدن
آخر تحديث 02:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كنيسة بنغالور حيث مسقط رأس الأب توماس أوزوناليل تنفي الواقعة

اتهام "داعش" بصلب الكاهن الهندي المختطف منذ الاعتداء على دار المُسنين في عدن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتهام "داعش" بصلب الكاهن الهندي المختطف منذ الاعتداء على دار المُسنين في عدن

اختطاف الكاهن الكاثوليكي الهندي الأب توم أوزوناليل من قِبل مسلحين ينتمون إلى تنظيم داعش
فيينا - سليم الحلو

اتهم رئيس أساقفة فيينا تنظيم "داعش" في اليمن بصلب الكاهن الكاثوليكي الهندي الذي تم اختطافه في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، خلال الاعتداء المسلح على دار المسنين في عدن، جنوب البلاد، وأدى إلى مقتل ما لا يقل عن 15 شخصًا في 4 آذار/ مارس الجاري.
ويقال إن المتطرفين نفذوا جريمة القتل المروعة في يوم الجمعة العظيمة، بعد أن هددوا بالقيام بذلك في وقت سابق من الأسبوع، وفقًا لرئيس أساقفة فيينا وهو الكاردينال كريستوف شنبورن، الذي أخبر الحشد المتجمع في كاتدرائية القديس ستيفن في العاصمة النمساوية، التي شهدت خضوع الكاهن الأب توماس أوزوناليل للصلب، ولكن ذلك تم نفيه من قِبل الكنيسة في مسقط رأسه من بنغالور.

اتهام داعش بصلب الكاهن الهندي المختطف منذ الاعتداء على دار المُسنين في عدنداعش" بصلب الكاهن الهندي المختطف منذ الاعتداء على دار المُسنين في عدن""تجمع المقاتلين الموالين للحكومة اليمنية خارج دار لرعاية المسنين في مدينة عدن الجنوبية، في أعقاب تعرضها لهجوم من قبل مسلحين على صلة بتنظيم داعش في 4 آذار / مارس" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/666.jpg" style="height:426px; width:634px" />
ومن غير المعروف كيف أصبح رئيس الأساقفة على بينة من المصير المزعوم للأب توماس، إلا أن المتحدث باسم الكاردينال مايكل بولر، أقرّ بأنه ليست لديه تأكيدات على مصير الأب توماس على الرغم من قوله إن الكاهن تعرض للصلب، مضيفاً أن هناك آمال معقودة على بقائه حياً.
وألقت السلطات اليمنية باللوم على تنظيم داعش في الهجوم الذي وقعت أحداثه في 4 آذار الجاري على ملجأ للمسنين تديره جمعية خيرية في مدينة عدن الجنوبية الرئيسية، والذي قام خلاله أربعة مسلحين بانتحال صفة أقارب أحد النزلاء داخل الدار وأحدثوا انفجاراً أودى بحياة أربع راهبات هنديات إضافةً إلى اثنين من اليمنيات ضمن طاقم العمل وثمانية من كبار السن والحارس.

اتهام داعش بصلب الكاهن الهندي المختطف منذ الاعتداء على دار المُسنين في عدنداعش" بصلب الكاهن الهندي المختطف منذ الاعتداء على دار المُسنين في عدن""راهبات في جنوب أفريقيا تدعى راهبات الفرنسيسكان كانت واحدة من بين الكثير من الجماعات التي زعمت بأنه تم إخبارهم أن الأب توم سيصلب " src=" http://www.emiratesvoice.com/img/upload/679.jpg" style="height:558px; width:634px" />
وذكر مسؤول أمني يمني أنه وبحسب المعلومات فإن المتطرفين الذين هاجموا دار المسنين في عدن اختطفوا الكاهن الهندي توم أوزوناليل (56 عامًا) وأقتيد إلى مكانٍ مجهول، وأنه وعلى الرغم من عدم إعلان أّيّة جماعة مسؤوليتها عن ذلك الهجوم الدامي، إلا أن أصابع الاتهام تشير إلى تورط تنظيم داعش، وأوضح الفاتيكان عبر وزير خارجيته بييترو بارولين في وقتٍ سابق من هذا الشهر أن البابا فرانسيس كان مصدوماً وأبدى حزنه الشديد عندما علم بوقوع أعمال العنف هذه التي لا معنى لها.
وتعهدت الحكومة اليمنية مراراً بإعادة الأمن إلى المدينة، ولكن حتى الآن لم تحقق سوى تقدم طفيف، وهو ما ساعد تنظيمي القاعدة وداعش على تصعيد الهجمات في عدن واستهدافها بشكل رئيسي الموالين والأعضاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، والذي يخوض معارك ضد المتمردين الحوثيين وحلفائهم منذ آذار/ مارس من العام الماضي.
وأكد تنظيم القاعدة عدم مسؤوليته عن واقعة إطلاق النار، في الوقت الذي أعلن فيه الرئيس عبدربه منصور هادي عدن عاصمة مؤقتة لليمن مع سقوط صنعاء في قبضة المتمردين منذ أيلول/ سبتمبر 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتهام داعش بصلب الكاهن الهندي المختطف منذ الاعتداء على دار المُسنين في عدن اتهام داعش بصلب الكاهن الهندي المختطف منذ الاعتداء على دار المُسنين في عدن



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت - صوت الإمارات
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت ...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates