الداخلية اللبنانية تؤكد توقيف الشبكة المسؤولة عن تفجير برج البراجنة
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوزير نهاد المشنوق يتوقع تنفيذ هجمات متطرفة أخرى

"الداخلية" اللبنانية تؤكد توقيف الشبكة المسؤولة عن تفجير برج البراجنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" اللبنانية تؤكد توقيف الشبكة المسؤولة عن تفجير برج البراجنة

وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق
بيروت ـ فادي سماحة

أعلن وزير الداخلية اللبناني، نهاد المشنوق، الأحد، توقيف الشبكة المسؤولة عن تفجير برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت خلال الساعات الـ 48 الماضية.

واستهدف تفجيران، تبناهما تنظيم "داعش" الخميس الماضي، شارعًا ضيقًا في منطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية في بيروت، معقل "حزب الله"، وأسفرا عن مقتل 44 شخصًا.
وصرح المشنوق، خلال مؤتمر صحافي، أنه تم "تفكيك كامل الشبكة الانتحارية والمعاونين لها خلال 48 ساعة من وقوع الانفجار في برج البراجنة"، فيما وصفه بـ"إنجاز استثنائي" لقوى الأمن.

وأوضح أنه "حتى الآن هناك 7 سوريين موقوفين ولبنانيين اثنين، أحدهما انتحاري والآخر مهرِّب تولى تهريبهم عبر الحدود اللبنانية السورية، ومن الواضح أن هناك قرارًا كبيرًا في التفجير".
وتابع بقوله: أظهر التحقيق أن المخطط كان إرسال 5 انتحاريين على أن تُنفذ العملية في مستشفى الرسول الأعظم (في الضاحية الجنوبية)، إلا أن الإجراءات الأمنية المحيطة بالمستشفى جعلتهم يغيرون الهدف، ليتوجهوا لمنطقة مكتظة بالسكان

وتمت عمليات توقيف السوريين في مخيم برج البراجنة وشقة في الأشرفية (شرق بيروت) تستخدم لتحضير الأحزمة الناسفة، بحسب قوله.

وأكد المشنوق أنه رُغم التهديدات لن تتوقف قوات الأمن اللبنانية عن "ملاحقة التطرف والمتطرفين من أيّة جهة قدموا ولأي سبب من الأسباب"، محذرًا من أن "هذه العملية لن تصبح الأخيرة" لأن التخطيط للاعتداءات من هذا النوع ليس الأخير.

وتوجه للمسؤولين اللبنانيين بالقول: لنهتم بالداخل اللبناني ونجد الحلول ليس لأنه لا أحد يهتم بنا، لبنان ليس على الخريطة الدولية بل اليمن وسورية فقط، يجب أن نعي لهذا الواقع ونتصرف على أساسه؛ لحماية اللبنانيين من هؤلاء المتطرفين المجرمين.. فهي ليست العملية الأولى ولن تصبح الأخيرة، ولنا ثقة بكل القوى الأمنية... الاستقرار السياسي هو السبيل الوحيد لتحقيق الأمن في البلد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية اللبنانية تؤكد توقيف الشبكة المسؤولة عن تفجير برج البراجنة الداخلية اللبنانية تؤكد توقيف الشبكة المسؤولة عن تفجير برج البراجنة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية اللبنانية تؤكد توقيف الشبكة المسؤولة عن تفجير برج البراجنة الداخلية اللبنانية تؤكد توقيف الشبكة المسؤولة عن تفجير برج البراجنة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates