الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم
آخر تحديث 19:12:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أن علم الدولة يرتقي قوافل الإغاثة الإنسانية

الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم

الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي
أبوظبي – صوت الإمارات

أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة جامعة زايد، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أن الاحتفال بيوم العلم يحمل مغزى عميق الدلالة على التفاف شعب الإمارات والمقيمين على أرضها على رمز تتوحد وتتطلع له أفئدتنا جميعًا، وتبذل كل الجهود لرفعته والحفاظ عليه عاليًا خفاقًا، في ظل الفلسفة الحكيمة والرؤى الثاقبة لقيادتنا الرشيدة، ممثلة في رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأضافت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أنه حينما يكون للإنجاز عنوان وشعار فإن علم الدولة هو لا شك، هويتها الذي تتفاخر به بين الأمم ورمز سيادتها وتماسكها والتفاف أبنائها حول قيادتهم.

ونوهت لبنى القاسمي، في كلمتها بمناسبة الاحتفال بيوم العلم بأن ذلك اليوم المشهود هو اليوم الذي تولى فيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم لنرى في عهده بمعية إخوانه حكام الإمارات الإنجازات تلو الإنجازات تعلو في تناغم كبير بين إماراتنا جميعًا، لأن الرمز واحد وهو علم دولة الإمارات الذي بات يعبر عن روح الإنجاز لدولة لم تتعد من عمرها عقود قلائل، لتبهر تلك المنجزات العالم أجمع.

وأضافت وزيرة التنمية والتعاون الدولي، إن ما يرفع هاماتنا عاليًا حينما نرى ويرى معنا العالم بأسره، علم دولتنا، يرتقي قوافل الإغاثة الإنسانية للمتضررين من الأزمات والكوارث الإنسانية، وكذلك نراه علمًا خفاقًا، في مختلف المشاريع التنموية التي تمولها دولة الإمارات لمساعدة الدول النامية، فضلاً عن تواجد ذلك العلم عبر مشاركة دولة الإمارات، بقوة وتأثير بالغ في المحافل والمنتديات الدولية، ذات الصلة بالتنمية الدولية والعون الإنسانية.

واختتمت لبنى القاسمي كلمتها بالقول "لعلنا نتذكر جميعًا تلك اللحظات، التي رفع فيها علم دولة الإمارات لأول مرة في كانون الأول/ ديسمبر من العام 1971، للإعلان عن قيام اتحادنا المبارك في صورة متألقة ومتجددًا دومًا بتعاقب الحقب الزمنية، لتتناقلها وتدونها ذاكرة الأجيال المقبلة، تروي عظمة تلاحم قادتنا تحت راية خفاقة هي علم دولة الإمارات، حينما تلاحمت أيادي شيوخنا حكام الإمارات المؤسسون، يتقدمهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولتنا على قيم التلاحم والتماسك الوطني، طيب الله ثراه، بمعية إخوانه حكام الإمارات المؤسسين، لكي يرفع دولة الإمارات عالياً، وترفع معه إنجازات دولتنا اعز الله نماءها تحت راية قيادتها الرشيدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates