الخارجيّة الإماراتيّة تؤكد دعمها معاهدة حظر التجارب النوويّة سياسيًا وعمليًا
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن زايد يُرحِّب بتفعيل التعاون الدولي لدرء التهديدات

"الخارجيّة" الإماراتيّة تؤكد دعمها معاهدة حظر التجارب النوويّة سياسيًا وعمليًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجيّة" الإماراتيّة تؤكد دعمها معاهدة حظر التجارب النوويّة سياسيًا وعمليًا

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ولاسينا زيربو
أبوظبي- فهد الحوسني

أكد وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، التزام الإمارات المتحدة بدعم معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية سياسيًا وعمليًا.

وقد جاء ذلك خلال استقبال بن زايد، الأربعاء، الأمين التنفيذي لمنظمة الحظر الشامل للتجارب النووية، لاسينا زيربو، في ديوان عام الوزارة.

وتمّ خلال اللقاء بحث علاقات التعاون القائمة بين الإمارات والمنظمة وسبل تعزيزها وتطويرها وأهمية تفعيل التعاون ودعم الجهود الدولية المشتركة لدرء المخاطر والتهديدات النووية.

كما شدّد بن زايد أنَّ الإمارات تسعى دائمًا للريادة في المجال التقني، مما يفتح مجالات تعاون أوسع مع المنظمة، مشيرًا إلى جهود الدولة السياسية في دعم دخول الاتفاق حيّز التنفيذ.

وأكد زيربو على أهمية دور دولة الإمارات في تحقيق أهداف المنظمة، مشيدًا بسياسة الدولة النووية والدور الذي تؤديه الدولة إقليميًا ودوليًا لتعزيز نظام حظر الانتشار.

وأعرب عن إعجابه بالجهود الناجحة والشفافة لدولة لإمارات في تطوير برنامجها النووي، وعن إيمانه بأنَّ هذه الجهود العميقة من شأنها أنَّ تدعم نظام حظر الانتشار لا سيما تحقيق أهداف المعاهدة.

وحضر الاجتماع الممثل الدائم لدولة الإمارات لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية، السفير حمد الكعبي.

من جانب آخر، زار الأمين التنفيذي لمنظمة الحظر الشامل للتجارب النووية جامعة خليفة واطلع على جهود الدولة في مجال التدريب وتطوير القدرات البشرية في المجال النووي.

كما اطلع خلال زيارته للمركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في أبوظبي على القدرات الفنية للمركز، وناقش سبل التعاون مع المنظمة في تحقيق الأهداف المشتركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجيّة الإماراتيّة تؤكد دعمها معاهدة حظر التجارب النوويّة سياسيًا وعمليًا الخارجيّة الإماراتيّة تؤكد دعمها معاهدة حظر التجارب النوويّة سياسيًا وعمليًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجيّة الإماراتيّة تؤكد دعمها معاهدة حظر التجارب النوويّة سياسيًا وعمليًا الخارجيّة الإماراتيّة تؤكد دعمها معاهدة حظر التجارب النوويّة سياسيًا وعمليًا



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates