السماح لطلاب الشهادات بالخروج من اليرموك تزامنًا مع القصف على ريف دمشق
آخر تحديث 06:51:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوّات المعارضة تصيب طائرة "سوخوي" في ريف درعا وبراميل متفجِّرة على حلب

السماح لطلاب الشهادات بالخروج من "اليرموك" تزامنًا مع القصف على ريف دمشق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السماح لطلاب الشهادات بالخروج من "اليرموك" تزامنًا مع القصف على ريف دمشق

السماح لطلاب الشهادات بالخروج من "اليرموك"
دمشق – ريم الجمال

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن القوات الحكومية سمحت لطلاب الشهادات من المرحلتين الإعدادية والثانوية، بالخروج من مخيم اليرموك لاستكمال دراستهم وتقديم الامتحانات، بعد وساطات من بعض الأطراف المحلية والمنظمات، فيما استهدفت الكتائب الإسلامية تمركزات للقوات الحكومية على أطراف بلدة المليحة بقذائف الهاون، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية، بينما ارتفع إلى 12 عدد الغارات التي نفذها الطيران الحربي، منذ صباح اليوم السبت، على مناطق في المليحة ومحيطها، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في ريف درعا الغربي مما أدى لسقوط جرحى، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني مما أدى لسقوط جرحى، في الوقت الذي استهدف فيه ثوار "معركة الفاتحين"، اليوم السبت، طائرة روسية من طراز "سوخوي" خلال غارات جوية على مدينة نوى في ريف درعا بالمضادات الأرضية، ما أدى إلى إصابتها، واستهدف مقاتلو الكتائب الإسلامية عربة مدرعة للقوات الحكومية، في قرية الرحية في ناحية الحمرا، بقذائف هاون.
وارتفع إلى مواطنين اثنين بينهما سيدة عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة جاسم، فيما سقط صاروخ يُعتقد بأنه من نوع أرض - أرض على مناطق في بلدة تسيل مما أدى لسقوط جرحى.
وجاء هذا فيما سقطت عشرات القذائف المدفعية والصاروخية على مدينة نوى حيث سجل سقوط أكثر من 30 صاروخ راجمة على المدينة خلال دقائق، بحسب المكتب الإعلامي في مدينة نوى.
ومن جانبه أفاد "‏المكتب الإعلامي لمحافظة درعا" أن طائرات السوخوي روسية الصنع استهدفت تل الجابية المحرر بغارات جوية عدة.
وفي إدلب تتعرض الأراضي المحيطة بقرية المقبلة لقصف من القوات الحكومية، من دون معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة.
أما في ريف حماه فأعلنت كتائب وألوية إسلامية عدة عن بدء معركة (الفرقان لدحر الطغيان) في ريف حماه الشرقي، لقطع طريق إمداد قوات الحكومية بين سلمية والرقة وحلب، حيث تدور اشتباكات عنيفة مع القوات الحكومية في المنطقة، ترافق مع استهداف الكتائب الإسلامية تل عبد العزيز الذي تتمركز فيه قوات الحكومية بصواريخ محلية الصنع وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية، بينما استهدف مقاتلو الكتائب الإسلامية عربة مدرعة للقوات الحكومية، في قرية الرحية في ناحية الحمرا، بقذائف هاون، ولا معلومات عن حجم الخسائر إلى الآن.
وفي اللاذقية استهدفت الكتائب الإسلامية المقاتلة بصواريخ غراد مناطق في بلدتي البدروسية ورأس البسيط، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
أما في دير الزور فعُثر على جثمان مقاتل من لواء إسلامي مقتولاً قرب بلدة البوعمر، كما ارتفع إلى 4 عدد مقاتلي جبهة النصرة والكتائب الإسلامية الذين لقوا حتفهم في اشتباكات مع الدولة الإسلامية في بلدة جديد عكيدات في ريف دير الزور الشرقي.
وفي حلب قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجّرين مناطق في حي السكن الشبابي بالأشرفية، وأنباء عن مقتل مواطن وسقوط جرحى، بينما انقطعت الكهرباء عن مناطق في الأحياء الشرقية لمدينة حلب، بعد إصابة محطة توليد الكهرباء بحي الصاخور في قصف من قِبل القوات الحكومية على الحي، بحسب ناشطين، كما تعرضت مناطق في مخيم حندرات وفي محيط السجن المركزي لقصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي، بالتزامن مع قصف الطيران الحربي على مناطق في مخيم حندرات، من دون ورود أنباء عن خسائر بشرية إلى الآن، فيما نفّذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة دارة عزة، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، بينما تدور اشتباكات في محيط قرية الخليلية بالقرب من بلدة الراعي في الريف الشمالي، بين "الدولة الاسلامية في العراق والشام" من جهة ومقاتلي لواء جبهة الأكراد والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السماح لطلاب الشهادات بالخروج من اليرموك تزامنًا مع القصف على ريف دمشق السماح لطلاب الشهادات بالخروج من اليرموك تزامنًا مع القصف على ريف دمشق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السماح لطلاب الشهادات بالخروج من اليرموك تزامنًا مع القصف على ريف دمشق السماح لطلاب الشهادات بالخروج من اليرموك تزامنًا مع القصف على ريف دمشق



خلال احتفالها بعيد ميلادها الثاني والعشرين في نيويورك

بيلا حديد تتألّق بقميص أسود مع سروال كامو

نيويورك - مادلين سعادة
احتفلت بيلا حديد قبل أيام بعيد ميلادها الثاني والعشرين، وفي الجمعة أثبتت أنها تزدهر أكثر بشكل مذهل مع تقدّمها بالعمر، إذ ارتدت قميصا أسود قصيرا مع سروال كامو يكشف عن خصرها، وأكملت مظهرها مع أقراط حلقية وحذاء أبيض رياضي. وظهرت بيلا حديد ببشرة مشرقة رغم عدم وضعها أي ميكاج وبدت حديد كأنها خارجة لتوّها من الحمام، إذ وضعت شعرها لأعلى في كعكة غير منتظمة ورافقها حارسها الشخصي في الخارج. احتفلت الفتاة التي تصدرت مجلة "فوج" بعيد ميلادها مع العائلة والأصدقاء في سيبراز باش في مدينة نيويورك ليلة الثلاثاء. وشملت قائمة الضيوف شقيقتها جيجي حديد وشقيقها أنوار حديد وصديقها ذا واكند، وكانت كعكة عيد ميلاد بيلا التي تضم أربع طبقات ومجموعة من الفراشات الحمراء، هي عامل الجذب الرئيسي. كانت "حديد" وصديقها لا ينفصلان منذ أن التقيا في مهرجان كان السينمائي، وبدأ الاثنان في المواعدة لأول مرة في العام 2015

GMT 19:56 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جاي بيكرين مُحررة الموضة التي أبدعت في اختيار ملابسها
 صوت الإمارات - جاي بيكرين مُحررة الموضة التي أبدعت في اختيار ملابسها

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين
 صوت الإمارات - استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 12:35 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصور عثمانية في مدينة موستار البوسنية تُسحر زوارها
 صوت الإمارات - قصور عثمانية في مدينة موستار البوسنية تُسحر زوارها

GMT 15:17 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يعلن أن ماتيس سيغادر منصبه ويصفه بـ"الديمقراطي"
 صوت الإمارات - ترامب يعلن أن ماتيس سيغادر منصبه ويصفه بـ"الديمقراطي"

GMT 12:20 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تُعاقب مدونة شهيرة تلاعبت بالنشيد الوطني
 صوت الإمارات - الصين تُعاقب مدونة شهيرة تلاعبت بالنشيد الوطني

GMT 18:18 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي يكشف أوَّل خطأ ارتكبه في قواعد السلوك اليابانية
 صوت الإمارات - صحافي يكشف أوَّل خطأ ارتكبه في قواعد السلوك اليابانية

GMT 11:21 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين الجنيدي تكشف طريقة عملها تصاميم من عجينة السكر
 صوت الإمارات - ياسمين الجنيدي تكشف طريقة عملها تصاميم من عجينة السكر

GMT 22:29 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع تواجه غادة عبد الرازق فى "ضد مجهول"

GMT 04:32 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إصدار المجلد الثانى من كتاب "ذات يوم" للكاتب سعيد الشحات

GMT 07:04 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

نابولي يتلقى صدمة قوية في مواجهته مع فيورنتينا

GMT 04:12 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

خادم الحرمين الشريفين يلتقي ولي عهد أبوظبي

GMT 17:25 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

روزاليا ارتياغا تؤكد تمتّع مصر بالمميزات للسياحة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates