اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني
آخر تحديث 07:25:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناصر التنظيم تطلق 30 قذيفة على المدينة دون إصابات

اشتباكات متقطعة بين مقاتلي "حماية الكُرد" ومسلّحي "داعش" في كوباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات متقطعة بين مقاتلي "حماية الكُرد" ومسلّحي "داعش" في كوباني

جانب من الاشتباكات
دمشق ـ نور خوّام

أطلق تنظيم "داعش"، السبت، ما لا يقل عن 30 قذيفة على مناطق في مدينة عين العرب "كوباني"، دون معلومات عن خسائر بشرية، فيما تشهد عدة جبهات ومحاور في "كوباني" وأطرافها تبادل لإطلاق نار واشتباكات متقطعة بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى.

ويأتي هذا بالتزامن مع قصف من قِبل قوات البيشمركة الكردية ووحدات الحماية على تمركزات للتنظيم في مدينة "كوباني" ومحيطها.

ودمّر جيش إسلامي بصاروخ آلية للقوات السوريّة الحكوميّة عند دوار البريج في المدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، كما قصفت القوات الحكوميّة بعدة قذائف أماكن في منطقة الملاح، بالقرب من مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما قصفت القوات الحكوميّة بعدة قذائف صاروخية مناطق من قرية بابيص ومناطق أخرى من قرية المنصورة في ريف حلب الغربي، كما سقطت قذيفة أطلقتها القوات الحكوميّة على منطقة الراشدين شمالي في حي الراشدين غرب حلب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

في حين سقطت قذيفتا هاون أطلقتهما القوات الحكوميّة على منطقة الدوار في حي قاضي عسكر في حلب القديمة، ولم ترِد معلومات عن إصابات، بينما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجِّرًا على منطقة المعامل القديمة في الشيخ نجار القديمة شرق حلب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية.

كما قصفت القوات الحكوميّة بعدة قذائف مناطق في حي باب النيرب في حلب القديمة، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كما سقطت عدة قذائف أطلقها لواء شهداء بدر بقيادة المدعو خالد حياني، على مناطق تسيطر عليها القوات الحكوميّة في حي الاشرفية في مدينة حلب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وفي ريف دمشق، سقط صاروخان يعتقد أنهما من نوع أرض- أرض على مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، كما قصفت القوات الحكوميّة مناطق في قريتي عين الفيجة ودير مقرن في وادي بردى، وسط استمرار الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في منطقة بسيمة في وادي بردى، فيما تدور اشتباكات بين الطرفين في منطقة عين الخضرة في وادي بردى دون معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية.

كما تدور اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة ومقاتلي جبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" من جهة، والقوات الحكوميّة من جهة أخرى في محيط اللواء 82 في ريف درعا، كما قتل مقاتل من الكتائب الإسلامية متأثرًا بجراح أصيب بها، إثر اشتباكات مع القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في ريف درعا في وقت سابق.

بينما قصفت والقوات الحكوميّة مناطق في بلدتي علما والحراك في ريف درعا، ولم ترِد حتى الآن معلومات عن خسائر بشرية، كما سقطت عدة قذائف على مناطق بالقرب من دوار البانوراما في مدينة درعا، دون معلومات عن إصابات.

ولا زالت الاشتباكات مستمرة بين القوات الحكوميّة مدعّمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي جبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" من جهة أخرى، على أطراف حي جوبر من جهة المتحلق الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الحظة.

كما قتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا من القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها، خلال الاشتباكات العنيفة مع مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة، في منطقة زبدين في الغوطة الشرقية، وسط تضارب المعلومات بشأن سيطرة القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها على أجزاء من بلدة زبدين، بالتزامن مع قصف من قِبل القوات على أماكن في منطقة زبدين.

كذلك قصفت القوات الحكوميّة مناطق في الحي الغربي من بلدة الطيبة في ريف دمشق الغربي، في حين اعتقلت القوات الحكوميّة رجلين اثنين في شارع البلدية ببلدة جديدة عرطوز في الغوطة الغربية، واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وفي الحسكة، لا تزال الاشتباكات  مستمرة بشكل متقطع بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش" في الريف الجنوبي الغربي لمدينة رأس العين "سري كانيه".

وفي إدلب، قصفت القوات الحكوميّة مناطق في بلدة أبو الظهور، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، ومناطق أخرى في قرية جاري الطلب في ريف إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كما دارت اشتباكات بين جيش الاسلام وحركة أحرار الشام الاسلامية في معبر باب الهوى على الحدود السورية- التركية، دون معلومات عن خسائر بشرية، حيث كان المعبر ذاته قد شهد توترًا في المنطقة قبل نحو أسبوع بين الطرفين.

وشهدت دير الزور استمرار الاشتباكات بين القوات الحكوميّة وتنظيم "داعش" في منطقة حويجة صكر في أطراف مدينة دير الزور، دون معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

واستهدفت كتيبة مقاتلة بعدة صواريخ تمركزات للقوات الحكوميّة على أطراف منطقة الغاصبية في ريف حمص، كما استهدفت بعدة قذائف هاون أخرى، حاجزًا للقوات الحكوميّة في ريف حمص، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك تستمر الاشتباكات بين القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي تنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط منطقة حقل شاعر للغاز، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" بالقرب من قرية القنافذ، التي تسيطر عليها القوات الحكوميّة في الريف الشرقي لحماة، ولم ترِد معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني



خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "CMA" للموسيقى الريفية

بيبي ريسكا تتألّق بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي

واشنطن ـ رولا عيسى
تألقت المغنية الأميركية بيبي ريسكا عند وصولها الأربعاء، إلى حفلة توزيع جوائز "CMA" للموسيقى الريفية، في ناشفيل، إذ ارتدت النجمة البالغة من العمر 29 عاما، فستانا بألوان الذهبي والفضي والأسود اللامعة، من العلامة التجارية "كوتش"، بفتحة كبيرة عند الرجل اليمنى. وظهرت بيبي بشعر أشقر قصير، مجعد بطريقة خفيفة، وارتدت أقراطا متدلية والكثير من الخواتم، وأبرزت جمالها بمكياج عيون بسيط. واستضافت حفلة توزيع الجوائز للمرة الحادية عشرة، النجمة الأميركية، كاري أنروود، والنجم براد بيزلي. ورُشحت بيبي للحصول على جائزة أفضل أغنية منفردة في العام، عن أغنية "Meant To Be"، وكان من المفترض أن تقدم بيبي عرضا خلال حفلة توزيع الجوائز. وقدّم براد وكاري عرضا غنائيا أثناء الحفلة إلى جانب النجم كريس ستاببلتون الذي حصل على جائزة أفضل مُغنٍّ شاب، كما أنه حصل في العام الماضي على جائزة أفضل فنان للعام. وواجه منافسة شديدة مع جيسون الديان، ولوك بريان، وكيني

GMT 16:35 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

استعدي لفصل الشتاء بهذه النصائح البسيطة
 صوت الإمارات - استعدي لفصل الشتاء بهذه النصائح البسيطة

GMT 14:38 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اقضي شهر العسل في أوروبا بأرخص الأسعار
 صوت الإمارات - اقضي شهر العسل في أوروبا بأرخص الأسعار

GMT 02:11 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يتمكّنان من بناء مقصورة داخل منزلهما بسبب المساحة
 صوت الإمارات - زوجان يتمكّنان من بناء مقصورة داخل منزلهما بسبب المساحة

GMT 16:20 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

البيت الأبيض يكشف أسباب ترشيح مصممة حقائب لمنصب سفيرة
 صوت الإمارات - البيت الأبيض يكشف أسباب ترشيح مصممة حقائب لمنصب سفيرة

GMT 10:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مراسل "سكاي نيوز" آدم بولتون يتلفَّظ بلفظ خارج في بثّ مُباشر
 صوت الإمارات - مراسل "سكاي نيوز" آدم بولتون يتلفَّظ بلفظ خارج في بثّ مُباشر

GMT 19:30 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق الأزياء لإطلالة جذابة في عيد الميلاد
 صوت الإمارات - طرق تنسيق الأزياء لإطلالة جذابة في عيد الميلاد

GMT 14:14 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أحد أهمّ الوجهات السياحية للسفاري في القارة الأفريقية
 صوت الإمارات - أحد أهمّ الوجهات السياحية للسفاري في القارة الأفريقية

GMT 16:00 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عليكِ بـ"الزجاج المعشق" لإضفاء النور داخل منزلك
 صوت الإمارات - عليكِ بـ"الزجاج المعشق" لإضفاء النور داخل منزلك

GMT 01:56 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

نجل خاشقجي يعلن استقبال العزاء في والده

GMT 02:07 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة المغني والمُلحّن الشعبي التونسي قاسم كافي

GMT 21:43 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

استقبلي عام 2018 بأفكار جديدة ومختلفة لديكور منزلك

GMT 07:23 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

حارس بايرن ميونيخ شتارك يعلن سر معاناته أمام كولن

GMT 18:42 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

غاريث بيل يوضّح أنّ أداء علي خصيف مذهل

GMT 03:32 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

آلان شيرر يوجه انتقادات جديدة إلى روميلو لوكاكو

GMT 10:10 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

نصائح جديدة لمعرفة أتيكيت تناول الأطعمة المختلفة

GMT 02:43 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفنتوس وأرسنال يسابقان الريال لخطف الإسباني أريزابالاغا

GMT 13:34 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

شيرين الرماحي ترى أنها وصلت إلى مرحلة النضوج إعلاميًا

GMT 21:46 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

المدير الرياضي ليوفنتوس يساند رونالدو في القضية المزعومة له

GMT 21:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

بول بوغبا يرفض تكرار مأساته مع المدرب مورينيو

GMT 06:17 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

كاييخون يبيّن أنّ يوفنتوس لم يستحق الفوز على نابولي

GMT 05:58 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يفوز على إشبيلية بخماسية دون ردّ في "الليغا"

GMT 23:14 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

اقتراب أوناي إيمري من الرحيل عن تدريب باريس سان جيرمان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates