اشتباكات متقطعة بين داعش والأكراد والهدوء سيّد الموقف في عين العرب
آخر تحديث 16:08:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري يؤكد أن استقالة ليبرمان هي اعتراف بالهزيمة والعجز في مواجهة المقاومة الفلسطينية، وهو انتصار سياسي لغزة التي نجحت بصمودها في nإحداث هزة سياسية في ساحة الاحتلال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يعلن استقالته من الحكومة ميدفيديف يؤكد أن التسوية السلمية في ليبيا غير ممكنة دون حلول وسطية متبادلة إصابة 6 مدنيين إثر انفجار قنبلة داخل حافلة ركاب في منطقة الزهراء بحمص السورية سقوط قتيلان بصاروخ من غزة على عسقلان جنوب إسرائيل وصل القائد العسكري في شرق ليبيا خليفة حفتر مساء يوم الاثنين إلى مدينة باليرمو لحضور قمة تستضيفها إيطاليا لمناقشة الصراع الليبي بولتون بحث في أبوظبي ملفات المنطقة السراج يصل باليرمو للمشاركة في المؤتمر الدولي حول ليبيا مقاتلات التحالف العربي تدمّر تعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية شمالي شرق مدينة الحديدة غربي اليمن. اصابة اسرائيلي بجراح خطيرة جراء صاروخ على حافلة والاحتلال يقصف غزة
أخر الأخبار

مقتل 8 من مسلحي "جبهة النصرة" في اشتباكات الشيخ مسكين

اشتباكات متقطعة بين "داعش" والأكراد والهدوء سيّد الموقف في "عين العرب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات متقطعة بين "داعش" والأكراد والهدوء سيّد الموقف في "عين العرب"

تنظيم "داعش"
دمشق ـ نور خوّام

تشهد مدينة عين العرب "كوباني"، الخميس، هدوءًا نسبيًا تتخلله أصوات إطلاق نار متبادل بين وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش" يتحول إلى إطلاق نار كثيف في بعض الأحيان، فيما ارتفع عدد قتلى الكتائب الإسلامية إلى 6 مقاتلين في الاشتباكات المستمرة في بلدة الشيخ مسكين في محافظة درعا.

وأكد مصادر مطلعة أنَّ اشتباكات متقطعة تدور في مدينة عين العرب "كوباني" بين المقاتلين الأكراد ومتطرفي "داعش"، في عدة محاور من المدينة، في الوقت الذي سقطت 8 قذائف "هاون" على الأقل أطلقها تنظيم "داعش" على مناطق في المدينة، دون معلومات عن وجود خسائر بشرية حتى اللحظة.

فيما قصف الطيران الحربي مناطق في قريتي أبوحبيلات وحمادة عمر في ريف حماة الشرقي ولم ترِد أنباء عن إصابات حتى اللحظة، في حين تعرضت مناطق في بلدة عطشان في ريف حماة الشرقي  لقصف من قِبل القوات الحكومية، دون أنباء عن خسائر بشرية.

واعتقلت القوات الحكوميّة عددًا من المواطنين على حاجزي القصور والصناعة في مدينة حماه، واقتادتهم إلى جهة مجهولة، فيما قُتل رجل من حي القصور في حماة، متأثرًا بإصابته برصاص قناص على الطريق الواصل بين مدينة سلمية- حماة الأربعاء الماضي.

وفي درعا، ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في بلدة طفس، بينما قُتِل طفل جراء قصف القوات الحكوميّة مناطق في بلدة داعل، كما قُتل 6 مقاتلين من الكتائب الإسلامية في الاشتباكات المستمرة مع القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في بلدة الشيخ مسكين في محافظة درعا.

كما جدّد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة ابطع، عقبه قصف للقوات الحكوميّة على مناطق في البلدة، وتنفيذ الطيران الحربي لأربع غارات على مناطق في إبطع، ولم ترِد أنباء عن إصابات حتى الآن، بينما تعرضت مناطق في بلدة بصر الحرير لقصف من قِبل القوات الحكوميّة، في حين قُتل رجل من مدينة بصرى الشام جراء سقوط عدة قذائف على مناطق تسيطر عليها القوات في المدينة.

وفي محافظة ريف دمشق، قصفت القوات الحكوميّة مناطق في مدينة دوما في الغوطة الشرقية، ما أدى إلى مقتل رجل وسقوط جرحى، في حين قُتل رجل من بلدة الديرخبية جراء إصابته برصاص قناص، كما قتلت مواطنة وأصيب اثنان من أطفالها على الأقل، ومعلومات عن إصابة طفل آخر ورجل، جراء سقوط قذيفة هاون على منطقة في مخيم الوافدين.

 

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، ولم ترِد أنباء عن خسائر بشرية، بينما قصفت القوات الحكوميّة مناطق في بلدة معرتمصرين دون أنباء عن إصابات حتى اللحظ، كما قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة ارمناز، ما أدى إلى استشهاد طفلة على الأقل ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى.

كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الطيبة، وسقط صاروخ يُعتقد أنَّه من نوع أرض أرض على مناطق في بلدة بالا في الغوطة الشرقية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

وأشارت مصادر محلية، إلى سماع دوي انفجارين في بلدة عين الفيجة دون معلومات عن طبيعة وسبب الانفجارين، عقبه قصف من قبل القوات الحكومية على أماكن في منطقة عين الفيجة، كما نفذت القوات الحكومية مداهمات في منطقة الكعامات في الكسوة في الريف الغربي، طالت عددًا من المواطنين، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في جرود القلمون، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وفي محافظة دمشق ارتفع عدد قتلى الكتائب الإسلامية إثر اشتباكات مع القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في حي جوبر، إلى شخصين.

ونفّذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة دارة عزة في ريف حلب الغربي، وأنباء عن قتلى وجرحى من بينهم أطفال، كما قصفت القوات الحكومية بـ8 قذائف مناطق في بلدة بابيص في ريف حلب الغربي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية.

في حين دارت اشتباكات بعد منتصف ليل الخميس بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" من جهة، والقوات الحكوميّة مدعّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة أخرى، على أطراف حي كرم الطراب قرب مطار النيرب العسكري شرق حلب، ترافق مع قصف بعدة قذائف من قِبل القوات الحكوميّة على مناطق الاشتباكات

وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على أماكن في منطقة المواصلات القديمة في حي الشعار شرق حلب، ما أدَّى إلى سقوط شهداء وعدد من الجرحى بينهم أطفال ومواطنات، كما استهدفت حركة إسلامية بقذائف محلية الصنع تمركزات للقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حي العامرية جنوب حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين استهدف مقاتلو "جيش الإسلام" بصاروخ تمركزًا للقوات الحكومية في منطقة مناشر البريج في المدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، ومعلومات عن مقتل عنصرين من القوات الحكومية وجرح آخرين.

وفي محافظة اللاذقية، سُمعت أصوات إطلاق نار في منطقتي الرمل والغراف في مدينة اللاذقية، ناجمة عن اشتباكات بين القوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني الموالية لها من طرف، ومسلحين من طرف آخر في منطقة الغراف ، حيث لا تزال الاشتباكات مستمرة بين الطرفين، وسط معلومات عن خسائر بشرية في صفوفهما، كما استهدفت الكتائب الإسلامية بقذائف الهاون والمدفعية أماكن في منطقة كفرية في ريف اللاذقية، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في الجهة الشمالية من منطقة الحولة في ريف حمص، ولا معلومات إلى اللحظة عن خسائر بشرية، فيما استشهدت سيدة ومعلومات عن إصابة طفلة، جراء قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي على أماكن في منطقة تل حميس في الريف الجنوبي لمدينة القامشلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات متقطعة بين داعش والأكراد والهدوء سيّد الموقف في عين العرب اشتباكات متقطعة بين داعش والأكراد والهدوء سيّد الموقف في عين العرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات متقطعة بين داعش والأكراد والهدوء سيّد الموقف في عين العرب اشتباكات متقطعة بين داعش والأكراد والهدوء سيّد الموقف في عين العرب



كانت ترتدي بلوزة سوداء وتضع مكياج العيون البني

لورين غودغر تُفاجئ جمهورها بمظهر جديد عبر "إنستغرام"

واشنطن ـ رولا عيسى
تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، لورين غودغر، لانتقادات شديدة في الماضي بسبب مظهرها، لكنها تبدو الآن بمظهر جديد مختلف تمامًا، والذي أثنى عليه معجبيها. ونشرت نجمة برنامج تلفزيون الواقع "TOWIE"، مجموعة من الصور على حسابها الرسمي عبر "إنستغرام"، والتي تبدو فيهم بمظهر جديد، ومختلف عما اعتاد جمهورها عليه، وكانت غودغر ترتدي بلوزة سوداء بسيطة، وتضع مكياج العيون البني. وسارع معجبيها للتعليق وإبداء إعجابهم بمظهرها الجديد، وعلق أحد المعجبين، قائلًا، "جميلة وليس لكِ مثيل، لا استطيع أن أجد وصفًا يليق بجمالك"، وعلق آخر، "تبدين أفضل بكثير". ونشرت النجمة، صورة أخرى وهي ممسكة في يدها كأس من شراب مارتيني، مع وكتبت في التسمية التوضيحية اسم برنامج "ITV"، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانت ستشارك في البرنامج مرة أخرى. وكانت لورين في الصور، تستمتع بكوكتيل لذيذ حيث ألمحت إلى المشجعين أنها كانت على وشك الخروج لقضاء عطلة أخرى، لكنها لم
 صوت الإمارات - إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور

GMT 15:12 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مُضيفة طيران تقوم بحل مُثير للضحك ردًا على شكوى راكب
 صوت الإمارات - مُضيفة طيران تقوم بحل مُثير للضحك ردًا على شكوى راكب

GMT 15:25 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

غادة إبراهيم تصمم مجموعة من الميدليات الخاصة بالمولد النبوي
 صوت الإمارات - غادة إبراهيم تصمم مجموعة من الميدليات الخاصة بالمولد النبوي
 صوت الإمارات - ظهور عارضات الأزياء البدينات بجوار النحيفات على المنصة دون قلق

GMT 12:30 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

موسكو تدخل قائمة أفضل 10 مُدن في العالم
 صوت الإمارات - موسكو تدخل قائمة أفضل 10 مُدن في العالم

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات تُضيف الدفء لزوايا المنزل في شتاء 2018
 صوت الإمارات - ديكورات تُضيف الدفء لزوايا المنزل في شتاء 2018

GMT 06:00 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

GMT 04:29 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بسمة وهبة تخضع لعملية جراحية دقيقة في ولاية كاليفورنيا

GMT 23:41 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يعرض لوك شو على أندية الدوري الإنجليزي

GMT 23:37 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأوروبي لإعادة الإعمار" يدعم "الإمارات دبي الوطني مصر"

GMT 06:32 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة أكبر محمية بحرية في العالم بالقطب الجنوبى

GMT 21:05 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

الصين تفتتح أكبر منتجع داخلي للتزلج في العالم

GMT 19:32 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

سيارات"أودي " الجديدة تقاوم الهواء وتوفر رؤية أوسع

GMT 04:49 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

منتجع التا الأميركي للتزلج علي الجليد في الجبال

GMT 23:29 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

""الوزاري الدولي" يؤكد البرنامج النووي السلمي الإماراتي مهم

GMT 22:00 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

مورينيو يحرم بوجبا من شارة قيادة مانشستر يونايتد

GMT 04:15 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

قناة "صدى البلد" تحتفل بمئوية الزعيم جمال عبد الناصر

GMT 11:38 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن القطع الأثرية الذهبية في مقبرة توت عنخ آمون
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates