اشتباكات عنيفة بين داعش والوحدات الكردية في ريف سري كانيه
آخر تحديث 17:13:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسفرت عن مقتل العشرات من الطرفين إثر هجوم لعناصر التنظيم

اشتباكات عنيفة بين "داعش" والوحدات الكردية في ريف "سري كانيه"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين "داعش" والوحدات الكردية في ريف "سري كانيه"

اشتباكات عنيفة في منطقتي تل خنزير والمناجير
دمشق - نور خوام

تدور اشتباكات عنيفة في منطقتي تل خنزير والمناجير في ريف مدينة رأس العين "سري كانيه" في محافظة الحسكة، بين وحدات "حماية الشعب" الكردية وتنظيم "داعش"، إثر هجوم عنيف نفذه المئات من عناصر التنظيم مدعمين بالدبابات والآليات الثقيلة على المنطقة، وتمكنوا من التقدم فيها والسيطرة على تل خنزير، حيث أسفرت الاشتباكات عن مقتل العشرات من الطرفين.

واستهدفت الكتائب المتشددة مناطق في قرية شطحة، ومناطق أخرى بالقرب من حاجز زلين في ريف حماه الشمالي، بعدة قذائف، كما ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في قرية الصياد في ريف حماه الشمالي، ومناطق أخرى في قرية عطشان في الريف الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقتل رجل جراء تنفيذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية الصياد، وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلي الكتائب المتشددة والكتائب المقاتلة في ريف بلدة مورك في الريف الشمالي لحماه.

وقصف الطيران الحربي مناطق في قرية جنى العلباوي في ريف حماه الشرقي، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة درعا؛ قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة صيدا الريفية ببرميلين متفجرين، وجددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في مدينة بصرى الشام.

وقتل شخص من مدينة إنخل جراء قصف جوي تعرضت له مناطق في ريف القنيطرة، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة معربة في ريف درعا، ومناطق أخرى في أطراف حي المنشية في درعا البلد.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب المقاتلة والكتائب المتشددة من جهة أخرى في أطراف حي طريق السد في درعا المحطة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصف الطيران المروحي مناطق في محيط مطار أبوالظهور العسكري، ببرميلين متفجرين، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في محيط المطار، المحاصر من قبل "جبهة النصرة" والكتائب المتشددة منذ أكثر من عامين.

وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة سراقب في ريف إدلب، ومناطق أخرى على أطراف بلدة سرمين، ما أدى لاندلاع النيران في نقطة لبيع المحروقات في منطقة في بلدة سراقب وأنباء عن إصابات، وقصفت القوات الحكومية أماكن في محيط منطقة جبل الأربعين في ريف إدلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة حوش حجو في ريف حمص، كما قصف الطيران المروحي أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، بالبراميل المتفجرة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وسقطت عدة قذائف أطلقتها كتائب مقاتلة على مناطق في محيط دوار شيحان، ومناطق أخرى في حي مساكن السبيل في مدينة حلب، وتدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب المتشددة و"جبهة النصرة" و"جبهة أنصار الدين" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في محيط قرية باشكوي والمزارع الجنوبية في دير الزيتون بالقرب من مفرق باشكوي في ريف حلب الشمالي.

ترافق ذلك مع قصف متبادل بين الطرفين على مناطق الاشتباك، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في قرية حندرات في ريف حلب الشمالي.

ولقي 4 مقاتلين من "جبهة النصرة" بينهم قيادي محلي على الأقل مصيرهم، في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في منطقة حندرات، كما قصف الطيران الحربي مناطق في محيط مطار كويرس العسكري والذي يحاصره مقاتلو تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة ريف دمشق؛ سُمعت أصوات إطلاق نار في مدينة عربين في الغوطة الشرقية ناجم عن فتح القوات الحكومية  لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في عربين، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقتل رجل من مدينة الزبداني تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، وتم توثيق مقتل رجلين اثنين آخرين من مدينة الزبداني تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المتشددة والكتائب المقاتلة من طرف آخر في قرب مدينة معضمية الشام، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور، ومناطق أخرى في قرية الجفرة المحاذية لمطار دير الزور العسكري، دون معلومات عن خسائر بشرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين داعش والوحدات الكردية في ريف سري كانيه اشتباكات عنيفة بين داعش والوحدات الكردية في ريف سري كانيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين داعش والوحدات الكردية في ريف سري كانيه اشتباكات عنيفة بين داعش والوحدات الكردية في ريف سري كانيه



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates