اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني
آخر تحديث 16:45:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناصر التنظيم تطلق 30 قذيفة على المدينة دون إصابات

اشتباكات متقطعة بين مقاتلي "حماية الكُرد" ومسلّحي "داعش" في كوباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات متقطعة بين مقاتلي "حماية الكُرد" ومسلّحي "داعش" في كوباني

جانب من الاشتباكات
دمشق ـ نور خوّام

أطلق تنظيم "داعش"، السبت، ما لا يقل عن 30 قذيفة على مناطق في مدينة عين العرب "كوباني"، دون معلومات عن خسائر بشرية، فيما تشهد عدة جبهات ومحاور في "كوباني" وأطرافها تبادل لإطلاق نار واشتباكات متقطعة بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى.

ويأتي هذا بالتزامن مع قصف من قِبل قوات البيشمركة الكردية ووحدات الحماية على تمركزات للتنظيم في مدينة "كوباني" ومحيطها.

ودمّر جيش إسلامي بصاروخ آلية للقوات السوريّة الحكوميّة عند دوار البريج في المدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، كما قصفت القوات الحكوميّة بعدة قذائف أماكن في منطقة الملاح، بالقرب من مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما قصفت القوات الحكوميّة بعدة قذائف صاروخية مناطق من قرية بابيص ومناطق أخرى من قرية المنصورة في ريف حلب الغربي، كما سقطت قذيفة أطلقتها القوات الحكوميّة على منطقة الراشدين شمالي في حي الراشدين غرب حلب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

في حين سقطت قذيفتا هاون أطلقتهما القوات الحكوميّة على منطقة الدوار في حي قاضي عسكر في حلب القديمة، ولم ترِد معلومات عن إصابات، بينما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجِّرًا على منطقة المعامل القديمة في الشيخ نجار القديمة شرق حلب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية.

كما قصفت القوات الحكوميّة بعدة قذائف مناطق في حي باب النيرب في حلب القديمة، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كما سقطت عدة قذائف أطلقها لواء شهداء بدر بقيادة المدعو خالد حياني، على مناطق تسيطر عليها القوات الحكوميّة في حي الاشرفية في مدينة حلب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وفي ريف دمشق، سقط صاروخان يعتقد أنهما من نوع أرض- أرض على مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، كما قصفت القوات الحكوميّة مناطق في قريتي عين الفيجة ودير مقرن في وادي بردى، وسط استمرار الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في منطقة بسيمة في وادي بردى، فيما تدور اشتباكات بين الطرفين في منطقة عين الخضرة في وادي بردى دون معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية.

كما تدور اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة ومقاتلي جبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" من جهة، والقوات الحكوميّة من جهة أخرى في محيط اللواء 82 في ريف درعا، كما قتل مقاتل من الكتائب الإسلامية متأثرًا بجراح أصيب بها، إثر اشتباكات مع القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في ريف درعا في وقت سابق.

بينما قصفت والقوات الحكوميّة مناطق في بلدتي علما والحراك في ريف درعا، ولم ترِد حتى الآن معلومات عن خسائر بشرية، كما سقطت عدة قذائف على مناطق بالقرب من دوار البانوراما في مدينة درعا، دون معلومات عن إصابات.

ولا زالت الاشتباكات مستمرة بين القوات الحكوميّة مدعّمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي جبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" من جهة أخرى، على أطراف حي جوبر من جهة المتحلق الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الحظة.

كما قتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا من القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها، خلال الاشتباكات العنيفة مع مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة، في منطقة زبدين في الغوطة الشرقية، وسط تضارب المعلومات بشأن سيطرة القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها على أجزاء من بلدة زبدين، بالتزامن مع قصف من قِبل القوات على أماكن في منطقة زبدين.

كذلك قصفت القوات الحكوميّة مناطق في الحي الغربي من بلدة الطيبة في ريف دمشق الغربي، في حين اعتقلت القوات الحكوميّة رجلين اثنين في شارع البلدية ببلدة جديدة عرطوز في الغوطة الغربية، واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وفي الحسكة، لا تزال الاشتباكات  مستمرة بشكل متقطع بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش" في الريف الجنوبي الغربي لمدينة رأس العين "سري كانيه".

وفي إدلب، قصفت القوات الحكوميّة مناطق في بلدة أبو الظهور، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، ومناطق أخرى في قرية جاري الطلب في ريف إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كما دارت اشتباكات بين جيش الاسلام وحركة أحرار الشام الاسلامية في معبر باب الهوى على الحدود السورية- التركية، دون معلومات عن خسائر بشرية، حيث كان المعبر ذاته قد شهد توترًا في المنطقة قبل نحو أسبوع بين الطرفين.

وشهدت دير الزور استمرار الاشتباكات بين القوات الحكوميّة وتنظيم "داعش" في منطقة حويجة صكر في أطراف مدينة دير الزور، دون معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

واستهدفت كتيبة مقاتلة بعدة صواريخ تمركزات للقوات الحكوميّة على أطراف منطقة الغاصبية في ريف حمص، كما استهدفت بعدة قذائف هاون أخرى، حاجزًا للقوات الحكوميّة في ريف حمص، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك تستمر الاشتباكات بين القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي تنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط منطقة حقل شاعر للغاز، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" بالقرب من قرية القنافذ، التي تسيطر عليها القوات الحكوميّة في الريف الشرقي لحماة، ولم ترِد معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني اشتباكات متقطعة بين مقاتلي حماية الكُرد ومسلّحي داعش في كوباني



ارتدت بلوزة باللون الكريمي وتنورة مخملية أنيقة

الملكة ليتيزيا في إطلالة ساحرة خلال حفل الاستقبال

مدريد ـ لينا العاصي
تشتهر الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا ، البالغة من العمر 46 عامًا ، بإطلالتها المميزة ، إذ وصلت إلى حفل استقبال السلك الدبلوماسي الثلاثاء في إطلالة رائعة ،ووصلت الملكة الأنيقة إلى غرفة ثرون لاستقبال الضيوف المميزين. و انضمت الملكة إلى زوجها الملك فيليبي السادس ملك إسبانيا البالغ 50 عامًا في الحدث السنوي في القصر الملكي ، وارتدت الملكة  بلوزة باللون الكريمي برقبة عالية وتنورة رائعة. واحتوت التنورة المخملية ذات اللون العنابي ، على أزرار من الجانب مع فتحة ملتفة طولية، مما سمح للملكة بالمشي والحركة بحرية ،وارتدت مع التنورة زوجًا من الأحذية المخملية العالية , والتي جاءت مطابقة للون التنورة . وصففت الملكة شعرها في كعكة أنيقة، و أضافت زوجًا من الأقراط المرصعة بالماس إلى إطلالتها مع أحمر شفاة بلون التوت الأحمر وظل جفون عنابي. والتقت الملكة ليتيزيا وزوجها الملك فيليب في حفل الاستقبال مع رئيس الوزراء الإسباني بيدرو

GMT 15:39 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيكتوريا بيكهام تستعرض جسدها الممشوق في ملابس رياضية
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تستعرض جسدها الممشوق في ملابس رياضية

GMT 20:42 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فنادق شاطئية مميزة يمكنك زيارتها خلال عطلتك في دبي
 صوت الإمارات - فنادق شاطئية مميزة يمكنك زيارتها خلال عطلتك في دبي

GMT 13:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

الحسيني يؤكّد الأحجار على الحوائط أحدث صيحات الديكور
 صوت الإمارات - الحسيني يؤكّد الأحجار على الحوائط أحدث صيحات الديكور

GMT 20:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

بوتين ينوي التوصل الى معاهدة سلام مع اليابان
 صوت الإمارات - بوتين ينوي التوصل الى معاهدة سلام مع اليابان

GMT 15:07 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

خطأ لمذيع مصري على الهواء يتسبب في ردود فعل غاضبة
 صوت الإمارات - خطأ لمذيع مصري على الهواء يتسبب في ردود فعل غاضبة

GMT 14:02 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

إياكونتي تظهر بـ"البكيني" خلال جلسة تصوير في المكسيك
 صوت الإمارات - إياكونتي تظهر بـ"البكيني" خلال جلسة تصوير  في المكسيك

GMT 14:12 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا
 صوت الإمارات - مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا

GMT 05:06 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

جولة ساحرة داخل أحد المنازل العصرية والأنيقة في الصين
 صوت الإمارات - جولة ساحرة داخل أحد المنازل العصرية والأنيقة في الصين

GMT 22:15 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

"ريال مدريد" يسعى للثأر أمام "ليغانيس" في مسابقة كأس إسبانيا

GMT 07:03 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

أوبلاك يُلمّح إلى إمكانية اللعب في الدوري الإنجليزي

GMT 08:21 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

"لاتسيو" يرفض التخلي عن الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

جوارديولا يحسم الجدل حول بقاء كومباني من عدمه

GMT 20:45 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

"آرسنال "يسعى لتجاوز أحزان خماسية "ليفربول" أمام " فولهام"

GMT 08:15 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة حارسه البلجيكي كورتوا

GMT 21:02 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

بنزيما ينصح إيسكو بالانتقال إلى "باريس سان جيرمان"

GMT 22:42 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

انقسام في باريس سان جيرمان حول صفقة نجم ريال مدريد إيسكو

GMT 01:33 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

أربعة أندية أوروبية لم يتلق لاعبوها بطاقات حمراء في حصاد 2018

GMT 23:06 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

إحصائية سلبية للأرجنتيني ليونيل ميسي تدعم رأي بيليه

GMT 01:32 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

شاكيري يؤكّد ضرورة تحقيق الفوز على "مانشستر سيتي" الخميس

GMT 22:01 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

قائد "ليفربول" يكشف سبب دفاعه عن صلاح

GMT 23:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

بايرن ميونخ ينافس ريال مدريد على ضم لوكاس دس فيغا

GMT 21:12 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

روبرتسون يؤكد صعوبة انتهاء الموسم دون تلقي هزائم

GMT 18:45 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز المعلومات والمحطات في حياة اللبنانية أمل حمادة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates