اشتباكات في محيط دمشق بين المعارضة والحكومة وتقدم لـالحُر في الغوطة
آخر تحديث 03:59:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قالت شبكه سي ان ان بالعربيه ان وزير الخارجيه الاميريكي مايك بومبيو اجري اتصالا مع ولي العهد السعودي الامير محمد بن سالمان اطلعة فيه الامير محمد علي البيان السعودي بشأن موت الصحفي جمال خاشقجي قبل ان يطلع بومبيو كلا من الرئيس ترامب ومستشار الامن القومي جون "برئاسة ولي العهد" الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة وزارية لهيكلة الاستخبارات وتحديد صلاحياتها "السعودية" وفاة خاشقجي خلال شجار وأمر ملكي باعفاء نائب رئيس الاستخبارات احمد العسيري والمستشار في الديوان سعود القحطاني السعودية تعلن إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه "النائب العام" المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. النيابة العامة السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي بعد الاشتباكات مع 18 شخصًا داخل القنصلية السعودية الرئيس التركي والعاهل السعودي يتباحثان هاتفيا حول قضية خاشقجي السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصًا على ذمة القضية السيسي يهاتف الملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية المشتركة السفير بسام راضي الرئيس السيسي والملك سالمان تشاوراحول اخر التطورات لعدد من الملفات الاقليمية
أخر الأخبار

الطيران الحربي والمروحي يقصف حلب بالصواريخ والبراميل المتفجرة

اشتباكات في محيط دمشق بين المعارضة والحكومة وتقدم لـ"الحُر" في الغوطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في محيط دمشق بين المعارضة والحكومة وتقدم لـ"الحُر" في الغوطة

قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة داريا
دمشق – ريم الجمال

تستمر الاشتباكات العنيفة التي تدور في محيط العاصمة دمشق بين المعارضة وقوات الحكومة السوريَّة، وتعرضت مناطق في مدينة دوما لقصف بقذائف الـ"هاون" من قبل القوات الحكومية، وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة داريا ومزارع بلدة خان الشيح في الغوطة الغربيَّة، وسط اشتباكات تدور بين "الكتائب الإسلاميَّة والقوات الحكوميَّة والمسلحين الموالين، وسقطت قذائف على مناطق في مخيم خان دنون، ما أدى لمقتل 3 رجال، اثنان منهما من الجنسية الفلسطينية، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات بين مقاتلي "الكتائب الإسلاميَّة" والقوات الحكومية بالقرب من خان دنون، ما أدى إلى مقتل ضابط من القوات الحكومية برتبة ملازم أول، ومعلومات عن مقتل 3 عناصر آخرين خلال هذه الاشتباكات، ونفّذ الطيران الحربي 8 غارات منذ صباح الجمعة، على مناطق في بلدة المليحة ومحيطها، وتعرضت مناطق في الأطراف الغربية من بلدة زبدين لقصف من قبل القوات الحكوميَّة، ولا تزال الاشتباكات العنيفة تدور بين الكتائب المقاتلة وقوات الحكومة بالقرب من جسر الكباس. واستهدف مقاتلو ‏"فيلق الرحمن" تجمعات في حي جوبر في دمشق برشاش "دوشكا عيار 12.7"، وحققوا إصابات، تزامُنًا مع مواجهات طاحنة في المنطقة.
وفي حلب، قصف الطيران الحربي والمروحي بالصواريخ والبراميل المتفجرة أحياء الهلك وبستان الباشا والشعار. وتمكنت غرفة "أهل الشام" من قتل 15 عنصرًا من القوات الحكومية، إضافة إلى إعطاب دبابة، واغتنموا صواريخ عدة من طراز "كونكورس" خلال مواجهات في منطقة البريج. وقصف الطيران الحربي على مدن تل رفعت ودار عزة والأتارب. كما قصفت القوات الحكومية تجمّع أحرار الزاوية التابع لـ"جبهة إنقاذ سوريَّة"، بقصف مراكز للقوّات الحكومية في حيّ سيف الدولة في مدينة حلب. كما قصف الطيران المروحي، فجر الجمعة، مناطق في مدينة الباب، ما أدى إلى مقتل 3 عناصر من الدفاع المدني ومقاتل من "الدولة الإسلامية في العراق والشام" وسقوط آخرين جرحى.
وفي درعا، جدّد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على أحياء درعا البلد، كما فتحت القوات الحكوميَّة نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة عتمان.
وفي دير الزور، قصفت القوات الحكوميَّة بالمدفعية الثقيلة على أحياء مدينة دير الزور المحررة. وقتل القائد العسكري لجيش "مؤتة" عبد الرحمن تركي، خلال اشتباكات مع تنظيم "دولة العراق والشام" في قرية الصبحة في ريف دير الزور.
و أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أنّ "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، جلدت امرأة وسط مدينة الرقة، بتهمة "أنها زنت لأنها كشفت عن وجهها وأنّ ذلك فتنة".
وفي حمص، أعلنت غرفة عمليّات نصرة المستضعفين إصابة طائرة حربية فوق مدينة تلبيسة، في ريف حمص الشماليّ، وشُوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها، حسب الموقع الرسميّ للغرفة على موقع "تويتر".
ودمّر مقاتلو الغرفة دبّابة، إضافة إلى مدفع 23 للقوّات الحكوميَّة في بلدة أم شرشوح، الواقعة في ريف مدينة تلبيسة، حسب شبكة "تلبيسة مباشر"، وسط اشتباكات عنيفة في محاولة الثوّار السيطرة على البلدة الإستراتيجيّة. وأطلقت غرفة عمليات "نصرة المستضعفين" معركة "الآن نغزوهم" في العمل العسكري الأول الذي ينفّذه المقاتلون بعد الانسحاب من حمص القديمة. وتضمّ غرفة عمليّات "نصرة المستضعفين" كلًّا من "الجبهة الإسلاميّة" ممثّلة "بلواء الحقّ" وحركة "أحرار الشام"، و"جبهة النصرة"، و"اللواء 313". وشهدت مناطق تلبيسة قصف مدفعي عنيف وسط اشتباكات بين المعارضة والقوات الحكومية غرب المدينة. وسقط 4 قتلى من القوات الحكومية خلال مُواجَهات مع كتائب المعارضة على جبهة أم شرشوح غرب مدينة الرستن في ريف حمص الشمالي. واستهدفت عناصر "فيلق الشام" قرية المشرفة الموالية للحكومة في ريف حمص الشماليّ بقذائف الـ"هاون"، وسط اشتباكات ومعارك عنيفة.
وفي حماة، دمَّرت المعارضة حاجز لحايا الغربال بالكامل جنوب مدينة مورك في هجمات على القوات الحكوميَّة، أسفرت عن مقتل 8 عناصر وأسر عنصرين وتدمير آليات. وتمكن المقاتلون من أسر عنصرين من القوات الحكوميَّة في عملية نوعية في حاجز معرزاف للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين في سجون الحكومة. وأطلق مقاتلو "فيلق الشام" عددًا من صواريخ "غراد" على القوات الحكومية المُتمركزة على حاجز العبود شرق مورك في ريف حماة الشمالي، وحقَّقوا إصابات بالغة.
وفي اللاذقيَّة، تجددت الاشتباكات على أطراف قمة تشالما بين ثوار معركة الأنفال والقوات الحكوميَّة، وقصفت المدفعية الثقيلة بلدتَيْ كسب والنبعين وسط قصف بالبراميل المتفجرة على جبلَي الأكراد والتركمان. وقصفت "الجبهة الإسلاميّة" تجمّعات للقوّات الحكومية في مرصد الـ45 في جبل التركمان، في ريف اللاذقيّة بقذائف الـ"هاون"، ضمن معركة الأنفال. وأعلن "فيلق الشام" سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية خلال التصدي لمحاولة التسلل إلى مرصد 45 في جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي خلال معركة الأنفال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في محيط دمشق بين المعارضة والحكومة وتقدم لـالحُر في الغوطة اشتباكات في محيط دمشق بين المعارضة والحكومة وتقدم لـالحُر في الغوطة



GMT 16:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كندا تسعى إلى تدريب ضبّاط على تحديد السائقين المُتعاطين

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في محيط دمشق بين المعارضة والحكومة وتقدم لـالحُر في الغوطة اشتباكات في محيط دمشق بين المعارضة والحكومة وتقدم لـالحُر في الغوطة



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 18:25 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا
 صوت الإمارات - "جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates