الشيخ سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات نموذجًا يحتذى به عالميًا
آخر تحديث 15:42:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد باهتمام القيادة بالمشاركة السياسية في اتخاذ القرار

الشيخ سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات نموذجًا يحتذى به عالميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات نموذجًا يحتذى به عالميًا

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة – سعيد المهيري

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أن الإمارات استطاعت، بفضل من الله، وحب الوطن وإخلاص قادته، أن تحقق حلم الاتحاد، وجعله نموذجًا آخر في الوعي والمسؤولية، يعزز المشاركة السياسية في الدولة، ويسهم في نجاح تجربتها في مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي.
 
جاء ذلك، خلال استقبال الشيخ سعود بن صقر القاسمي ، بقصره في مدينة صقر بن محمد، أمس الأحد، الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ومروان أحمد بن غليطة النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وعبد العزيز عبد الله الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء المجلس.
 
وأضاف الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أن دولة الإمارات هي مشروع نهضة، بناها مؤسس دولتنا، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الحكام المؤسسون، رحمة الله عليهم، أصبحت اليوم مثالًا يدعو للفخر والاعتزاز، ونموذجًا يحتذى به على مستوى العالم، حيث أنجزت في سنوات قليلة، ما عجزت عن تحقيقه دول كبرى في عقود طويلة، بفضل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة للدولة، التي كرست جهودها لنهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنه.
 
وتم خلال اللقاء، استعراض العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بتقديم أفضل الخدمات للمواطن وكل المقيمين على أرض هذا الوطن الطيب، وتوفير أسباب الراحة والكرامة والعيش الكريم لكل أفراد مجتمع دولة الإمارات.
 
وأشاد حاكم رأس الخيمة، باهتمام القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بالمشاركة السياسية في اتخاذ القرار، والمساهمة في العملية التنموية التي تشهدها دولة الإمارات في كافة المجالات. ثقة في المجلس
 
وهنأ حاكم رأس الخيمة، الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، على انتخابها رئيسًا للمجلس الوطني الاتحادي، كأول امرأة على المستوى العربي ترأس مجلساً، متمنياً لها ولأعضاء المجلس التوفيق في خدمة الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات نموذجًا يحتذى به عالميًا الشيخ سعود بن صقر يؤكد أن الإمارات نموذجًا يحتذى به عالميًا



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates