اشتباكات عنيفة بين داعش والوحدات الكردية في ريف سري كانيه
آخر تحديث 11:34:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسفرت عن مقتل العشرات من الطرفين إثر هجوم لعناصر التنظيم

اشتباكات عنيفة بين "داعش" والوحدات الكردية في ريف "سري كانيه"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين "داعش" والوحدات الكردية في ريف "سري كانيه"

اشتباكات عنيفة في منطقتي تل خنزير والمناجير
دمشق - نور خوام

تدور اشتباكات عنيفة في منطقتي تل خنزير والمناجير في ريف مدينة رأس العين "سري كانيه" في محافظة الحسكة، بين وحدات "حماية الشعب" الكردية وتنظيم "داعش"، إثر هجوم عنيف نفذه المئات من عناصر التنظيم مدعمين بالدبابات والآليات الثقيلة على المنطقة، وتمكنوا من التقدم فيها والسيطرة على تل خنزير، حيث أسفرت الاشتباكات عن مقتل العشرات من الطرفين.

واستهدفت الكتائب المتشددة مناطق في قرية شطحة، ومناطق أخرى بالقرب من حاجز زلين في ريف حماه الشمالي، بعدة قذائف، كما ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في قرية الصياد في ريف حماه الشمالي، ومناطق أخرى في قرية عطشان في الريف الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقتل رجل جراء تنفيذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية الصياد، وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلي الكتائب المتشددة والكتائب المقاتلة في ريف بلدة مورك في الريف الشمالي لحماه.

وقصف الطيران الحربي مناطق في قرية جنى العلباوي في ريف حماه الشرقي، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة درعا؛ قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة صيدا الريفية ببرميلين متفجرين، وجددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في مدينة بصرى الشام.

وقتل شخص من مدينة إنخل جراء قصف جوي تعرضت له مناطق في ريف القنيطرة، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة معربة في ريف درعا، ومناطق أخرى في أطراف حي المنشية في درعا البلد.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب المقاتلة والكتائب المتشددة من جهة أخرى في أطراف حي طريق السد في درعا المحطة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصف الطيران المروحي مناطق في محيط مطار أبوالظهور العسكري، ببرميلين متفجرين، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في محيط المطار، المحاصر من قبل "جبهة النصرة" والكتائب المتشددة منذ أكثر من عامين.

وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة سراقب في ريف إدلب، ومناطق أخرى على أطراف بلدة سرمين، ما أدى لاندلاع النيران في نقطة لبيع المحروقات في منطقة في بلدة سراقب وأنباء عن إصابات، وقصفت القوات الحكومية أماكن في محيط منطقة جبل الأربعين في ريف إدلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة حوش حجو في ريف حمص، كما قصف الطيران المروحي أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، بالبراميل المتفجرة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وسقطت عدة قذائف أطلقتها كتائب مقاتلة على مناطق في محيط دوار شيحان، ومناطق أخرى في حي مساكن السبيل في مدينة حلب، وتدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب المتشددة و"جبهة النصرة" و"جبهة أنصار الدين" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في محيط قرية باشكوي والمزارع الجنوبية في دير الزيتون بالقرب من مفرق باشكوي في ريف حلب الشمالي.

ترافق ذلك مع قصف متبادل بين الطرفين على مناطق الاشتباك، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في قرية حندرات في ريف حلب الشمالي.

ولقي 4 مقاتلين من "جبهة النصرة" بينهم قيادي محلي على الأقل مصيرهم، في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في منطقة حندرات، كما قصف الطيران الحربي مناطق في محيط مطار كويرس العسكري والذي يحاصره مقاتلو تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة ريف دمشق؛ سُمعت أصوات إطلاق نار في مدينة عربين في الغوطة الشرقية ناجم عن فتح القوات الحكومية  لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في عربين، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقتل رجل من مدينة الزبداني تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، وتم توثيق مقتل رجلين اثنين آخرين من مدينة الزبداني تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المتشددة والكتائب المقاتلة من طرف آخر في قرب مدينة معضمية الشام، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور، ومناطق أخرى في قرية الجفرة المحاذية لمطار دير الزور العسكري، دون معلومات عن خسائر بشرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين داعش والوحدات الكردية في ريف سري كانيه اشتباكات عنيفة بين داعش والوحدات الكردية في ريف سري كانيه



أنابيلا هلال تتألق في إطلالات متنوعة باللون الأصفر

القاهرة - صوت الإمارات
تتمتع أنابيلا هلال بذوق رفيع في اختيار أزيائها بما يتناسب مع شخصيتها وإطلالاتها التي تشارك فيها متابعيها على إنستغرام. وفي جولة على حسابها الخاص، لفتنا اختيار أنابيلا للون الأصفر في أكثر من مناسبة. أنابيلا بصيحة الـCut out في إحدى جلساتها التصويرية أطلت أنابيلا بفستان بصيحة الCut Out التي تكشف عن أجزاء من جسمها. الفستان مؤلف من تنورة بليسيه وبوستييه مزيّنة بالشرائط. وقد نسّقت أنابيلا مع فستان الأصفر الفاتح صندل بلاتفورم باللون الذهبي. أنابيلا بفستان قصير وفي مناسبة خاصة اختارت أنابيلا فستاناً قصيراً باللون الأصفر من علامة زارا Zara مزيّناً بفيونكة ضخمة جداً وأكملت إطلالتها بحقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء مقلّماً من علامة سان لوران Saint Laurent. أنابيلا بالفستان القميص ومن علامة فالنتينو Valentino اختارت أنابيلا فستاناً على شكل ق...المزيد

GMT 04:27 2022 الخميس ,23 حزيران / يونيو

نصائح في الديكور لحمّام الضيوف
 صوت الإمارات - نصائح في الديكور لحمّام الضيوف

GMT 04:17 2022 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء
 صوت الإمارات - الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء

GMT 18:22 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

3 أزمات تؤرّق ريجيكامب في مواجهة شباب الأهلي

GMT 12:00 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

لورانس العرب بين النقد والأسطورة

GMT 01:07 2016 الخميس ,07 إبريل / نيسان

عبايات كلاسيكية بتفاصيل ملوّنة وجذابة

GMT 18:47 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

"إيمي تشايلدز" في بيكيني ساخن يعود إلى الخمسينات

GMT 03:32 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب تطلب من جمهورها الدعاء لعائلتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates