الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات
آخر تحديث 16:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرقاش يشيد بنضج التجربة البرلمانية والنجاحات التي حققتها

الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات

اللجنة الوطنية للانتخابات
أبوظبي- راشد الظاهري

أطلقت اللجنة الوطنية للانتخابات اليوم السبت نظام الحماية الخاص بعملية التصويت "التشفير الإلكتروني"، وذلك من خلال تفعيل بطاقات الدخول الخاصة بنظام التصويت الإلكتروني.

 وتأتي هذه الخطوة العملية لتوفير أعلى معايير الدقة والشفافية والحماية للعملية الانتخابية التي تبدأ مرحلة التصويت المبكر لها الاثنين 28 سبتمبر (أيلول) 2015 في 9 مراكز انتخابية منتشرة في مناطق متنوعة في دولة الإمارات

وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، الدكتور أنور محمد قرقاش، أن "اعتماد نظام حماية خاص بالعملية الانتخابية يؤكد مجدداً على مدى حرص اللجنة الوطنية للانتخابات على تنظيم انتخابات تتمتع بأعلى معايير النزاهة والشفافية، من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية المستخدمة في أرقى التجارب البرلمانية الناجحة حول العالم".

ونوه بأن "التصويت الإلكتروني الذي تعتمده اللجنة الوطنية للانتخابات يعد تجربة رائدة على مستوى المنطقة ويمتاز بالدقة العالية، وتمكنت دولة الإمارات من تطبيقه بفاعلية منذ انطلاق التجربة الأولى للانتخابات في العام 2006.

وبين الدكتور أنور محمد قرقاش أن "الدورة الثالثة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي تعزز من نضج التجربة البرلمانية الإماراتية ومسيرة النجاحات التي تحققت في الدورتين السابقتين، من خلال توظيفها جميع الوسائل والإمكانيات التي تساهم في تحقيق هذه الغاية، وتوفير الإدارة الكفوءة للعملية الانتخابية بالشكل الذي يواكب رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، والهادفة إلى تعزيز المشاركة السياسية وتطوير تجربة المجلس الوطني الاتحادي إلى مرحلة أكبر تمثيلاً وأوضح فاعلية، ويكون صوت المواطن وتأمين متطلباته واحتياجاته في مقدمة الأولويات للارتقاء بالمجتمع الإماراتي، والوصول به إلى المكانة الريادية التي يستحقها إقليمياً وعالمياً".

يشار إلى ان اللجنة الوطنية للانتخابات اعلنت عن خطوات التصويت الإلكتروني الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، والتي سيتم استخدامها في مرحلة التصويت المبكر التي تنطلق الاثنين وتمتد على مدار 3 أيام من 28 – 30 سبتمبر (أيلول)، وكذلك يوم الانتخاب المقرر يوم 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2015، و يعمل نظام التصويت الإلكتروني من خلال إدخال بطاقة الإمارات للهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية، والتي تعتبر الوثيقة المعتمدة التي تخول حاملها من أعضاء الهيئات الانتخابية من ممارسة حقه بالانتخاب في أيام التصويت المبكر ويوم الانتخاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates