الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أن علم الدولة يرتقي قوافل الإغاثة الإنسانية

الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم

الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي
أبوظبي – صوت الإمارات

أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة جامعة زايد، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أن الاحتفال بيوم العلم يحمل مغزى عميق الدلالة على التفاف شعب الإمارات والمقيمين على أرضها على رمز تتوحد وتتطلع له أفئدتنا جميعًا، وتبذل كل الجهود لرفعته والحفاظ عليه عاليًا خفاقًا، في ظل الفلسفة الحكيمة والرؤى الثاقبة لقيادتنا الرشيدة، ممثلة في رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأضافت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أنه حينما يكون للإنجاز عنوان وشعار فإن علم الدولة هو لا شك، هويتها الذي تتفاخر به بين الأمم ورمز سيادتها وتماسكها والتفاف أبنائها حول قيادتهم.

ونوهت لبنى القاسمي، في كلمتها بمناسبة الاحتفال بيوم العلم بأن ذلك اليوم المشهود هو اليوم الذي تولى فيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم لنرى في عهده بمعية إخوانه حكام الإمارات الإنجازات تلو الإنجازات تعلو في تناغم كبير بين إماراتنا جميعًا، لأن الرمز واحد وهو علم دولة الإمارات الذي بات يعبر عن روح الإنجاز لدولة لم تتعد من عمرها عقود قلائل، لتبهر تلك المنجزات العالم أجمع.

وأضافت وزيرة التنمية والتعاون الدولي، إن ما يرفع هاماتنا عاليًا حينما نرى ويرى معنا العالم بأسره، علم دولتنا، يرتقي قوافل الإغاثة الإنسانية للمتضررين من الأزمات والكوارث الإنسانية، وكذلك نراه علمًا خفاقًا، في مختلف المشاريع التنموية التي تمولها دولة الإمارات لمساعدة الدول النامية، فضلاً عن تواجد ذلك العلم عبر مشاركة دولة الإمارات، بقوة وتأثير بالغ في المحافل والمنتديات الدولية، ذات الصلة بالتنمية الدولية والعون الإنسانية.

واختتمت لبنى القاسمي كلمتها بالقول "لعلنا نتذكر جميعًا تلك اللحظات، التي رفع فيها علم دولة الإمارات لأول مرة في كانون الأول/ ديسمبر من العام 1971، للإعلان عن قيام اتحادنا المبارك في صورة متألقة ومتجددًا دومًا بتعاقب الحقب الزمنية، لتتناقلها وتدونها ذاكرة الأجيال المقبلة، تروي عظمة تلاحم قادتنا تحت راية خفاقة هي علم دولة الإمارات، حينما تلاحمت أيادي شيوخنا حكام الإمارات المؤسسون، يتقدمهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولتنا على قيم التلاحم والتماسك الوطني، طيب الله ثراه، بمعية إخوانه حكام الإمارات المؤسسين، لكي يرفع دولة الإمارات عالياً، وترفع معه إنجازات دولتنا اعز الله نماءها تحت راية قيادتها الرشيدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم الشيخة لبنى القاسمي تؤكد أن علم الإمارات هوية يُتفاخر بها بين الأمم



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:53 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إرشادات تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

غيث تعلن عن تعاقدها مع شركة إنتاج إماراتية

GMT 11:11 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

منتجع جديد من سلسلة "غولف بالاس" في مراكش

GMT 11:25 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

محافظة السويس تبحث توصيل الكهرباء إلى العشوائيات

GMT 02:00 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

تصاميم رياضية عصرية لصيف 2016
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates