اشتباكات بين القوات الحكومية وتنظيم داعش في أحياء دير الزور
آخر تحديث 01:35:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف توتر في محيط مجلس النواب اللبناني ومحتجون يرشقون القوى الأمنية بالحجارة كلمة مرتقبة لرئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني
أخر الأخبار

بالتزامن مع قصف جوي عنيف على مناطق المواجهات

اشتباكات بين القوات الحكومية وتنظيم "داعش" في أحياء دير الزور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات بين القوات الحكومية وتنظيم "داعش" في أحياء دير الزور

دير الزور
دمشق ـ نور خوام

 نفذ تنظيم "داعش" عملية إعدام جماعي لأربعة رجال يرتدون "اللباس البرتقالي" أمام قلعة الرحبة في الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة "الميادين" في الريف الشرقي لمدينة دير الزور، وسط حضور العشرات من عناصر التنظيم، ومنعهم المواطنين من الاقتراب من ساحة الإعدام.

وتولى عناصر من التنظيم تصوير عملية الإعدام بكاميرات عدة. وذبح 4 عناصر من التنظيم الرجال الأربعة بوساطة سكاكين، واستمر تصوير عملية الإعدام ساعة ونصف، ورجحت مصادر أن الذين تم إعدامهم من جنسيات أجنبية، وتم أسرهم في منشآت نفطية بالعراق.

 واستمرت الاشتباكات العنيفة بين مقاتلي وحدات "حماية الشعب" الكردية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في الريف الشرقي لبلدة سلوك الواقعة في الريف الشمالي لمدينة الرقة، وسط تقدم جديد لمقاتلي الوحدات المدعمة بالفصائل المقاتلة وسيطرتها على قريتين على الأقل في المنطقة، دون معلومات عن حجم الخسائر البشرية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بساتين مدينة دوما في غوطة دمشق الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المقاتلة والمتشددة من طرف آخر في محيط مزارع خان الشيخ في غوطة دمشق الغربية، ترافقت مع قصف متبادل بين الطرفين، في حين استمرت الاشتباكات بين "حزب الله" اللبناني مدعمًا بالقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من جهة، و"جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وفصائل متشددة من جهة أخرى، في جرود جراجير بالقلمون، وسط تقدم لحزب الله والقوات الحكومية في المنطقة، وسيطرتها على مناطق جديدة.

وترافقت الاشتباكات مع قصف عنيف للقوات الحكومية على المنطقة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية، بينما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مزارع بلدة الديرخبية في ريف دمشق الغربي.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في أطراف شارع الثلاثين، جنوب العاصمة قرب مخيم "اليرموك"، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

 وأجرت فرقة مقاتلة في محافظة درعا عملية تبادل مع القوات الحكومية، حيث تم تسليم عشرات الجثث لعناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، كانوا قد قتلوا في وقت سابق مقابل الإفراج عن 24 معتقلاً بينهم 10 إناث في سجون القوات الحكومية وأفرعه الأمنية.

وتعرضت مناطق في بلدة مسحرة في ريف القنيطرة، لقصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق أم باطنة والحميدية وأوفانيا والصمدانية الغربية وقرب جباتا الخشب في ريف القنيطرة، بالتزامن مع اشتباكات بين الفصائل المقاتلة والمتشددة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر قرب تل كروم جبا وتل بزاق بريف القنيطرة، دون معلومات عن إصابات.

 وفي محافظة حماة؛ قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، فيما قصف ببرميلين متفجرين آخرين مناطق في قرية قسطون، كما تعرضت مناطق في قريتي أبو الغر والحسناوي في الريف الشرقي، لقصف من القوات الحكومية. واستهدف مقاتلو الفصائل المتشددة تمركزات للقوات الحكومية في قرية جورين بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، ولا معلومات عن خسائر بشرية.

 وقتل مواطن جراء إصابته برصاص قناص في حي الوعر في مدينة حمص، الذي يتعرض لاستهداف مستمر ومتجدد من قبل القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها بالقناصات والرشاشات الثقيلة وقذائف الهاون والمدفعية والأسطوانات المتفجرة، كما قصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة الحولة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتجددت الاشتباكات بين الفصائل المتشددة والمقاتلة من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في منطقة الوحشية في ريف حلب الشمالي، بالتزامن مع قصف متبادل بين الطرفين، دون معلومات عن خسائر بشرية، فيما لقي مقاتلان اثنان من الفصائل مصيرهم خلال اشتباكات مع تنظيم "داعش" في محيط قرية الشيخ ريح في ريف حلب الشمالي، بينما نفذ الطيران الحربي غارات عدة استهدف فيها مناطق في محيط مطار "كويرس" العسكري المحاصر من قبل تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقتل رجل جراء إصابته في قصف جوي ببرميل متفجر على منطقة في حي الشعار وسقوط عدد من الجرحى في القصف ذاته على الشعار في مدينة حلب، كما قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في حي البياضة في مدينة حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما سقطت قذائف عدة على مناطق سيطرة القوات الحكومية في حيي جمعية الزهراء والنيل في مدينة حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بالتزامن مع اشتباكات قرب جمعية الزهراء بين مقاتلي الفصائل المتشددة والمقاتلة من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى.

 ونفذ الطيران الحربي 3 غارات استهدفت حيي الحويقة والرشدية ومنطقة الساحة العامة في مدينة دير الزور، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في ريف دير الزور، عقبها قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة دير الزور، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك قصف طائرات حربية مناطق قرب معمل غاز كونيكو في الريف الشرقي لدير الزور، ولم ترد معلومات عن إصابات، في حين دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرفن وتنظيم "داعش" من طرف آخر، في أحياء الجبيلة والحويقة والرشدية بمدينة دير الزور، بالتزامن مع قصف للقوات الحكومية على مناطق الاشتباك ومناطق أخرى في مدينة دير الزور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين القوات الحكومية وتنظيم داعش في أحياء دير الزور اشتباكات بين القوات الحكومية وتنظيم داعش في أحياء دير الزور



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates