الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط
آخر تحديث 07:17:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صديق الغريقين يروي تفاصيل الحادث إثر سوء الأحوال الجوية

الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط

غرق الأخوين منصور وعبدالله الظاهري
أبوظبي - فيصل المنهالي

أعلنت الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف العماني عن استمرارية البحث عن الشقيقين الإماراتيين اللذين غرقا في سواحل ولاية مرباط العمانية التابعة لمحافظة ظفار، موضحة أنه لم  يتم العثور على أي منهما. وأفادت الهيئة العامة العمانية أن دوريات راجلة بالقرب من الصخور تجري عملية البحث عن المفقودين في ولاية مرباط.

وروى سعيد جمعة علي اليحيائي صديق الغريقين منصور وعبدالله الظاهري الذي رافقهما في رحلة استجمام خلال عطلة عيد الفطر إلى ولاية مرباط العمانية التي تقع على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار شرق مدينة صلالة، تفاصيل غرق الأخوين منصور وعبدالله الظاهري ليلة الخميس 23 تموز/ يوليو الجاري، في مياه البحر بسبب هيجان البحر وسوء الأحوال الجوية.

وأوضح اليحيائي أنَّ الرحلة بدأت لحظة وصول الشباب إلى صلالة برًا ليلة الأربعاء الماضية، وقضينا الليلة في إتمام إجراءات حجز الفندق والسكن وغيرها، ومع بداية اليوم التالي يوم الخميس قررنا التنزه في المسطحات الخضراء، وإعداد طعام الغداء، ثم توجهنا للشاطئ للسباحة وممارسة الرياضة.

وأضاف اليحيائي: نزل الشبان الأربعة إلى البحر من بينهم عبدالله ومنصور، ولم يرق لي نزول البحر وفضلت ممارسة الرياضة، ولم تمر حظات حتى ارتفعت أصوات الشباب، بسبب هيجان البحر وارتفاع الموج، على الرغم من دراية الجميع بالسباحة إلا أنَّ الموج كان قويًا جدًا، وتمكن ثلاثة شبان من الخروج من البحر خلال 20 دقيقة من بينهم عبدالله الظاهري، وبقي أخوه منصور الظاهري عالقًا في دوامة تسحبه إلى الداخل.

وتابع اليحيائي: رفض عبدالله أن يترك أخاه في البحر، فبعد تمكنه من الخروج من البحر سالمًا فضل مجابهة البحر مرة أخرى لينقذ أخاه ونزل إلى البحر إلا أن دوامة البحر جرت الشقيقين إلى الداخل، حيث اختفى رأس منصور عن الأنظار خلال 30 دقيقة، فيما اختفى رأس عبدالله خلال ساعة كاملة، مضيفًا: بعد ساعة من اختفاء الشقيقين وصلت فرق الإنقاذ وخفر السواحل وطائرات الهليكوبتر إلا أن كافة محاولات العثور عن الغريقين في نفس الليلة باءت بالفشل وما زالت محاولات العثور على الغريقين مستمرة حتى اللحظة.

واستطرد اليحيائي: فضلنا عدم إبلاغ ذوي الغريقين في نفس الليلة، فنحن لم نكن نعلم بعد ما مصيرهما، وفي صباح يوم الجمعة أبلغنا عائلتهما، وحضر عم الغريقين إلى مرباط عبر مطار صلالة ليلة أمس ورفض البقاء في الفندق وفضل مشاركة المتطوعين عمليات البحث طوال ليلة أمس بأمل العثور عليهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط الدفاع المدني العماني يواصل البحث عن الشقيقين الإماراتيين المفقودين في سواحل مرباط



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates