اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني
آخر تحديث 23:01:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناصر التنظيم تطلق 30 قذيفة على المدينة دون إصابات

اشتباكات متقطعة بين مقاتلي "حماية الكُرد" ومسلّحي "داعش" في كوباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات متقطعة بين مقاتلي "حماية الكُرد" ومسلّحي "داعش" في كوباني

جانب من الاشتباكات
دمشق ـ نور خوّام

أطلق تنظيم "داعش"، السبت، ما لا يقل عن 30 قذيفة على مناطق في مدينة عين العرب "كوباني"، دون معلومات عن خسائر بشرية، فيما تشهد عدة جبهات ومحاور في "كوباني" وأطرافها تبادل لإطلاق نار واشتباكات متقطعة بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى.

ويأتي هذا بالتزامن مع قصف من قِبل قوات البيشمركة الكردية ووحدات الحماية على تمركزات للتنظيم في مدينة "كوباني" ومحيطها.

ودمّر جيش إسلامي بصاروخ آلية للقوات السوريّة الحكوميّة عند دوار البريج في المدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، كما قصفت القوات الحكوميّة بعدة قذائف أماكن في منطقة الملاح، بالقرب من مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما قصفت القوات الحكوميّة بعدة قذائف صاروخية مناطق من قرية بابيص ومناطق أخرى من قرية المنصورة في ريف حلب الغربي، كما سقطت قذيفة أطلقتها القوات الحكوميّة على منطقة الراشدين شمالي في حي الراشدين غرب حلب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

في حين سقطت قذيفتا هاون أطلقتهما القوات الحكوميّة على منطقة الدوار في حي قاضي عسكر في حلب القديمة، ولم ترِد معلومات عن إصابات، بينما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجِّرًا على منطقة المعامل القديمة في الشيخ نجار القديمة شرق حلب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية.

كما قصفت القوات الحكوميّة بعدة قذائف مناطق في حي باب النيرب في حلب القديمة، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كما سقطت عدة قذائف أطلقها لواء شهداء بدر بقيادة المدعو خالد حياني، على مناطق تسيطر عليها القوات الحكوميّة في حي الاشرفية في مدينة حلب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وفي ريف دمشق، سقط صاروخان يعتقد أنهما من نوع أرض- أرض على مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، كما قصفت القوات الحكوميّة مناطق في قريتي عين الفيجة ودير مقرن في وادي بردى، وسط استمرار الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في منطقة بسيمة في وادي بردى، فيما تدور اشتباكات بين الطرفين في منطقة عين الخضرة في وادي بردى دون معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية.

كما تدور اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة ومقاتلي جبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" من جهة، والقوات الحكوميّة من جهة أخرى في محيط اللواء 82 في ريف درعا، كما قتل مقاتل من الكتائب الإسلامية متأثرًا بجراح أصيب بها، إثر اشتباكات مع القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في ريف درعا في وقت سابق.

بينما قصفت والقوات الحكوميّة مناطق في بلدتي علما والحراك في ريف درعا، ولم ترِد حتى الآن معلومات عن خسائر بشرية، كما سقطت عدة قذائف على مناطق بالقرب من دوار البانوراما في مدينة درعا، دون معلومات عن إصابات.

ولا زالت الاشتباكات مستمرة بين القوات الحكوميّة مدعّمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي جبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" من جهة أخرى، على أطراف حي جوبر من جهة المتحلق الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الحظة.

كما قتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا من القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها، خلال الاشتباكات العنيفة مع مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة، في منطقة زبدين في الغوطة الشرقية، وسط تضارب المعلومات بشأن سيطرة القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها على أجزاء من بلدة زبدين، بالتزامن مع قصف من قِبل القوات على أماكن في منطقة زبدين.

كذلك قصفت القوات الحكوميّة مناطق في الحي الغربي من بلدة الطيبة في ريف دمشق الغربي، في حين اعتقلت القوات الحكوميّة رجلين اثنين في شارع البلدية ببلدة جديدة عرطوز في الغوطة الغربية، واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وفي الحسكة، لا تزال الاشتباكات  مستمرة بشكل متقطع بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش" في الريف الجنوبي الغربي لمدينة رأس العين "سري كانيه".

وفي إدلب، قصفت القوات الحكوميّة مناطق في بلدة أبو الظهور، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، ومناطق أخرى في قرية جاري الطلب في ريف إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كما دارت اشتباكات بين جيش الاسلام وحركة أحرار الشام الاسلامية في معبر باب الهوى على الحدود السورية- التركية، دون معلومات عن خسائر بشرية، حيث كان المعبر ذاته قد شهد توترًا في المنطقة قبل نحو أسبوع بين الطرفين.

وشهدت دير الزور استمرار الاشتباكات بين القوات الحكوميّة وتنظيم "داعش" في منطقة حويجة صكر في أطراف مدينة دير الزور، دون معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

واستهدفت كتيبة مقاتلة بعدة صواريخ تمركزات للقوات الحكوميّة على أطراف منطقة الغاصبية في ريف حمص، كما استهدفت بعدة قذائف هاون أخرى، حاجزًا للقوات الحكوميّة في ريف حمص، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك تستمر الاشتباكات بين القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي تنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط منطقة حقل شاعر للغاز، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" بالقرب من قرية القنافذ، التي تسيطر عليها القوات الحكوميّة في الريف الشرقي لحماة، ولم ترِد معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني



GMT 04:04 2022 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجلس الدوما يصادق على ضمّ 4 مناطق أوكرانية إلى روسيا

GMT 01:25 2022 الثلاثاء ,30 آب / أغسطس

أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة
 صوت الإمارات - أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة

GMT 03:58 2022 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

طيران الإمارات تُعزز عملياتها في جنوب إفريقيا
 صوت الإمارات - طيران الإمارات تُعزز عملياتها في جنوب إفريقيا

GMT 04:24 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر
 صوت الإمارات - أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر

GMT 04:26 2022 الإثنين ,25 تموز / يوليو

مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة
 صوت الإمارات - مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة

GMT 04:38 2022 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جزر المالديف واحة للجمال والسكينة
 صوت الإمارات - جزر المالديف واحة للجمال والسكينة

GMT 02:23 2022 الأربعاء ,20 تموز / يوليو

تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة
 صوت الإمارات - تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة

GMT 21:11 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

التهابات اللثة يمكن ان تسفر عن الإصابة بسرطان المعدة

GMT 08:06 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

" نفط الكويت": الحفاظ على البيئة يأتي على رأس أولوياتنا

GMT 23:05 2016 الأربعاء ,23 آذار/ مارس

الاكتئاب عدو الرغبة الجنسية عند المرأة

GMT 06:15 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

محمد عامر ينضم إلى "البارون" الشهر المقبل

GMT 08:37 2013 الخميس ,22 آب / أغسطس

الإنجاب يزيد من ذاكرة المرأة

GMT 04:50 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

دائرة أشغال الشارقة تُنجز صيانة عدد من المنشآت الرياضيّة

GMT 07:18 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

فرقة الباليه الوطني تمتع الجمهور بالعروض الكوريغرافية

GMT 05:08 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

فريق رين يستعيد انتصاراته في الدوري الفرنسي على حساب "نيس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates